نصائح سهلة للحصول علي بشرة بيضاء و متوهجة .

 نصائح سهلة للحصول علي بشرة بيضاء و متوهجة .

 نصائح سهلة للحصول علي بشرة بيضاء و متوهجة .


الجميع يريد أن تكون لديه بشرته جميلة ومتوهجة ، ولكن لا يعرف الجميع كيفية الحصول عليها. واليوم تبلغ قيمة صناعة العناية بالبشرة حوالي 121 مليار دولار (نعم هذا هو مليار ب "B") وفقا لموقع statista.com هذا الرقم وحده يظهر أن الناس مهتمون بصحة جلدهم. ويعتبرالتعرض لأشعة الشمس الحارقة لمدة طويلة ولإستخدام الخاطئ لمنتجات العناية بالبشرة من أكثرالأشياء التي تضربالبشرة.

هنا أقدم لك 13 نصائح رائعة للحصول علي بشرة براقة و متوهجة.

ممارسه الرياضه

تلعب الرياضة دورا كبيرا في صحة الجلد. والسبب في ذلك ذو شقين. أولاً تساعد على تعميم الدم من خلال جسمك. وهذا يسمح  لبشرتك بالحصول علي مزيد من الأكسجين ويجعلها تبدو أكثر حيوية. كما أنه يساعد على طرد السموم من الجسم التي تكون سيئة لصحة الجلد. تذكر أن العرق جيد ، لذا مارس التمارين بانتظام للحصول على صحة أفضل للبشرة.

شرب الماء بكثرة

الماء مهم للغاية لبشرة صحية وجدابة. إحرص يوميا علي شرب 8 أكواب الموصى بها لتجنب أي جفاف للبشرة. فالماء مصدر كبير لترطيب البشرة المتوهجة . وفقا ل thegreentribe.com ، فإن ماء جوز الهند له خصائص مضادة للشيخوخة. كما أن لديها خصائص التطهير وحتى خصائص التخلص من القشرة.

تجنب منتجات العناية بالبشرة القاسية

هناك العديد من منتجات العناية بالبشرة في السوق اليوم. المشكلة هي أن بعضهم هراء. كما أنها قد تضر بشرتك. يقول الميوسليك أن بعض هذه الصابون يزيل الزيت من بشرتك. فالزيت هو مكون رئيسي إذا كنت ترغب في الحصول على بشرة متوهجة. كما يجب عليك أيضا تجنب الاستحمام عدة مرات في اليوم.

تجنب منتجات الألبان

تستمر المعركة التي لا تنتهي مع الحليب. مجلة الصحة النسائية تنص على أنه حتى منتجات الألبان العضوية يمكن أن تحفز الغدد الزيتية الخاصة بك والمسام وتؤدي إلى حب الشباب. جرّب بدائل الحليب الأخرى أيضًا وقم بقطع منتجات الألبان من نظامك الغذائي إذا كنت ترغب في الحصول على بشرة متوهجة.

استخدام الحماية من الشمس للبشرة المتوهجة

لا شيء سيضر بشرتك مثل الشمس. الشمس تزيل الرطوبة من بشرتك. وعلى الرغم من أنه من الجيد الحصول على بعض فيتامين D. لا جرعة زائدة من الأشعة الشمسية. التعرض على المدى الطويل يؤدي إلى حروق الشمس وأحيانا سرطان الجلد. إذا كان عملك ينطوي على التعرض لأشعة الشمس ، فارتداء الملابس الواقية واجب عند الضرورة.

تجنب التدخين

التدخين سيء في كل مكان. الناس الذين يدخنون ليسوا فقط عرضة لخطر الإصابة بسرطان الرئة. التدخين أيضا يضيق الأوعية الدموية إلى الجلد ، وفقا لعيادة المايو. الأوعية الدموية الأضيق تعني كمية أقل من الدم ، وأقل كمية من الدم تعني كمية أقل من الأوكسجين لبشرتك. إذا كنت ترغب في تحسين صحة بشرتك وتوقف كل صحتك عن التدخين!

تجنب الكثير من السكر

لعنة من كل الأشياء الجيدة كان عليها أن تكون السكر. حسنا صدقوا أو لا تصدقوا أن السكر هو في الواقع سم. كما تنص أيضًا Prevention.com على أن تكسير السكريات يدمر الكولاجين الذي يبقي البشرة ناعمة.

قل لا شفرات الحلاقة الرخيصة
هذا ينطبق بشكل خاص إذا كنت رجل. تجنب شفرات رخيصة. وفقا ل huffingtonpost thay فهي تسبب واحد من الجحيم تهيج الجلد. هذا صحيح بشكل خاص إذا كان لديك بشرة حساسة. أنت أكثر عرضة لقطع نفسك باستخدام شفرة حلاقة رخيصة. استثمر بشفرة حرفية وتجعل الحياة أبسط بالنسبة لك. يقول القراء أيضا أن عليك أن تحلق جنبا إلى جنب مع اتجاه نمو الشعر مخالفة للاعتقاد الشائع. هذا الأسلوب يتجنب تهيج الجلد ويمنع تلف شعرك.

منظف ​​للبشرة المتوهجة

المطهر اللطيف هو الأفضل دائمًا لتنظيف البشرة. خصوصا غسل الوجه. تجنب دائمًا استخدام الصابون القاسي على الوجه أو الجسم. محاولة العلامات التجارية اختبار الأمراض الجلدية. تأكد من أنك تستخدم منتجات العناية بالبشرة التي تم التحقق منها على جلدك ، ولا يتم تصنيعها سراً من بعض المختبرات الموجودة في تمبكتو.

دائما قراءة الملصقات علي منتجات العناية بالبشرة

في هذه الأيام يمكن أن يدفع للناس دهون الخنزير في زجاجة ويقولون إنها مفيدة للعناية بالبشرة. كن حذرا. إذا كنت تعرف أن لديك حساسية جلدية ، فحدد وسم المنتج. قد تحتوي بعض المنتجات على مكونات قاسية على بشرتك. تقول الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية أن المنتجات التي تستخدمها على بشرتك يجب أن تعتمد على نوع بشرتك. استخدام منتجات معتدلة للبشرة الحساسة وتجنب المنتجات التي تترك بشرتك متهيجة وجافة.

الحصول على النوم الكافي للبشرة المتوهجة

بجوار الشمس لا شيء سيجعلك تبدو شخصا كبيرا في السن سوي قلة النوم. هل تعاني باستمرار من صداع الكحول؟ البقاء حتى وقت متأخر كل ليلة؟ قلة النوم يخفض الدورة الدموية. كما ناقشنا قبل الدورة الدموية أمر ضروري للبشرة صحية. عندما نحصل على القدر المناسب من النوم ، نشعر بالراحة ، وتبدو بشرتنا أكثر واقعية ، بدلاً من الزومبي. النوم للبشرة المتوهجة مهم. وفقا ل webMD.com النوم 5 ساعات مقابل النوم 7 يسبب ضعف كمية التجاعيد لتظهر على وجهك.

 التقشير
البشرة المتوهجة تحب التقشير. ما هو التقشير هو إزالة الجلد الميت من جسمك حتى تضهر البشرة الناعمة الأصغر. هذا يمنحك نظرة أكثر شبابا. التقشير يزيل الحطام مما يجعل البشرة أنعم وأكثر نظافة. هذه الطريقة قد تكون جيدة لعلاج حب الشباب وفقا ل verywell.com.

مواضيع مفيدة





EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي