تسجل الأن في موقع 1xBet وأحصل على 200% مكافأة على الإيداع الأول.

 موقع  1xbet يمنحك 200% مكافأة على الإيداع الأول.

موقع  1xbet

موقع المراهنات العالمي 1xBet يهديك بونص يصل ل200% على الإيداع الأول في الموقع  فمثلا إن قمت بإداع 100 دولار ستحصل على 100 دولار هدية من الموقع كما أن الموقع يمنحك بونص إذا قمت بالإداع يوم الإثنين والجمعة.

من هي شركة  1xBet.

1xBet هي شركة المراهنات  الأولى عالميا  لديها أكثر من 400,000 مستخدم يراهنون يوميا في الموقع تقدم 1xBet مجموعة رائعة من فرص المراهنة ليس على الأحداث الرياضية فقط  وإنما على الألعاب التلفزيونية أيضًا. يقدم منتدى 1xBet أنواعًا مختلفة من المسابقات كل شهر. كما نقيم بطولة "كأس 1xBet" السنوية لأكثر المستخدمين نشاطًا اونلاين.

أنواع المراهنات.

يقدم 1xBet العديد من خيارات الرهان الإضافية على أحداث معينة: الهانديكاب الأوروبي، النتيجة الصحيحة، جولات اللعب، أكثر من/أقل من، الفريق الذي سيسجل أولاً، إلخ. لدينا أيضًا مجموعة كبيرة من خيارات الرهان في الألعاب العالمية على مستوى النادي والبلد.

بالنسبة للرياضات الفردية مثل ركوب الدراجات والغولف وألعاب القوى والتزلج وغيرها، بعيدًا عن المراهنة على النتيجة الصريحة، فإننا نقدم أيضًا المواجهة رأسًا لرأس على اثنين من الرياضيين المختارين في جميع الأوقات.

كما يقدم 1xBet عدة أنواع من الرهانات مثل الأحادية، التراكمية، النظام وسلسلة الرهانات.

إيداع/سحب الأموال.

يمكنك تعبئة حسابك في موقع المراهنة 1xBet. بطرق كثيرة ومتعددة منها البطاقة البنكية والتحويل البنكي وأيضا بالعملات الرقمية كما نقبل كذلك الدفع الإلكتروني بواسطة WebMoney وQiwi وغيرها.

يتم دفع الأرباح باتباع نفس الطريقة التي اُستخدمت للقيام بالإيداع.

رابط التسجيل في الموقع.....إضغط هنا

إذا طلب منك أي برومو كود أدخل هذا الكود ليتضاعف مبلغ الإيداع (البونص).....1x_594471


جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي