كيفية إطالة مدة العلاقة الجنسية مع زوجتك طريقة رهيبة

نصائح مهمة لإطالة مدة الجماع مع زوجتك.


كيفية إطالة مدة العلاقة الجنسية مع زوجتك طريقة رهيبة

في هذا الموضوع سنقترح عليك بعض النصائح والطرق الفعالة لإطالة مدة العلاقة الجنسية مع زوجتك وجلها تصل لقمة النشوة الجنسية.


5 نصائح مهمة لإطالة مدة الجماع مع زوجتك وجلها تصرخ من المتعة.


1. ممارسة الجنس ببطء


للحصول على علاقة جنسية تدوم لفترة أطول ، مارس الجنس مع زوجتك ببطئ وبدون إستعجال وتجنب العلاقة الجنسية العنيفة ، تقترح مجلة Fitness للرجال. بأن أن يقوم الرجل بإدخال وإخراج قضيبه مرة واحدة كل بضع ثوان ، ثم تدريجيا (مثل ، كل دقيقة) يأخذها إلى درجة ، و إذا شعر وكأنه سيقدف، يجب أن يتوقف عن الدفع ويقوم بالمداعبة لبضع ثوان حتى يتمكن من السيطرة على نفسه والبدء من جديد.


2. ممارسة تمارين قاع الحوض

ربما سمعت عن Kegels ، وهي تمارين تساعد على تقوية عضلات قاع الحوض وتحسين فرصك في النشوة الجنسية. اتضح أن هذه التمارين نفسها يمكن أن تساعد في علاج سرعة القذف عند الرجال. البحث الذي قدم مؤخرا في الرابطة الأوروبية لجراحة المسالك البولية في ستوكهولم وجد أن تمارين قاع الحوض البسيطة حسنت من سرعة القذف بعد 12 أسبوعًا لدي معظم الرجال. حاول القيام بالتمرينات معا للحصول على أقصى فائدة ممكنة.

3. استخدم الواقي الذكري

 الجنس مع الواقي الذكري يشعر بالتأكيد بشعور مختلف ، ولكن يمكنك الاستفادة من هذا للحصول على علاقة جنسية تدوم لفترة أطول. سوف تكون الأحاسيس على قضيبه أضعف قليلا مع الواقي الذكري ، والتي قد تترجم إلى جلسات جنسية أطول.

4. تبديل وضعيات الجماع

أثناء ممارسة الجنس قم بالتوقف من فترة إلي أخري وغيروضعية الجماع  والتي يمكن أن تساعد العديد من الرجال في تأخيرالقذف. 

5. التفكيرفي شيئ أخرغيرالعلاقة الجنسية إذا أحسست أنك علي وشك القذف فكرفي شيئ أخرلتخفيف المتعة الجنسية (العمل،مباراة كرة،القيام بعملية حسابية) أو أي شيئ يخفف النشوة.ومن المعلوم أن الرجال يقدفون مابين 3 إلي 4 دقائق لكن الأغلبية يمارس لمدة 7 دقائق.

مواضيع مهمة






EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي