كيف تراقب أي شخص علي وات ساب (WhatsApp).

كيف تراقب أي شخص علي وات ساب (WhatsApp).

كيف تراقب أي شخص علي وات ساب (WhatsApp).

هل لديك أي مشاكل ثقة مع شريك حياتك؟ هل تعتقد أن أطفالك المراهقين يدردشون مع شخص ما حتى وقت متأخر من الليل؟ هل تعاون فريقك مع منافسك وشارك وسرب له وثائقك الحيوية؟ لقد غيّر الناس من مختلف مراحل الحياة و قضايا الثقة مع الآخرين. يمكن لهذا الارتباك إما أن يتركك مع الاكتئاب أو تدمر حياتك السلمية. حياة خالية من الإجهاد وهادئة هي الحياة التي يحتاجها الجميع. وبالتالي فإن إزالة هذه الشكوك من عقلك هي الطريقة الوحيدة للقيام بذلك. وقد زاد استخدام WhatsApp المتزايد لهذه المشكلة بشكل أسوأ حتى يتمكنوا من مواصلة محادثاتهم وأنشطتهم الأخرى عبرها. لذلك ، كثير من الناس يسألون عن طريقة يمكنهم من خلالها مراقبة WhatsApp.

استخدام بعض مواقع الإنترنت 
على شبكة الإنترنت ، يمكنك الحصول على حل لجميع مشاكلك. طريقة الإختراق رسائل WhatsApp كثيرة و واحدة من الطرق هي ستخدام مواقع الويب. بمجرد البدء في البحث عن الطرق ، سوف تصادف عدد الروابط. اختر أي شخص سيُطلب منك إدخال رقم هاتف الشخص الذي تريد اختراق حسابه على WhatsApp. في بضع ثوان ستحصل على النتيجة. قد تكون هذه الطريقة مفيدة إذا كان الغرض الخاص بك ليس مهمًا للغاية وتريد التجسس لمجرد التسلية أو المزحة مع أصدقائك. ولكن إذا كنت جادا وتريد معرفة الواقع الكامل ، فإن الاعتماد على هذه الطريقة ليس فكرة جيدة. إذا كان اتصالك بالإنترنت بطيئًا. 

استخدام طريقة الغش(spoofing method)
إن طريقة الانتحال صعبة للغاية ، ويجب أن يكون لدى الشخص بعض المعرفة التقنية لأداء ذلك. في هذه الطريقة ، يتم استخدام عنوان MAC الخاص بالجهاز للتجسس على WhatsApp. يحتوي Whatsapp على ثغرة صغيرة توفر إمكانية استخدام نفس WhatsApp على جهاز آخر له نفس عنوان MAC. لاحظ عنوان الجهاز المستهدف وتحاكيه على جهازك.

استخدم TheTruthSpy
يتيح لك الطبيق معرفة رسائل WhatsApp دون أي جهد. مع TheTruthSpy يمكنك:
عرض المحادثات والرسائل WhatsApp
عرض تفاصيل جهة الاتصال الخاصة بالدردشة على WhatsApp مع الشخص المستهدف
عرض الوقت والتاريخ واليوم ومدة المحادثة
من جميع الطرق التي نوقشت ، TheTruthSpy أكثر موثوقية وفعالة. حسنا ، لدينا سبب لقول ذلك.

من فضلك شارك الموضوع


EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي