الجماع من الخلف...طريقة رهيبة الإسمتاع بدبرزوجتك دون الإلاج.

الجماع من الخلف...طريقة رهيبة الإسمتاع بدبرزوجتك دون الإلاج.


الجماع من الخلف...طريقة رهيبة الإسمتاع بدبرزوجتك دون الإلاج.

طريقة رهيبة الإسمتاع بدبرزوجتك.

لاشك أن الكثيرمن النساء تعرضن ولومرة واحدة في حياتهن لطلب من أزواجهن،بتجربة إدخالة قضيبه في فتحة مؤخرة زوجته (الدبر) في هذه الحالة تجد المرأة نفسها محتارة بين أمرين إرضاء زوجها وتلبية طلبه أو الرفض وإرضاء الله.

فهناك الكثيرمن الرجال يطلب من زوجاتهن ممارسة الجنس من الدبروإن لم يطلب منها ذالك فيمكن أنه جرب ممارسة هذا الشدود خارج نطاق الزواج مع صديقة أوعاهرة مثلا.


إن إدخال العضوي الذكري من الخلف وممارسة فعل شاذ ومحرم شرعا لأنه فيه مضرة وإثم كبيرين لذا يجب علي الرجل إجاد بدائل تغنيه إدخال عضوه في دبرزوجته وممارسة الجنس.

من بين الطرق التي قد يلجأ إليها الرجل للإستمتاع بدبرزوجته هي المداعبة الخارجية وتتجلي في وضع الزوج قضبه بين فلقت المؤخرة ووضع القليل من الزيت أوالفازلين عليها ثم دفع قضيبه صعودا ونزولا حتي يصل لشهوته ويقذف.

 تحب الكثيرمن النساء المداعبة من المؤخرة لكن الكثيرين يخجلن طلب ذالك من أزواجهن لذالك يجب علي الرجل أثناء الممارسة الجنسية التركيزعلي المؤخرة باللمس والتقبيل أو أثناء نزع الملابس ركزعلي المؤخرباللمس وأصفعها من حين لأخرصفعة ناعمة دون أن تطلب زوجتك ذالك منك.

نصيحة.
كلما أتى الرجل زوجته من الدبر سقطت هيبته ورجولته عند المرأة لأن الرجل السوي العاقل لايلجا لمثل هذا الفعل الحرام ويترك الفرج المكان الطيب الحلال الذي كلما جامعها فيه تكتب له صدقة عند الله أن الله يحب المتطهرين.

مواضيع مهمة






1 التعليقات:

الدبر هو أحلى شئ في المرة خاصة عند خروج المني فيه


EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي