كيف تتخلص من رائحة الإبطين-نصائح مهمة للتخلص من الرائحة الكريهة

كيف تتخلص من رائحة الإبطين-نصائح مهمة للتخلص من الرائحة الكريهة

كيف تتخلص من رائحة الإبطين-نصائح مهمة للتخلص من الرائحة الكريهة
كيف تتخلص من رائحة الإبطين-نصائح مهمة للتخلص من الرائحة الكريهة

في هذا الموضوع سنحاول أن نشرح لك بطريقة سهلة كيف تتخلص من رائحة الإبطين الكريهة والمزعجة.

حاول الإستحمام قدرالمستطاع.

ابذل جهدًا للاستحمام مرة واحدة على الأقل يوميًا ، بغض النظر عن مدى التعب أو الانشغال. الاستحمام بانتظام هو وسيلة ممتازة لضمان نظافة جسمك  طوال اليوم. دائما الاستحمام بعد يوم طويل من الحركة أوالتمارين الرياضية ، وخاصة بعد التمرن أوالتعرق مفيد جدا لنظافة الجسم، وإلا قد تتراكم الأوساخ وتفوح رائحة كريهة من جسمك، استخدم صابون مضاد للبكتيريا للحصول على أفضل النتائج. 

وضع مزيلات العرق وذات رائحة قوية.
ضع مزيلات ذات رائحة قوية أو مضادات التعرق على الإبطين. على الرغم من أن مزيلات العرق لا توقف التعرق ، إلا أنها تحجب رائحة البكتيريا الكريهة على بشرتك. مضادات التعرق تحتوي على كلوريد الألومنيوم ، وهو مادة كيميائية تقلل من التعرق ، وتحتوي أيضًا على مزيل عرق. ضع مضاد التعرق مرتين في اليوم ، مرة في الصباح ومرة في المساء.

ارتداء الملابس المصنوعة من القطن أو الصوف أو الحرير.
ارتدي ملابس من الألياف الطبيعية. إن ارتداء الملابس المصنوعة من القطن أو الصوف أو الحرير سيجعل جسمك أقل عرضة للعرق بسبب راحة ومتانة المواد. وإذا كنت تعمل ، فأشتري ملابس عالية الجودة والتقنية لتزيل الرطوبة عن جسمك.

تغيير وغسل ملابسك.
تغيير وغسل ملابسك مهم جدا لنظافتك. إذا كنت ترتدي نفس القميص لمدة ثلاثة أيام ، فعندئذ ، قد تشم رائحة كريهة تحت الإبطين. تأكد من غسل ملابسك دائمًا بعد إرتدائها ، وتجنب ارتداء نفس مادة الملابس لمدة يومين أو أكثر متتالية ، بغض النظر عن مدى الراحة التي يمكن أن تكون عليها.

زيارة الطبيب 
قم بزيارة الطبيب. إذا كان لديك حقا رائحة الإبطين الشديدة وحاولت كل العلاجات الطبيعية الممكنة ، فقد يكون الوقت قد حان لرؤية الطبيب. لا يستطيع الطبيب فقط وصف مضادات التعرق القوية ويعطيك نصيحة سليمة ، بل يمكنه أيضًا مناقشة عدد من الخيارات الأكثر تطرقاا معك.

حلق الإبطين.
حلق الإبطين. حلق الإبطين الخاص بك سيجعل من الصعب على البكتيريا في الإبطين لإيجاد مكان مريح لتسوية. إذا كنت ملتزمًا فعلًا بإيقاف رائحة الإبط ، احلق الإبط في كل مرة تستحم فيها ، أو على الأقل بقدر ما تستطيع.

استخدام محلول بيروكسيد الهيدروجين. 
استخدام محلول بيروكسيد الهيدروجين محلية الصنع. اخلطي ملعقة صغيرة من بيروكسيد الهيدروجين وكوب من الماء. ضع قطعة قماش مبللة بهذا المحلول وقم بمسحه على المنطقة المصابة. هذا  يدمر بعض البكتيريا تحت ذراعيك.

تجنب التدخين والمخدرات.
تجنب التبغ. التبغ هو سم قاتل ومادة مسرطنة معروفة بأنها تسبب رائحة الكريهة ورائحة الإبط.

ضع القليل من الخل الأبيض على تحت الإبطين. استخدمي منشفة لامتصاص الخل الأبيض وقم بمسح الإبطين. سيؤدي ذلك إلى تغيير درجة حموضة الجلد حتى لا تنمو البكتيريا. 

تجنب مجموعة متنوعة من الأطعمة. إذا كنت ترغب في وقف رائحة الإبط وأيضا رائحة الفم ، فإن إحدى الوسائل السهلة هي تجنب بعض الأطعمة والتي من المعروف أنها تزيد من رائحة الإبط و الفم. وهنا بعض الأطعمة التي يجب تجنبها.

  • ثوم
  • بصل
  • سمك
  • كاري
  • الفلفل الحار والأطعمة الحارة الأخرى
  • لحم أحمر

تجنب المشروبات الكحولية والكافيين.
تجنب المشروبات الكحولية والكافيين. قد تحب قهوتك الصباحية أو لديك القليل من البيرة أو أكواب من النبيذ على مدار الأسبوع ، ولكن إذا كنت ترغب في التخلص من رائحة الإبط والفم ، فيجب عليك خفض هذه المشروبات - أو حتى القضاء عليها - في أقرب وقت ممكن.

شرب الماء بكثرة.
حافظ على رطوبتك. فشرب الكثير من الماء يساعد بشكل طبيعي على تطهير الجسم والحفاظ على الرائحة طيبة طوال اليوم. قم بشرب ما لا يقل عن 8-10 10 أوقية. أكواب من الماء يوميا.


مواضيع مهمة جدااا




EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي