كيفية التخلص من رائحة الفم الكريهة في الصباح.

كيفية التخلص من رائحة الفم الكريهة في الصباح.


كيفية التخلص من رائحة الفم الكريهة في الصباح.

رائحة الفم الكريهة يمكن أن تكون مشكلا كبيرا خاصة عندما تكون في علاقة! سوف يتجنب الأخر تقريبًا التحية أوالإقتراب منك.و للحصول على نفس جيد ، من الضروري اتباع قواعد جيدة لصحة الفم ... ولكن ليس فقط! فيما يلي بعض النصائح للحصول على نفس جيد خاصة عند الاستيقاظ.

تنظيف الأسنان
تنظيف الأسنان عادة يجب أن تكتسب مند سن مبكرة ،فيجب تنظيف الأسنان مرتين في اليوم ، لتعزيز صحة الفم. هناك بالفعل العديد من البكتيريا في الفم - حتى بعد تنظيف الجيد الأسنان بالفرشاة - فما بالك بدون تنظيف الأسنان ، سوف تتضاعف اللويحة السنية ، التجاويف ومشاكل اللثة. اغتنم الفرصة لتنظيف لسانك ، وأحيانا عدم تنظيف الأسنان يكون المسؤول الأول عن رائحة الفم الكريهة.
شرب كثيرا
ترطيب الجسم أمر ضروري لعملية هضم جيدة وبالتالي رائحة جيدة. في الليل يجف فمنا. بالإضافة إلى ذلك ، لا يقوم اللعاب بوظيفته في "تنظيف" تجويف الفم كما في اليوم. اجعل من المعتاد شرب الماء بانتظام خلال النهار وفي المساء.
غاسول الفم
قد ينصح باستخدام غسول الفم للتنظيف العميق للفم واللثة وفجوات الأسنان واللسان. لكن كن حذرا ، لأن هذه المنتجات الكيميائية للغاية ويمكن أن تكون خطرة على الصحة على المدى الطويل: أنت بالتأكيد تطمح لإزالة البكتيريا السيئة ، ولكن وجب الحذر.
الانتباه إلى وجبة المساء
يمكن أن يكون التنفس السيئ مرتبطا بالهضم. كلما تناولت الطعام في الليل ، كلما طالت عملية الهضم والتخمر من الروائح الكريهة. تجنب الكميات الكبيرة من الطعام واللحوم الحمراء والأطباق الغنية بالثوم أو البصل والتبغ والكحول. يمكنك أيضًا مضغ بعض أوراق البقدونس قبل تنظيف أسنانك ؛ وهذا فعال جدًا للحفاظ على نظافة الفم.
استشر طبيبك إذا استمر الألم
إذا كنت تشعر، حسب المعنى الحقيقي للكلمة ، أن تنفسك الصباحي السيء يستمر طوال اليوم ، أو لفترة طويلة، وعلى الرغم من النظافة اليومية الجيدة ، سيكون من الحكمة استشارة طبيب الأسنان أو طبيبك الذي سيوجهك إلى أخصائي (ENT). قد تعاني من ارتجاع أو حموضة أويسوجاستريك أو ببساطة تسوس.

مواضيع مهمة


EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي