معلومات سرية أول مرة ستعرفها عن الممثل الإباحي Johnny Sins.

معلومات سرية أول مرة ستعرفها عن الممثل الإباحي Johnny Sins.

معلومات سرية أول مرة ستعرفها عن الممثل الإباحي Johnny Sins.

في هذ الموضوع سنجيب عن سؤال يطرح العديد من الناس وهو من هو Johnny Sins ؟ وسنقدم نبدة مختصرة عن حياته.

إسمه الحقيقي هوsteve Wolfe (ولد في 31 ديسمبر 1978) ، معروف مهنيا باسم Johnny Sins ، هو الممثل والمخرج ، وشخصية الإنترنت المعروفة.  حصل على ترشيحات لجوائز عديدة في مجال صناعة الأفلام الإباحية ، بما في ذلك جائزة AVN لأفضل ممثل للعام مرتين.وهو دائمًا من بين أكثر عمليات البحث الإباحية انتشارًا في Google.

مساره المهني.

بعد تخرجه من الكلية ، حصل وولف(Johnny Sins) على وظيفة للعمل في البناء ستة أيام في الأسبوع لكن هذه الوضيفة لم تعجبه. في عام 2006 ، استقال و انتقل إلى لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، للدخول إلى صناعة أفلام الإباحية. 
في 10 يونيو 2015 ، أطلق موقع بورنومشهور حملة تمويل جماعي من خلال Indiegogo لإنتاج أول فيلم للبورنو في الفضاء. كان من المقرر أن يقوم وولف(Johnny Sins) والممثلة إيفا لوفيا بأداء الفيلم. إذا كان المشروع قد تم تمويله بنجاح ، فإن الاثنين كان سيخضع لستة أشهر من الإعداد الصارم لإطلاقه المشروع ، بما في ذلك التدرب علي انعدام الجاذبية ، والسرعة ، والتدريب على درجة الحرارة.عندما سئل عن هذه الفرصة ، قال وولف(Johnny Sins): "إن الأمر لا يقتصر على مجرد القيام بالأمر من أجل المال ، أو المال الذي يتم تصويره لهذا الأمر. إنه يدور حول صنع التاريخ". جمعت الحملة 236،086 دولار على مدى 60 يومًا ، وفشلت في الوصول إلى هدفها. 3.4 مليون دولار.
ولد وولف(Johnny Sins) ونشأ في بيتسبرغ ، بنسلفانيا. وقد وصف نفسه بأنه "خجول جدا"   يعيش حاليا مع Kissa Sins. و يقيم في لاس فيغاس ، نيفادا.


EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي