كيف أجعل المرأة تقدف وتصل لقمة اللذة الجنسية أثناج الجماع للكبار فقط.

كيف أجعل المرأة تقدف وتصل لقمة اللذة الجنسية أثناج الجماع للكبار فقط.


كيف أجعل المرأة تقدف وتصل لقمة اللذة الجنسية أثناج الجماع للكبار فقط.


كيف أجعل المرأة تقدف؟ كيف أجعل المرأة تقذف من شدة المتعة ؟ كيف أجعل المرأة تصل للرعشة الجنسية؟

في هذا الموضوع سنشرح بالتفصيل الممل بعض الطرق والبسيطة والسهلة التي يجب عليك إتباعها،من أجل جعل زوجتك تصل لذروتها الجنسية أثناء الجماع،وبالتالي تقذف هي أيضا.ومن المعروف أن الزوج الذي يستطيع دائما أن يوصل زوجته للقذف تكون مغرمتا به لحد الجنون كيفما كان شكله ومظهره.

كما سنشرح أيضا بعض الأخطاء التي يجب عليك تفاديها أثناء العلاقة الجنسية لأنها تفسد كل شيئ.
أولا من الأخطاء الشائعة التي يقع فيها الرجل هوإعتقادهم أن طول العضوهوأهم شيئ في العلاقة الجنسية،وأنه بقضيب طويل فقط يستطيع أن يجعل المرأة تقذف،هذا خطأ الأنتي تستثار من عدة مناطق في جسمها لكنها تصل للرعشة الجنسية من تلاث مناطق هي : البطر+ المهبل والثالتة وهي الأهم الجي سبوت فهي منطقة خشنة تكون في سقف المهبل علي بعد بضع سنتمترات من منطقة الفرج ستشعر بها إذا أدخلت إصبعك الأوسط في المهبل فالمرأة تثاربطريقة جنونية في هذه المنطقة لكنها وقد تشعر بإحساس بالتبول فتقول لك توقف لكن لاتتوقف حاول مداعبة البطرقليلا لكن عد لتلك المنطقة الجي سبوت فالمرأة تشعر بلذة جنسية وتصل للرعشة الجنسية في هذه المنطقة.

كيفية إثارة المرأة للوصول للرعشة الجنسية

فكما قلنا سابقا فحجم العضو الذكري ليس مهما كثيرا بشرط أن لايكون أقل من 10سم؛فالمهم في العلاقة الجنسية هو مداعبة مناطق الشهوة والإثارة عند المرأة المهبل،التديين،البطر،منطقة الجي سبوت،ثم التقبيل قبل عملية الإيلاج وممارسة الجنس قم بالضغط علي هذه المناطق بنعومة وقم بتلدليكها وستري مذي تلدد المرأة بهذه العملية.

كيف أعرف أن المرأة وصلت للنشوة الجنسية القصوي ستلاحط أنها بدأة بالإحمرار وعيناها ترجعان وتبدأ بلإهتزازكأنه سيغمي عليها فعدها يخرج سائل قد يكون أيضا أوشفافا من فرجها.



منطقة الجي سبوت:عبارة عن ألياف علي شكل بقع مكورة تبعد عن فتحة الفرج ب4سم تقريبا.

البظر هو القسم الزائد من الفرج, ويقابل القضيب عند الرجل. والبظر عضو غني بالأعصاب وله شبكة دقيقة من الأوعية الدموية الدقيقة, إذا أثير باللمس أو التهيج الجنسي امتلأت بالدم وانتفخ البظر.



EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي