تحميل لعبة PES 2019 لجميع أجهزة الأندرويد.

تحميل لعبة PES 2019 لجميع أجهزة الأندرويد.



PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER هو أحدث إصدار من جهاز محاكاة كرة القدم Konami المدهش على Android. على عكس الألعاب الأخرى ذات الأسماء المشابهة ، يمكنك التحكم في كل اللاعبين في فريقك عندما تلعب لعبة PES 2019 ، تمامًا كما يحدث عندما تلعب على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر.

تم تكييف مبدأ PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER بشكل مثالي للأجهزة اللمسية. يمكنك الاختيار بين وضعين مختلفين: كلاسيك (مع أزرار افتراضية) وآخر آخر أكثر حداثة. بغض النظر عما تختاره ، يمكنك إنشاء الجدران أو إرسالها بعيدًا أو تصويرها أو تمريرها أو إرسال الكرة إلى الهدف. في الغالب ، كل ما يمكنك فعله إذا كنت على الأرض بنفسك.

مع إصدار وحدة التحكم ، عدد التراخيص الرسمية في PES 2019 محدود للغاية. هذا يعني أنه يمكنك لعب FC Barcelona و Atlético de Madrid مع جميع اللاعبين الحقيقيين ، ولكن هذا ليس هو الحال إذا كنت تريد اللعب مع ريال مدريد أو FC Malaga.

مع أوضاع اللعبة المذكورة أعلاه ، فإن PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER سوف يبقيك في العمل. يمكنك اللعب في بطولات الدوري ، والبطولات ، وألعاب العرض ، والتحديات عبر الإنترنت. يمكنك حتى اللعب ضد صديق عبر البلوتوث.

PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER هي لعبة كرة قدم رائعة ممتعة مع رسومات ممتازة ، والعديد من التراخيص الرسمية. المشكلة الوحيدة هي أن بعض الفرق الجيدة مفقودة.

لتحميل لعبة PES 2019  الأندرويد : إضغط هنا

بعد الدخول للموقع لتحميل اللعبة إضغظ علي
تحميل لعبة PES 2019 لأندرويد.




EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي