معلومات وحقائق مدهشة عن خدمة بايبال PayPal.

معلومات وحقائق مدهشة عن خدمة بايبال PayPal.

معلومات وحقائق مدهشة عن خدمة بايبال PayPal.


PayPal هي خدمة دفع عبر الإنترنت تسمح لك بالدفع مقابل المشتريات أو استلام الدفعات أو إرسال الأموال وتلقيها. للتأهل للحصول على هذه الخدمات ، يجب على الشخص إنشاء حساب ثم إرسال تفاصيل بنكية مختلفة إلى PayPal ، مثل رقم بطاقة الائتمان وغيرها من المعلومات.
1/ PayPal هو وسيطة بين البائع والمشتري ، وهو المسؤول عن تحويل الأموال.

2/ يقع المقرالرئيسي ل PayPal في سان خوسيه ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة.

3/ خدمة PayPal لها موقع خاص بها - وهي واحدة من أفضل المواقع التي تتم زيارتها في العالم وهوwww.paypal.com .

4/ عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور - هما الشيئان الوحيدان اللذان تحتاجهما لإنشاء حسابك. إنه أمر سهل وعالمي حيث يمكنك إنشاء واستخدام نفس العنوان الموجود في التطبيقات الأخرى على جهازك.

5/ في عام 2002 تم الحصول على خدمة PayPal من قبل eBay وهي الآن طريقة دفع أساسية عبر الإنترنت. من المثير للاهتمام أن بعض الأشخاص الذين عملوا في PayPal من منشأه تركوه عندما تغير المالك بسبب سياسة أعمال eBay. بعد ذلك أصبحوا ناجحين مع شركات أخرى. المثال الأكثر إثارة للإعجاب هو منصة YouTube ، التي تم إنشائها من قبل ثلاثة موظفين سابقين في PayPal.

6/ على الرغم من أن العملات الأكثر شعبية والأكثر استخدامًا هي الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني و GBR والدولار الاسترالي وغيرهما ، تدعم الخدمة 26 عملة مختلفة. إنه لأمر مريح للغاية رؤية العميل يمكن أن يختار الطريقة الأنسب للحفاظ على أو إرسال الأموال.

7/ يعمل اليوم الكثير من الأشخاص كموظفين مستقلين أو يجمعون بين الوظيفة الرئيسية والعمل بدوام جزئي علي الأنترنت. PayPal هي طريقة مثالية لتلقي الأموال من عضو آخر في Freelancer Community. في حالة إنجاز المهمة كما يمكن دفع الموظفين لديك من خلال خدمة PayPal.

8/ تعمل PayPal علي راحته المستخدمين، وحصلت علي أكثر من 20 جائزة. هذا يثبت ، أن الخدمة هي في الواقع جزء حيوي في حياة الناس في هذه الأيام ، وهي تتحسن بشكل أفضل كل عام.

9/ لخدمة PayPal مبادئها وأسسها الخاصة. لا تعمل مع الأشياء التي يمكن أن ترتبط بالعنف والقسوة والمخدرات وما إلى ذلك.

10/ 188 مليون مستخدم ، 15800 موظف ، ما يقرب من 5 مليارات مدفوعات أجريت في عام 2015 ، 1.22 مليار دولار من أرباح الشركة. حقائق مثيرة للإعجاب ، هل توافق على ذلك؟ إنه نتيجة عمل شاق لكثير من الناس ، الذين يهتمون بالشركة وتطورها المستقبلي.

11/ توجد مراكز ومكاتب PayPal في كاليفورنيا ونبراسكا وأريزونا وتكساس وسنغافورة وألمانيا وأيرلندا والصين والهند وماليزيا وغيرها الكثير. الناس من جنسيات مختلفة يعملون في شركة ناجحة.

12/ في الاتحاد الأوروبي ، تجري الشركة نشاطها من خلال بنك PayPal ، الذي يقع في اللوكسمبورغ.

13/ في عام 2013 ، قام PayPal عن طريق الخطأ بتحويل 92 $ كوادريليون لحساب كوادريليون إلى رجل من ولاية بنسلفانيا.

14/ عندما بدأ Paypal بالعمل أعطوا $ 20 إلى كل شخص أنشأ حساب عندهم و $ 20 أخري لكلّ شخص قام بإحالة شخص أخرللموقع. هذا كلفهم 60-70 مليون دولار ولكن لديهم 100000 زبون ، في الشهر دخل PayPal عبر الإنترنت.

15/ تم طرد Elon Musk من Paypal عندما أراد نقل كل شيء من Unix إلى Microsoft. 

16/ منذ حوالي 20 عامًا ، كان يُسمى PayPal في الأصل ب "X".

17/ شارك الرأسمالي الاستثماري بيتر تيل في تأسيس PayPal للقضاء على تضخم العملة في جميع أنحاء العالم.

18/ يمكنك تقديم المال عن طريق Paypal إلى كوريا الشمالية ولكن ليس إلى ويكيليكس.

19/ اضطر إيلون مسك إلى اقتراض 180 مليون دولار من PayPal.

20/ ProtonMail ، وهي خدمة تقدم رسائل بريد إلكتروني مشفرة ، تم تجميد حساب PayPal الخاص بها عندما تلقت التمويل الشامل من خلال Indiegogo لأن PayPal يشك في قانونية التشفير.

21/  72٪ من المتسوقين عبر الإنترنت في الولايات المتحدة لديهم حساب PayPal.

22/ ساعد تشاد هيرلي ، أحد مؤسسي موقع Youtube ، في تصميم شعار PayPal الأصلي.

مواضيع مهمة



EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي