7 طرق بسيطة لتبييض الأسنان بشكل طبيعي في المنزل وإزالة الجيرواللون الأصفر.

7 طرق بسيطة لتبييض الأسنان بشكل طبيعي في المنزل وإزالة الجيرواللون الأصفر.


7 طرق بسيطة لتبييض الأسنان بشكل طبيعي في المنزل وإزالة الجيرواللون الأصفر.


في عام 2015 ، أنفق الأمريكيون أكثر من 11 مليار دولار على تبييض الأسنان ، بما في ذلك أكثر من 1.4 مليار دولار على منتجات تبييض منزلية،هناك الكثير من المنتجات للاختيارمن بينها عندما يتعلق الأمر بتبييض أسنانك. ومع ذلك ، فإن معظم منتجات التبييض تستخدم مواد كيميائية لتبيض الأسنان ، والتي تهم الكثير من الناس.

إذا كنت تريد أسنانًا أكثر بياضًا ، ولكن تريد أيضًا تجنب المواد الكيميائية ، فسنعرض لك في هذه المقالة العديد من الخيارات الطبيعية والآمنة على حد سواء.


ما الذي يجعل الأسنان تبدو صفراء؟

هناك العديد من العوامل التي تجعل الأسنان تصبح صفراء وتفقد بريقها الأبيض المشرق.

بعض الأطعمة يمكن أن تلطخ المينا (enamel)، وهي الطبقة الخارجية من أسنانك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي تراكم الترسبات على الأسنان إلى ظهور لون أصفر.

يمكن معالجة هذا النوع من تغير اللون عادة باستخدام وسائل التنظيف المنتظمة وتبييض الأسنان.

ومع ذلك ، في بعض الأحيان تبدو الأسنان صفراء لأن المينا(enamel) الصلبة قد تآكلت بعيدا ، وكشف العاج تحتها. دنتون هو نسيج عظمي طبيعي أصفر اللون يقع تحت المينا.

هنا 7 طرق بسيطة وسهلة يمكنك أن تساعدك علي تبييض أسنانك بشكل طبيعي.

1.إستخدام الزيوت 
إستخدم بعض الزيوت لتنظيف فمك وأسنانك قبل النوم كزيت عباد الشمس أو زيت السمسم أوزيت القرنفل فهي تحسين من نظافة الفم وتزيل السموم من الجسم.

2. حك الأسنان مع صودا الخبز
صودا الخبز لها خصائص تبييض طبيعية ، وهذا هو السبب في أنها عنصر شائع في معجون الأسنان التجاري.إنها مادة كاشطة خفيفة تساعد على تنظيف البقع السطحية على الأسنان.

3. استخدام بيروكسيد الهيدروجين
بيروكسيد الهيدروجين هو عامل تبيض طبيعي يقتل البكتيريا في الفم.في الواقع ، كان الناس يستخدمون بيروكسيد الهيدروجين لسنوات لتطهير الجروح بسبب قدرتها على قتل البكتيريا.

4. استخدم خل التفاح
خل التفاح يستخدم منذ قرون كمنتج مطهر وتنظيف طبيعي.حمض الخليك ، وهو العنصر النشط الرئيسي في خل التفاح ، يقتل البكتيريا بشكل فعال. الخاصية المضادة للبكتيريا من الخل هو ما يجعلها مفيدة لتنظيف فمك وتبييض أسنانك .

5. استخدام الفواكه والخضروات
قد يكون اتباع نظام غذائي غني بالفاكهة والخضروات مفيدًا لجسمك وأسنانك.في حين أنها ليست بديلاً عن تنظيف أسنانك بالفرشاة ، يمكن للفواكه والخضراوات النيئة أن تساعد على فرك البلاك وأنت تمضغ.

6.منع إنتشار التسوس والبقع الصفراء مند البداية.

7. لا تقلل من قيمة تنظيف أسنانك بالفرشاة كل يوم.

مواضيع مهمة


EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي