أهم الدول المعروفة بالدعارة في العالم.

أهم الدول المعروفة بالدعارة في العالم.

في هذا الموضوع سنصلط الضوء عن أكثر الدول التي تمارس فيها الدعارة بشكل قانوني و المعروفة بالدعارة القانونية علي مستوي العالم.

تعتبر الدعارة أقدم مهنة في العالم ، وقد اعتبر البغاء أوالدعارة منذ وقت طويل بمثابة عمل منخفض القيمة. إنه موجود وسيستمر على الرغم من المحظورات والقوانين الصارمة ، لأسباب مثل الفقر أو المشاكل الإجتماعية المختلفة. وتختار بعض الدول حظر الممارسة المباشرة للدعارة ، في حين تحاول بلدان أخرى تنظيم البغاء ، حيث تقدم فوائد اجتماعية وصحية للعاملين في مجال الجنس.


فيما يلي بعض البلدان  التي تعتبرفيها الدعارة قانونية ومشروعة.


1. نيوزيلندا

أصبحت الدعارة قانونية في نيوزيلندا منذ عام 2003. بل إن هناك بعض العمال المعتمدين الذين يعملون بموجب قوانين الصحة العامة والعمل ، وهو ما يعني أن العاملات يحصلن على مزايا مثل الموظفين الآخرين.

 2. استراليا
يختلف الوضع القانوني للبغاء في هذا البلد من ولاية إلى أخرى. يتم إلغاء تجريمه في بعض المناطق وغير قانوني في مناطق أخرى. 

3. النمسا
الدعارة قانونية تماما في النمسا. يجب على البغايا التسجيل ، الخضوع لفحوصات طبية دورية ، بعمر 19 سنة أو أكثر ، ودفع ضرائب. على الرغم من هذا ، هناك العديد من التهريب والبغاء القسري.

4. بنغلاديش
الدعارة للذكور غير قانوني ، ولكن كل شيء آخر قانوني. تعاني بنغلادش من مشكلة خطيرة تتمثل في  الفقروإنخفاض المستوي المعيشي بسبب تدني الدخل الفري،  امتلاك بيت الدعارة هو أيضا قانوني.

5. بلجيكا
لقد حاولوا القضاء على وصمة العار والعنف والخوف المرتبطين بالبغاء من خلال عدم إضفاء الشرعية عليها فحسب ، ولكن أيضا إدارة بيوت الدعارة في أحدث التقنيات باستخدام بصمات الأصابع وبطاقات مغناطيسية!

6. البرازيل
البغاء نفسه قانوني هناك.

7. كندا

إن الدعارة  أمر قانوني ، لكن شراء الجنس أصبح غير قانوني في نهاية عام 2014. ويضع هذا النظام المعيب بشدة العاملين في مجال الجنس في وضع خطير للغاية.

8. كولومبيا
من القانوني العمل في صناعة الجنس في كولومبيا ، على الرغم من أن القوادة ليست كذلك. ينتشر البغاء بشكل خاص في مدن مثل قرطاجنة وبارانكويلا.

9. الدنمارك
الدعارة قانونية. حتى أن الحكومة تساعد الأشخاص ذوي الإعاقة على الذهاب إلى الذهاب لبيوت الدعارة من خلال تحمل التكاليف الإضافية التي يتعين على البعض دفعها.

10. الاكوادور

أي شيء متعلق بالعمل قانوني. يمكنك بيع جسدك أو إدارة بنك أو أن تكون قوادًا بدون أي تداعيات قانونية. البغاء القسري هو نوع من المشاكل بالرغم من ذلك.

11. فرنسا
الدعارة قانونية في فرنسا ، على الرغم من أن التماس الرأي العام ما زال محظوراً. القوادة غير قانونية وتم حظر بيوت الدعارة في فرنسا عام 1946 ، بعد الحرب مباشرة.

12. ألمانيا

تم تصديق الدعارة في عام 1927 وهناك بيوت دعارة تديرها الدولة. ويتم تغطية النساء العاملات بالتأمين الصحي ، ويتعين عليهن دفع الضرائب ، بل وحتى الحصول على مزايا اجتماعية مثل المعاشات التقاعدية.




EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي