تحميل لعبة Need for Speed لأجهزة الأندرويد.

تحميل لعبة Need for Speed لأجهزة الأندرويد.

تحميل لعبة Need for Speed لأجهزة الأندرويد.

إن Need for Speed ​​No Limits هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد تستمر على المسار الذي وضعه NFS: Most Wanted و NFS: Underground ، وتقدم تجربة ألعاب تناسب تمامًا الشاشات التي تعمل باللمس.

يمكن للاعبين أن يقفوا خلف بعض أكثر السيارات قوة في العالم مثل سيارات سوبارو BRZ ، و BMW M4 ، و McLaren 650 ، و Porsche 911 أيضاً ، كما هو الحال مع هذا الامتياز ، العشرات من الخيارات المختلفة عندما يحين الوقت لمزامنة وتخصيص كل السيارات في اللعبة.

ليناسب تماما مع وسطه (أندرويد) ، فإن Need for Speed ​​No Limits تأتي مع سباقات أقصر بكثير من تلك التي ستجدها في لعبة لوحات المفاتيح أو الكمبيوتر الشخصي. وتدوم معظم السباقات حوالي 30 ثانية ، أي مزيد من الوقت لتذوق الانتصار أو الهزيمة المريرة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تجد أكثر من 1000 من السباقات المختلفة على مسارات مختلفة.

تعد الحاجة إلى عناصر التحكم في السرعة "بلا حدود" أمرًا سلبيًا إلى حد ما: فالسيارة تتسارع تلقائيًا وستحتاج إلى التحكم في الاتجاه الذي تديره عن طريق لمس كل جانب من جوانب الشاشة. إذا حركت إصبعك لأعلى ، فستقوم بتنشيط نيترو.

كما هو الحال في هذه الملحمة ، فإن السباقات الفائزة ستوفر لك المال وتحسن سمعتك. ستحتاج إلى المال لشراء سيارات جديدة وتعديل السيارات التي لديك بالفعل في المرآب ، في حين أن سمعتك ستمهد الطريق لك في الشوارع.

Need for Speed ​​No Limits هي لعبة سباق جيدة للغاية مع رسومات ممتازة ، ووضع قصة طويلة ونظام تحكم مهذب.


لتحميل لعبة Need for Speed : إضغط هنا



EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي