طريقة تكبيروتضخيم حجم القضيب بسرعة كبيرة الطريقة مجربة وفعالة.

طريقة تكبيروتضخيم حجم القضيب بسرعة كبيرة الطريقة مجربة وفعالة.

طريقة تكبيروتضخيم حجم القضيب بسرعة كبيرة الطريقة مجربة وفعالة.



في هذا الموضوع سنشرح طريقة سهلة جدا لتكبيروتضخيم حجم القضيب بسرعة كبيرة بإستعمال وصفة  طبيعية من الأعشاب الطريقة مجربة وفعالة 100%.

غالبا ما یؤدى القضيب الصغير بجعل الرجل يدخل في خالة من الضعف الجنسي والاحساس بعد القدرة على ممارسة الجنسي نفسيا. خاصة أن العديد من الرجال يعانون من هذه المشكلة. وتأثر سلبيا على علاقتهمالحميمية والزوجية. لهذا سوف نحاول أن نقدم فكرة عن تكبير القضيب بالأعشاب. يمكن لزيت السمسم أن يكون لها تأثير ايجالبي وحل مشكلة. لدى أقدم لكم فكرة حول تطويل وتكبير العضو الذكري بزيت السمسم.


تكبير القضىب طبيعيا بزيت السمسم.


كيفية استعمال خلطة زيت السمسم للتكبير القضيب:
في كل مساء وقبل النوم علي ان یكون التدلیك بطريقة بطيئة، يوضع الخليط للعضو الذكري ثم یدلك

المكونات خلطة زيت السمسم للقضيب:
1. 50 جرام من الكندر (لبان الذكر).
الكندرى: هو نوع من انواع اللبان او ما يسمى فى بعض الدول العلكه اللى بتنضغوها وده نوع يظهر على اشجار خاصه ويتم جمعه ومضغه وهو مفيد جدا فى مصر يطلق عليه (اللبان الدكر وطعمه مر فى بدايه المضغ)
وفي اعتقدي ان الطول الطبيعى من 7 الى 12سم وهو فعال فى عمليه الانجاب.
2. 150 جرام من زیت السمسم.
طریقة الاعداد زيت السمسم للتكبير العضو الذكري:
1. يوضع الكندري على الزيت ويخلط جيدا.
2. یوضع زیت السمسم على النار حتى ترتفع حرارتھ الى ما دون الغلیان.
3. یوضع عن النار ثم یترك لیبرد.
5. ويخزن الخليط في قارورة من الزجاج ويوضع كل يوم علي الذكر ويدلك به.

ويجب أن لا ننسي أن  طرق تكبير القضيب بالزيوت من أهم الوسائل الناجعة والفعالة.

كلمات مفتاحية.
تكبيرالقضيب, طرق تكبير الذكر, تطوىل الذكر طريقة تكبير الذكر, كيفية تطويل الذكر, جهاز تكبير الذكر, طريقة تطويل الذكر, كيف تكبير الذكر, علاج تكبير الذكر, تطويل العير افضل طريقة لتكبير الذكر, كيف يمكن تكبير الذكر, تمارين تكبير الذكر, جهاز تطويل الذكر, تقوية الانتصاب ,ضعف الانتصاب, كيفية اطالة الذكر, اسرع طريقة لتكبير الذكر, تكبير الذكر يدويا, دواء لتكبير الذكر, علاج تطويل الذكر, كريم تكبير الذكر, طرق تطويل الذكر, تمارين تطويل الذك.

أعشاب مذهلة تقوم بقتل الديدان في جسمك إكتشفها الأن.

أعشاب مذهلة تقوم بقتل الديدان في جسمك إكتشفها الأن.


أعشاب مذهلة تقوم بقتل الديدان في جسمك إكتشفها الأن.

في هذا الموضوع سنتتطرق لأعشاب مذهلة تقوم بقتل الديدان في جسمك إكتشفها الأن مجربة و فعالة 100%نبدأ علي بركة الله .

الزنجبيل فعال جدا في القضاء على الديدان حيث يوقف حياة يرقات الديدان خلال 4 ساعات ويقضي على الديدان البالغة خلال أقل من يوم .
بذور القرع تشل حركة الديدان المعوية مما يجعلها لا حركة لها وبذلك يسهل طردها خارج الجهاز الهضمي , وكثيرا ما تستخدم بذور القرع مع الزنجبيل .
• 3 ملاعق كبيرة من مطحون بذور القرع (الليقطين) تمزج مع كوب حليب ويشرب مساء وفي الصباح يأخذ شربة زيت الخروع نافعة جدا للديدان الشريطية .
▪الثوم يستخدم بنجاح فائق في طرد الديدان الدبوسية ولعلاج بعض الطفيليات المزمنة كالأميبيا والجارديا يمكن عصر 5 فصوص ثوم في كوب عصير جزر وشربها على الريق قبل الغذاء وقبل العشاء .
الكركم مفيد ويحتوي على عدة مركبات ذات نشاط مضاد للطفيليات والديدان وهي من الأعشاب القوية القاتلة للديدان .
▪الزعتر يخلط مع العسل وكل يوم يؤخذ ملعقة على الريق .
القرنفل للتخلص من جميع أنواع الديدان من خلال الدخول إلى حمضها النووي وتدميره .
البابونج نقع المستخلص لمدة نصف ساعة مع الماء المغلي مع ملعقة من زيت الزيتون ويشرب دفعة واحدة على الريق ولا يفطر إلا عند الغداء .

مواضيع أخري مهمة







وصفة سهلة وبسيطة لإنقاص الوزن بدون ريجيم ولا رياضة فعالة 100%.

وصفة سهلة وبسيطة لإنقاص الوزن بدون ريجيم ولا رياضة فعالة 100%.


وصفة سهلة وبسيطة لإنقاص الوزن بدون ريجيم ولا رياضة فعالة 100%.

في هذا الموضوع سنتتطرق لوصفة سهلة وبسيطة لإنقاص الوزن بدون ريجيم ولا رياضة مجربة و فعالة 100%.

مفهوم إنقاص الوزن من خلال الريجيم والرياضة فقط أصبح مفهوما تقليديا، بينما يتجه خبراء التغذية نحو إيجاد عوامل أخرى مساعدة تدفع الجسم نحو حرق الدهون بطريقة أسرع وأقوى.
ومن هنا جاء مصطلح.
«مشروبات الحرق»، التي ذاع صيتها بسبب نجاحها في تفتيت الدهون بشكل فعلي في تجارب عديدة، ولكن ما وضحه موقع «سكيني مام» هو أن مشروبات حرق الدهون هي مجرد عامل مساعد، ولا يمكن لها وحدها أن تنقص الوزن دون اتباع نظام صحي متوازن محدود السعرات الحرارية.

ومن المشروبات التي قدمها الموقع المعني بالرشاقة مشروب الزنجبيل والليمون، الذي يحفز الجسم على حرق الدهون لتظهر النتيجة خلال 14 يوما فقط.

مكونات المشروب :

1 ملعقة من الزنجبيل الطازج

1 ملعقة عصير ليمون

1 ملعقة عسل نقي

200 مل ماء نقي

تُضاف ملعقة الزنجبيل إلى الماء المغلي لمدة 5 دقائق على الأقل، ثم يُصفى الماء من الزنجبيل، ويُترك حتى يبرد، ثم يُضاف له عصير الليمون والعسل.

يُنصح بتناول كوبين يومياً، واحد قبل الإفطار والثاني قبل الوجبة الرئيسية..

مواضيع أخري مهمة





فؤائد شرب الحلبة علي الريق-زيادة الوزن,وفتح الشهية.

فؤائد شرب الحلبة علي الريق-زيادة الوزن,وفتح الشهية.


فؤائد شرب الحلبة علي الريق-زيادة الوزن,وفتح الشهية.

في هذا الموضوع سنتتطرق لبعض الفوائد المذهلة لشرب الحلبة علي الريق والتي ستساعدك في زيادة الوزنك,وفتح الشهية للأكل.

فؤائد شرب الحلبة علي الريق.


إن من يعانون من ضعف الأعصاب عليهم بتناول مشروب الحلبة بالحليب على الريق لقدرته على تقويتها ، وتحسين أداء الجهاز العصبي في استقبال وإرسال الرسائل للمخ.

مشروب الحلبة بالحليب يعمل على حرق الدهون الثلاثية بالجسم ، خاصة مع اضافة الحليب الخالي أو نصف الدسم

يخفض من نسبة الكوليسترول بالدم ويجعلها في مدودها الطبيعية

يحسن من المزاج ويهدئ الأعصاب مشروب الحلبة بالحليب على الريق ينشط الدورة الدموية ، مما يساعد على منح الجسم النشاط والحيوية
يرفع مناعة الجسم ويقي من الاصابة بالأمراض المعدية

يطهر الكبد من السموم ويخلص الجسم عامة من المواد الضارة الناتجة عن العمليات الحيوية التي تتم بالجسم

مشروب الحلبة بالحليب على الريق يحسّن من الأداء الوظيفي للكلى والكبد

يسهل من إدرار الطمث ويهدئ من الآلام الدورة الشهرية

يحافظ على صحة القلب ويحمي الشرايين من خطر الاصابة بانسدادها

يحسّن من الرغبة الجنسية لدى الزوجين

مشروب الحلبة بالحليب فعلى الريق يحسّن من عملية الهضم ويريح القولون خاصة القولون العصبي

لمشروب الحلبة بالحليب على الريق علاج قرحة المعدة لقدرته على اضافة التعادل الحمضي للمعدة.

20 فائدة مذهلة للفازلين أتحداك أنك كنت تعرفها من قبل.

20 فائدة مذهلة للفازلين أتحداك أنك كنت تعرفها من قبل.


20 فائدة مذهلة للفازلين أتحداك أنك كنت تعرفها من قبل.

في هذا المقال سنعرض بعض الفؤائد المدهشة للفازلين أتحداك أنك كنت تعرفها من قبل.

20 فائدة للفازلين سوف تندهشبن منها.

الفازلين من أشهر وأبسط منتجات التجميل التي يمكنك الإعتماد عليها فهو غير مكلف للغاية . اليوم ستعرف فوائد الفازلين للبشرة فهو يقوم بإصلاح عيوب البشرة المختلفة ويساعدك في الحصول علي بشرة متألقة والعديد من الإستخدامات الجمالية الغير عادية . والأن إذا كان لديك زجاجة صغيرة من الفازلين لا تستغني عنها أبداً فهي الحل لجميع المشاكل الجمالية وإليك كيف يفيدك الفازلين في العناية بجمالك
فوائد الفازلين للبشرة ثقف نفسك

توجد العديد من العلامات التجارية المختلفة وبصفة عامة عبارة عن خليط من الهيدروكربونات النقي شبه صلب ويوجد به نوع من الزيت مثل الموجود في صناعة مزيلات العرق، لذلك يستخدم لأغراض كثيرة والعديد من العجائب الجمالية للبشرة .
فوائد الفازلين للبشرة :

1.الحفاظ علي ترطيب الشفاه :

إذا كنت ترغب في التخلص من تشقق الشفتين، كل ما عليك هو تطبيق طبقة من الفازلين علي الشفاه حتي لو كانت طبقة فازلين رقيقة، فهي سوف تساعدك في الحفاظ علي الشفاه رطبة وتعطي الشفاه لمعان طبيعي .

2. التخلص من تشقق القدمين :

هل تشعر بالحرج بسبب تشقق القدمين واليدين ؟ يمكنك التخلص من هذه المشكلة بعلاج البشرة الجافة والقضاء علي الألم الناتج عن التشقق . عند تطبيق كمية لابأس منها من الفازلين علي تشقق القدمين كل ليلة وبمجرد تطبيق كمية من الفازلين يمكنك تغطية قدميك بجوارب للمساعدة علي تكثيف أثر الترطيب .

3. الحصول علي أصابع ناصعة :

يمكنك تدليك الأصابع والأظافر بطبقة من الفازلين بطريقة صحيحة دون القلق لأن الفازلين يجعلك تحصلي علي أصابع وأظافر ناصعة خالية من أي بقع .

4. طبقة أساسية لأي مقشر :

عند محاولة إستخدام خليط لتقشير الجلد قد تحتاج إلي إضافة طبقة من الفازلين فمثلاً عند الحاجة لتطبيق خليط من الملح والسكر إلي الفازلين وتطبيقه علي الشفاه، يساعدك في التخلص من الخلايا الميتة أو حتي تطبيق الخليط علي فرشاه الأسنان ناعمة والتدليك في حركة دائرية للحصول علي شفاه ناعمة ووردية اللون .

5. الحصول علي بشرة متألقة :

يمكنك الإنتظام علي تطبيق الفازلين علي البشرة فهو يعطي بشرة متألقة وجديدة . حيث يضيف المزيد من الحيوية والشباب إليها . وعند تطبيق كمية من الفازلين بأطراف أصابعك أعلي عظام الحاجب وعظام الخد يساعدك في إبراز هذه المميزات بسهولة .

6. يعطي لمعان طبيعي للساقين :

تطبيق طبقة رقيقة من الفازلين علي الساقين للحصول علي طبقة متألقة طوال اليوم في فصل الصيف. فهي لا توفر اللمعان فقط للساقين بل ترطيب الساقين لأطول فترة من الزمن .
7. يجعل العطر يدوم فترة طويلة :
ويجعل الظل والمكياج يثبت طويلا

تطبيق كمية من الفازلين علي أماكن خلف الأذنين، الرسغين، الكاحلين، الركبتين، قبل رش العطر المفضل لديك في تلك المناطق يجعل العطر يدوم لفترة طويلة علي البشرة. لأن الفازلين يمتص الرائحة ويضمن لك دوام العطر لفترة كبيرة .

8. الفازلين لمنع تصبغ الجلد :

إذا كنت تريد الحصول علي جلسة تحت الشمس لحدوث تصبغ للجلد بطريقة مثالية ؟ يمكنك تطبيق طبقة من الفازلين علي المناطق الجافة قبل تطبيق كريمات التصبغ لمنع ظهور مناطق بدون تصبغ في الجلد والحصول علي تصبغ منتظم للجلد والذي يجعل البشرة تبدو جافة وخشنة وتظهر اماكن أكثر قتامة .

9. الحصول علي شفاه لامع :

لكي تحصلي علي نظرة ممتلئة للشفاه بطريقة طبيعية يمكنك إستخدام الفازلين من خلال خلط جزء من الفازلين علي أحمر الشفاه الخاص بك ثم تطبيق الخليط علي الشفاه قبل الخروج من المنزل للحصول علي شفاه لامعة . ولإستخدام ملمع شفاه خالي من المواد الكيميائية ببساطة خلط الفازلين مع مسحوق الشمندر ليعطي للشفاه لون أحمر طبيعي لامع .

10. الفازلين بمثابة منظف للوجه :

إذا كنت تعاني من الجلد الجاف بشكل مكثف يمكنك خلط معلقة من الفازلين مع بضع قطرات من الحليب وتطبيق الخليط علي الوجه مع الإنتظار لبضع دقائق ثم مسح الوجه برفق . أو إزالته من خلال إستخدام وسادة من القطن رطبة لإزالة أثر الشوائب الناتجة عن المكياج بدون تجرد البشرة من الزيوت الطبيعية .

11. إزالة قطع الجلد حول قاعدة الظفر :

غالباُ ما تواجه خروج قطع من الجلد حول قاعدة الظفر وهذا الأمر يتسبب في الألم لمنع وتقليل ظهور هذه القطع يمكنك نقع يديك في الماء الدافئ مع فرك الأظافر برفق بالفازلين .

12. الحصول علي أظافر جذابة :

عند تطبيق الفازلين حول إصبعك يحافظ علي التخلص من طلاء الأظافر الزائد حول إصبعك والخروج بأظافر جذابة ومتألقة .

13. قناع الفازلين المضاد للشيخوخة :

عندما تقوم بتجهيز قناع الفازلين المضاد للشيخوخة ببساطة من خلال خلط 2 ملاعق من الفازلين ووضعهم في وعاء أمن الإستخدام للميكروويف ومزج 1 بياض البيض و1 معلقة كبيرة عسل إلي الفازلين المذاب وخلطهم جيداً معاً . ثم البدء في تطبيق القناع علي الوجه والرقبة مع تركه لمدة 20 دقيقة ثم شطف الوجه بالماء البارد فهو قناع ترطيب عميق ويساعدك في مقاومة التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تظهر علي الوجه .

14. صابون الفازلين المنزلية :

عادة ما يقوم معظم أنواع الصابون بالتخلص من الرطوبة الزائدة في الجلد ولكن محاولة تجهيز صابونة الفازلين المنزلية يساعدك في تنظيف الوجه بلطف بدون القضاء علي الرطوبة الزائدة . صب حوالي نصف كوب من الفازلين المذاب في الميكروويف مع 2 ملاعق كبيرة من هلام الإستحمام وخلطهم جيداً معاً مع ترك الخليط في الثلاجة لمدة 5 دقائق والأفضل الإنتظار لمدة 2 ساعة للحصول علي صابونة ترطيب من الفازلين جاهزة للإستخدام مباشرة .

15. الفازلين لتدليك الجسم :

يستخدم الفازلين في تدليك الوجه للحفاظ علي الجلد رطب وتجنب جفاف البشرة مع تقطيع شرائح من البابايا أو الفراولة للحصول علي عجينة ناعمة وخلط كمية صغيرة من الفازلين أثناء تدليك الجسم في حركة دائرية لمدة 10 دقائق ثم شطف الجسم بالماء الفاتر .

16. الفازلين بإعتبار مهدئ للبشرة في الشتاء :

لكي تعطي بشرتك دفعة من الترطيب المكثف يمكنك خلط الفازلين المذاب والماء . بوضع معلقة من الفازلين في وعاء امن الإستخدام في الميكروويف وخلط 1 معلقة كبيرة من هلام الصبار وخلطهم جيداً معاً لتطبيق الخليط علي الوجه لمدة 30 دقيقة قبل الخروج من المنزل في فصل الشتاء . يساعدك في حماية الجلد من الجفاف والتشقق لكي يمنع تكوين التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العنين والفم .

17. لإزالة علامات التمدد :

الفازلين فعال جداً في الحد من علامات التمدد الناتجة عن الحمل أو الزيادة السريعة للوزن أو حتي إنقاص الوزن. عند القيام بخلط الفازلين مع هلام الصبار وتدليك هذه المنطقة بلطف لمدة 10 دقائق يومياً .

18. للحد من الإنتفاخات أسفل العين :

عندما تعاني من الهالات السوداء تحت العين تعطي مظهر شاحب للبشرة والشعور بالتعب . ولكي تتبع علاج بسيط لتخلص من الهالات السوداء وتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العين عليك القيام بتطبيق كمية من الفازلين مخلوطة مع بضع قطرات من عصير الليمون والتطبيق بلطف حول العينين وترك الخليط لمدة 1 ساعة ثم مسح الخليط برفق وغسل الوجه بالماء البارد .

19. تفتيح الشفاه الداكنة :

تحبث جميع النساء علي طرق مختلفة للحصول علي شفاه ناعمة ووردية اللون بطرق طبيعية . واليوم نعرض عليكم طريقة بسيطة وهي خلط 2 ملاعق كبيرة من عصير الشمندر او الرمان إلي كمية قليلة من الفازلين وتدليك الشفاه الداكنة، يساعدك في الحصول علي شفاه وردية اللون بطريقة طبيعية .

20. الفازلين للتخلص من الندبات :

العديد من الإصابات تؤدي إلي ظهور الندبات وعند تدليك المنطقة المصابة بالفازلين يمكن أن يساعدك في إلتئام الجروح. من خلال مزج كمية من الفازلين مع بضع قطرات من العسل والتدليك بلطف لمدة 10 دقائق قبل مسح الخليط بقطقع قماش قطنية مبللة .

21. بدليل جيد لغسول الجسم :

يمكنك أيضاً تطبيق الفازلين علي الجسم كله والتركيز علي اليدين والساقين لكي يعمل كغسول رائع للجسم والحصول علي نتائج ترطيب فعالة .

22. إزالة المكياج :

بدلاً من إستخدام مواد إزالة المكياج او حتي زيوت الأطفال والتي قد تحتوي علي مواد كيميائية تؤدي إلي تهيج العينين يمكنك اللجوء إلي الفازلين بإعتباره طريقة طبيعية لإزالة أثار المكياج فهو خفيفو أمن الإستخدام .
نصيحه
امسح انفك من الداخل بابفازلين قبل الحمام وقبل النوم لن تصاب بالرشح
وكذلك ضع داخل انف طفلك وداخل حلقه لن يصاب بالر شح ولا التهاب لوزات..... لنشر المزيد من الدراسات المفيدة يرجى ان تترك تعليق بالصلاة على رسول الله.... (اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين والحمد لله رب العالمين).

الفؤائد المدهشة للفواكه المجففة بالنسبة للمرأة الحامل.

الفؤائد المدهشة للفواكه المجففة بالنسبة للمرأة الحامل.


فؤائد المدهشة للفواكه المجففة بالنسبة للمرأة الحامل.

في هذا المقال سنعرض بعض الفؤائد المدهشة للفواكه المجففة بالنسبة للمرأة الحامل.

 
أولا التخلص من مشكلة الإمساك: يعدّ الإمساك من أكثر المشاكل التي تواجه المرأة الحامل بسبب هرمونات الحمل التي تبطئ حركة الأمعاء وحصول الطفل على معظم المواد الغذائيّة التي يتم تناولها، لذلك يجب أن تحرص الحامل على تناول كميات كافية من الألياف قبل الولادة لتتمكن من قضاء الحاجة، وتناول الفواكه المجففة يساعد الحامل في أخذ كفايتها من الألياف اللازمة للتخلص من مشكلة الإمساك.
إمداد الجسم بكمية كافية من الحديد: تحتاج الحامل في فترة الحمل إلى حوالي 27 ملجم من الحديد يومياً، وتعتبر الفواكه المجففة مصدراً غنياً بالحديد اللازم لتكوين الهيموجلوبين، وبالتالي زيادة حجم الدم، كما يساعد على إنتاج كميات إضافية من الهيموجلوبين اللازم للطفل، ومساعدته على تلقي الأكسجين من الرئتين.
إمداد الجسم بفيتامين أ: تحتوي الفواكه المجففة وخاصة المشمش المجفف على كميات كبيرة من فيتامين أ الضروري لمساعدة الجسم على استخدام خلايا الدم الحمراء، ومنح الرؤية للطفل، والحفاظ على صحة الجهاز المناعي.
إمداد الجسم بفيتامين هـ: إنّ تناول فيتامين هـ بالكميات المناسبة في فترة الحمل يساعد على نمو الخلايا والرئتين للطفل، ويحافظ على مستوى السكر الطبيعي في الدم، ويمنع إصابة الطفل بالربو، ويساعد على امتصاص فيتامين أ بشكل أفضل.
إمداد الجسم بالطاقة: فالطاقة ضروريّة لتغذية عضلات جسم الحامل وتغذية جنينها.
إنجاب طفل سليم: إنّ تناول الفواكه المجففة أثناء فترة الحمل يساعد على إنجاب طفل سليم، ويساهم في حمايته من مشاكل الربو والتنفس.


وصفة للتخلص من الكرش وحرق دهون الجسم بسرعة سهلة وفعالة 100%.

 وصفة للتخلص من الكرش وحرق دهون الجسم بسرعة سهلة وفعالة 100%.

 وصفة للتخلص من الكرش وحرق دهون الجسم بسرعة سهلة وفعالة 100%.


في هذا المقال سنقدم لك وصفة للتخلص من الكرش وحرق دهون الجسم بسرعة.

– مكونات الوصفة للتخلص من الكرش طبيعياً

– 1 لتر ماء.

– 12 من أوراق الغار.

– 2 من أعواد القرفة.

2 – طريقة عمل وصفة التخلص من الكرش طبيعيا.

– توضع جميع مكونات وصفة تخسيس البطن في قدر وتوضع فوق نار هادئة،
بعد الغليان يترك لمدة 15 دقيقة ليغلي.

– يزال من فوق النار ويغطى بإحكام ويترك حتى يصبح دافئا، ثم يصفى من القرفة وأوراق الغار.

– يشرب على الريق فنجان من المشروب

ثم فنجانين آخرين فقط خلال اليوم.

أي بمجموع ثلاث فناجين في اليوم كما يمكنك إضافة القليل من عسل النحل للوصفة ونصف ليمونة.

– يشرب يومياً والفرق واضح من الأيام الأولى وستخسر عدة سنتميترات من محيط خصرك في وقت وجيز جداً.

كيفية علاج الحكة المهبلية بطريقة سهلة وفعالة 100%.

كيفية علاج الحكة المهبلية بطريقة سهلة وفعالة 100%.


كيفية علاج الحكة المهبلية بطريقة سهلة وفعالة 100%.

في هذا المقال سيدتي سنتتطرق إلي طريقة علاج الحكة المهبلية.


الحكة المهبلية هي عبارة عن مرض يصيب السيدات في المناطق الحساسة وهي تحدث بسبب زيادة نسبة البكتيريا والفطريات الضارة في المهبل.

تتعدد أنواع الحكة المهبلية مثل: الالتهاب البكتيري للمهبل، التهاب المناطق الحساسة بالفطريات، داء المشعرات وضمور المهبل.

عادة ما تُصاب السيدات بهذا المرض نتيجة التغير في التوازن بين البكتيريا الصحية والبكتيريا الضارة التي توجد في المهبل.

تواجد البكتيريا في المهبل هو أمر طبيعي ولكن زيادة عددها ونموها بشكل كبير يعمل على إصابة السيدات بالالتهابات المهبلية.
أسباب حدوث الحكة المهبلية

يشير الأطباء إلى أن حدوث التهابات في الأماكن الحساسة قد يحدث مباشرة بعد انتهاء فترة الطمث (الدورة الشهرية) وذلك نظرا لانخفاض مستوى هرمون الأستروجين في الجسم.

استخدام الصابون والاسبراى وبعض المنظفات المعطرة يسبب أيضا حدوث مرض الحكة المهبلية.

كما أن ارتفاع نسبة السكر في الدم وتأثير بعض الأدوية وقلة النظافة وارتداء الملابس الضيقة تعمل على الإصابة بمثل هذه الالتهابات.كل هذه العوامل السابق ذكرها من شأنها أن توفر بيئة خصبة تساعد على نمو البكتيريا والجراثيم في هذه المنطقة
*** وصفات للعلاج:
- الزبادي:
يحتوى الزبادي على مادة “البروبيوتك” الذي يساعد في القضاء على البكتيريا والجراثيم في الأماكن الحساسة.

أثبتت الدراسات أن الزبادي يحتوى أيضا على البكتيريا الصحية والتي تقوم بمحاربة البكتيريا الضارة في هذه الأماكن.

كما تساعد الزبادي على عمل توازن في درجة الحموضة في المهبل. كل ما سبق يساعدك على الشفاء تماما من مرض الحكة المهبلية.

قومي بتناول كوبان من الزبادي يوميا وسوف تشعرين بالفرق.

- عمل كمادات:

يمكنك القضاء على الحكة المهبلية باستخدام الماء البارد. درجة الحرارة الباردة تعمل على القضاء على الجراثيم والقضاء على الآلام والالتهابات.

قومي بوضع مكعبات من الثلج داخل قطعة قماش أو فوطة نظيفة واربطيها جيدا.

ثم قومي بتدليك الأماكن الحساسة بهذه الفوطة لمدة دقيقة ثم انتظري لمدة دقيقة أخرى وأعيدي نفس المحاولة مرة أخرى.

تُستخدم هذه الكمادات وقت الحاجة، يمكنك أيضا غسل الأماكن الحساسة بالماء البارد عدة مرات يوميا.

- تناول بعض الأطعمة:

التمتع بنظام مناعي قوى يعمل على تقليل خطر الإصابة بالتهابات المهبل لأن النظام المناعي القوى يساعد الجسم على محاربة العدوى والأمراض المختلفة.

قومي بإتباع نظام غذائي صحيح يحتوى على بعض العناصر مثل فيتامين أ وسى، الزنك، عنصر السيلينيوم والحديد لبناء نظام مناعي قوى.

تناولي بعض الأطعمة التي تساعد على رفع مستوى المناعة مثل البرتقال، الثوم، الشطة، الشاي الأخضر، الزنجبيل، المشروم، التفاح، الجزر، البطاطا، الفول، البروكلى والفراولة.

كما يُنصح أيضا بتناول من ثمانية إلى عشرة أكواب من الماء يوميا، والحرص على النوم لمدة ثمانية ساعات يوميا.

احرصي على التعرض يوميا للشمس لمدة ربع ساعة للحصول على كمية كافية من فيتامين د. وكذلك ممارسة الرياضة نصف ساعة يوميا لمدة خمسة أيام في الأسبوع.

خل التفاح

الأحماض التي توجد في خل التفاح تساعد على تنظيم درجة الحموضة في الأماكن الحساسة، كما تقوم بعمل توازن بين البكتيريا الصحية والبكتيريا الضارة في المهبل.

قومي بإضافة ملعقتين من خل التفاح الخام إلى كوب من الماء الدافئ، ثم اشطفي المناطق الحساسة مرتين يوميا لمدة أسبوع متواصل.

أو أضيفي من ملعقة إلى ملعقتين من خل التفاح الخام والقليل من العسل إلى كوب من الماء الدافئ وتناوليه مرتين يوميا.

- الثوم:

يحتوى الثوم على مضادات للجراثيم والبكتيريا كما يُعتبر مطهر طبيعي يساعد في القضاء على الفطريات والبكتيريا في الأماكن الحساسة.

بالإضافة لذلك يقوم الثوم برفع مناعة الجسم مما يمكنه من التصدي والمقاومة لأي عدوى تصيب المهبل.

قومي بخلط من أربع إلى خمسة قطرات من زيت الثوم مع نصف ملعقة من كل من زيت فيتامين ي وزيت الجوز.

ثم ضعي هذا الخليط على المناطق المصابة مرتين يوميا ولمدة أسبوع.

يمكنك تناول بعض الفصوص من الثوم يوميا وإضافته للطعام، كما يمكنك تناول نحو 300 ملليجرام من المكملات الغذائية للثوم، ولكن يُفضل استشارة الطبيب أولا.
- الكاموميل (البابونج):
وصفة طبيعية أخرى معالجة للحكة المهبلية، ذلك العشب الطبيعي الذي يساعد في القضاء على الالتهابات التي تصيب المهبل.

قومي بوضع كيس شاي البابونج في كوب من الماء الساخن لمدة دقائق قليلة. ثم ضعيها في الثلاجة لمدة 10 دقائق.

بعد ذلك قومي بوضعها داخل الأماكن الحساسة والضغط عليها جيدا حتى تصل الماء للمناطق المصابة.

قومي بتكرار هذه التجربة مرة أو مرتين يوميا.

- حمض البوريك

حمض البوريك يعتبر مركب رائع للتخلص من الالتهابات المهبلية، كما يعتبر مطهر ومضاد للفطريات التي تعمل على حدوث الحكة المهبلي.

مواضيع أخري مفيدة





طرق و إجراءات تكبير الأرداف البسيطة والمضمونة.

طرق و إجراءات تكبير الأرداف البسيطة والمضمونة.

طرق و إجراءات تكبير الأرداف البسيطة والمضمونة.

في هذا المقال سنتتطرق لبعض طرق و إجراءات تكبير الأرداف البسيطة والمضمونة.

أولا سيدتي يمكنك تكبير الأرداف من خلال استخدام الغرسات أو من خلال نقل الدهون الموجودة لديك ، أو في بعض الأحيان مزيج من الاثنين. قد يختار الجراح بين مجموعة متنوعة من أنماط وتقنيات الشق-The incision.

وسيتم تحديد الأسلوب المناسب لك لتكبير الأرداف بناءً على:

1/حجمك وشكلك.
2/كمية الدهون الموجودة في جسمك والتي يمكن استخدامها من خلال شفط الدهون.
3/أهدافك ومستوى النشاط.
4/جودة البشرة ومرونتها بالإضافة إلى كمية البشرة الإضافية.
5/عملية زراعة الأرداف.

الخطوات والإجراءات المتبعة في عمليات تكبير الأرداف.

الخطوة 1 - التخدير
تدارالأدوية لراحتك أثناء العملية الجراحية. وتشمل الخيارات تخدير في الوريد والتخدير العام. طبيبك سوف يوصي الخيار الأفضل بالنسبة لك.

الخطوة 2 - شق-The incision
سيتم إجراء شق. يمكن إجراء الشق نحو الجزء العلوي من كلا الجانبين من الأرداف العلوية ، نحو الأسفل في كل من التجاعيد الأليوية (المناطق التي تلتقي فيها "خديك" بأعلى الفخذين) ، والشقوق بين الخدين (مخفية في الثنية) ) أو مع شق واحد أسفل مركز العجز ، أو تجعد بين الأرداف. يرتبط طول الشق والندبة مباشرة بالمناطق المتضررة.

الخطوة 3 - وضع الزرع
يتم إدخال غرسة سيليكون مصنوعة خصيصا للأرداف إما في العضلات أو فوق العضلات الألوية على كل جانب.

تعتمد طريقة إدخال الغرسات وتحديد موضعها على نوع الزرعة ودرجة الزيادة المطلوبة ونوع جسمك وتوصيات الجراح.

الخطوة 4 - إغلاق الشقوق
يتم إغلاق الشقوق مع خيوط الطبقية في أنسجة الأرداف ومع الغرز أو لاصقة الجلد أو الشريط الجراحي لإغلاق الجلد.

الخطوة 5 - انظر النتائج
نتائج تكبير الأرداف مرئية على الفور. بمرور الوقت ، سوف يتلاشى التورم بعد الجراحة ، وسوف تتلاشى خطوط الشق. يجب أن يستمر الارتياح مع صورتك الجديدة في النمو أثناء استرجاع وتحقيق تحقيق هدفك للحصول على مؤخرة كاملة. نتائج هذه الجراحة دائمة.

رفع المؤخرة البرازيلية - عمليات عالية الجودة، وموثوق بها في الخارج -حقن الدهون-

الخطوة 1 - التخدير
تدار الأدوية لراحتك أثناء العملية الجراحية. وتشمل الخيارات تخدير في الوريد والتخدير العام. طبيبك سوف يوصي الخيار الأفضل بالنسبة لك.

الخطوة 2 - شفط الدهون
يتم إجراء عملية شفط الدهون من خلال شقوق صغيرة غير واضحة. أولا ، يتم إعطاء التخدير الموضعي المخفف للحد من النزيف والصدمات. ثم يتم إدخال أنبوب مجوف رقيق ، أو قنية ، من خلال الشقوق لتخفيف الدهون الزائدة باستخدام حركة ذهاب وإياب يتم التحكم فيها. ثم يتم شفط الدهون من الجسم باستخدام فراغ الجراحية أو حقنة تعلق على قنية. بشكل عام ، قد يقوم الجراح بالشفط حتى ثلاثة أضعاف كمية الدهون مما سيتم حقنه بالفعل في الأرداف.

الخطوة 3 - حقن الدهون
تتم معالجة الدهون والأنسجة والدم التي تمت إزالتها عن طريق شفط الدهون. ثم يتم توصيل المحاقن إلى قنية خاصة. سيقوم الجراح باستخدام هذه القنية لإضافة الدهون إلى الأرداف من خلال الحقن الصغيرة في جميع أنحاء خلفك.

الخطوة 4 - انظر النتائج
نتائج تكبير الأرداف مرئية على الفور. ومع ذلك ، لن ترى نتائجك النهائية إلا بعد مرور عام على الجراحة ، حيث يستغرق أخذ الدهون بعض الوقت. يوفر هذا الإجراء نتائج ذات مظهر طبيعي ومظهر جيد ، ولكن قد ينخفض ​​إسقاط الأرداف مع مرور الوقت. بعض من الحجم الأولي الذي تواجهه بعد إجراء تطعيم الدهون الخاص بك سوف يتلاشى لأن الدهون يمتصها جسمك (على المرضى العاديين سيحتفظون بنسبة 60-80 ٪ من الدهون المحولة ، في بعض الحالات أكثر في الآخرين أقل). يجب أن يستمر الارتياح مع صورتك الجديدة في النمو أثناء استرجاع وتحقيق تحقيق هدفك للحصول على مؤخرة كاملة. عند اكتساب الوزن أو إنقاصه ، قد تتغير نتائجك لأن الدهون المنقولة يمكن أن تنمو أو تتقلص مثل أي دهون أخرى في جسمك.

إجراءات رفع الأرداف
إجراءات رفع الأرداف هي إجراءات جراحية وقد تتطلب شقوقاً واسعة. يعتمد طول الشق والنمط على كمية الجلد الزائد ومكانه ، بالإضافة إلى التقدير الجراحي. تسمح التقنيات المتقدمة عادة بوضع الشقوق في مواقع استراتيجية حيث يمكن إخفاءها من قبل معظم أنواع الملابس والثياب.

الخطوة 1 - التخدير
تدار الأدوية لراحتك أثناء العملية الجراحية. وتشمل الخيارات تخدير في الوريد والتخدير العام. طبيبك سوف يوصي الخيار الأفضل بالنسبة لك.

الخطوة 2 - شق
تستخدم إحدى التقنيات الشائعة لتقنية رفع الألوية شقًا أسفل خط الخصر مباشرةً ، وعادة ما يتم دمجها مع شق شد البطن في عملية تحديد محيط الجسم. يمكن استخدام شفط الدهون لتحسين الترهلات كذلك. إذا تم تحديده من قبل الجراح بأنك مرشح جيد لزيادة تلقائية ، فإن بعض الأنسجة التي تتم إزالتها بشكل طبيعي يتم تركها بشكل إستراتيجي في مكان مخفي أسفل الجلد المتبقي.


6 أشياء تجعلك شخصا لا يحب ممارسة الجنس-تعرف عليها-وتعلم كيف تحمي نفسك
منها.


ماهي الدورة الشرية ؟ هذا ماذا يحدت للمرأة أثناء الدورة الشهرية .


أفضل المواقع و الطبيقات للتعرف علي صديقات جدد عرب وأجانب.

أفضل المواقع و الطبيقات للتعرف علي صديقات جدد عرب وأجانب.


أفضل المواقع و الطبيقات للتعرف علي صديقات جدد عرب وأجانب.

في هذا المقال سنقدم لك مجموعة من مواقع التعارف المشهورة والموتوقة والتي يستعملها عدد كبيرمن الناس من مختلف أنحاء العالم عرب وأجانب ذكورا وإناتا وأمل أن تساعدك في العثورعلي صديق أو شريك للحياة.
الموقع الأول هو:

1/ميتك-Meetic



انه موقع التعارف الأكثر استخداما في العالم. يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا ، ولكن للوصول إلى الخدمة ، يجب عليك الاشتراك في اشتراك (من 14.30 يورو في الشهر).

بمجرد التسجيل ، تحتاج إلى إنشاء ملف تعريف ، والإجابة على سلسلة من الأسئلة. ثم يذهب Meetic بحثًا عن شريكك المثالي.

لاحظ أن تطبيق الجوّال يحتوي على ميزة تحديد الموقع الجغرافي تتيح للمستخدمين معرفة ما إذا كان مشتركون آخرون في Meetic قريبين.

ينظم الموقع أيضًا فعاليات بحيث يمكن لمشتركيها الاجتماع في مدينتهم.

2/أدوبت مييك-Adopte un mec

Adopte un mec-أواعتماد الرجل هو تطبيق المشهور في فرنسا. كما هو الحال في Meetic ، من الضروري إنشاء ملف تعريف لكن يتم تحويل الأسئلة التي يتم طرحها لك بدلاً من ذلك.

على اعتماد الرجل ، فإن النساء هن اللواتي اخترن من يمكنه الاتصال بهم. يمكنهم الإجابة أو لا ، إلى "السحر" (نوع من بوك بوك) من الخاطبين.

مفهوم "التسوق عبر الإنترنت" من التطبيق هو متعة إلى حد ما ، والوصول مجاني للفتيات ولكن يجب الدفع للأولاد.

أونص-Once

هل سمعت عن المواعدة البطيئة؟ مرة واحدة هو المعيار الخاص به.

في وقت واحد ، لديك حق الوصول إلى ملف تعريف واحد فقط في اليوم ولا يتم تحديده بواسطة خوارزمية ولكن من قبل شخص!

كل يوم عند الظهيرة ، ستتلقى إخطارًا بـ "مباراة" ، ثم سيكون لديك 24 ساعة لبدء المحادثة. إذا كان الشخص لا يهمك ، سيكون من الضروري الانتظار في اليوم التالي لاقتراح آخر.

التطبيق مجاني ولكنه يشمل عمليات شراء داخل التطبيق.

تندير-Tinder

Tinder هو رائد التطبيقات التي يرجع تاريخها. في الأيام الأولى إلي المواعدة الليلية والعلاقات السريعة والعابرة. الآن ، يبدو أن جمهوره أكثر ميلاً إلى علاقات جادة.

هنا فيTinder ، لا استبيان ، لا اختبار شخصية. يتم لعب كل شيء على الموقع الجغرافي والصور. إذا كنت قريبًا من مستخدم آخر ، فسوف يرضيك صورتك (والعكس صحيح) ، ثم "تتطابق". يمكنك بعد ذلك الدردشة عبر الدردشة.

بلومبر-Bumble

وصل Bumble إلى فرنسا في أواخر عام 2016 وينوي التنافس بشكل جيد مع التطبيق أعلاه. وهما متشابهة جدا ، ولأسباب وجيهة ... تم إنشاء Bumble من قبل المؤسس المشارك لـ Tinder.

إذا ظل مبدأ تحديد الموقع الجغرافي / الصورة نفسها كما هو ، فلا يمكن إلا للنساء بدء إجراء محادثة. إذا لم يكن هناك "تطابق" بعد 24 ساعة ، فسيختفي هذا الخيار.

 Tinder ،مثل  Bumble مجاني.

أكي كبيد-OkCupid

OkCupid لا يزال يحتل مكانة صغيرة في فأوروبا. ومع ذلك فإنه يعمل على نفس المفهوم مثل Meetic.

مرة أخرى ، يجب عليك إنشاء ملف التعريف الخاص بك والإجابة على العديد من الأسئلة حول أذواقك ، تفضيلاتك ...

يمكنك الوصول إلى OKCupid مجانًا ، ولكن هناك أيضًا إصدار مدفوع يتيح لك الحصول على مزيد من المعلومات حول من يمكنه الاطلاع على ملفك الشخصي ، أو استخدام خيارات معينة لمحرك البحث ، للتنقل من الملف الشخصي إلى الملف الشخصي للتصفح المتخفي ، وما إلى ذلك.

تست بودس-tastebuds 

إذا كنت تحب الموسيقى ، فإن هذا التطبيق سوف يرضيك! تستند Tastebuds على الأذواق الموسيقية الخاصة بك لوضعك على اتصال مع مستخدمين آخرين.

يمكنك اختيار ثلاث مجموعات أو فنانين تعجبك وإنشاء ملف تعريف عن طريق الإجابة عن أسئلة حول نمط الموسيقى المفضل لديك ، وعروضك المفضلة ، وأكثر من ذلك.

التسجيل على Tastebuds مجاني ، ولكن ميزاته (مثل الرسائل) تؤتي ثمارها.

هابن-Happn

من أحسن مواقع التعارف التي أفضلها شعار هابن؟ "ابحث عن الشخص الذي تقابله". في الواقع ، يسمح لك هذا التطبيق بالاتصال بالأشخاص الذين قابلتهم في الحياة الحقيقية.

يمكنك الاطلاع على ملفه الشخصي والضغط على شعار القلب للإشارة إلى أنك مهتم. إن كنت خجول لا تقلق ، لا يتم الكشف عن هذه المعلومات إلا إذا كان الشخصان يرغبان في هذا الاجتماع.

التطبيق مجاني ولكنه يشمل عمليات شراء داخل التطبيق.

إليت رونكونتر- Elite Rencontre

الحب ليس فقط للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 50 ، يثقون في Elite Club! يقدم هذا الموقع لقاءات جادة لكبار السن للعثور على الشخص الذي سيحقق في النهاية توقعاته.

عند التسجيل ، يُطلب منك إكمال اختبار الشخصية ، ويتم فحص كل ملف شخصي من قبل فرق النخبة وليس الخوارزميات لضمان الموثوقية الحقيقية.

التسجيل مجاني. ومع ذلك ، بمجرد الوصول إلى الموقع ، من الأفضل أن يكون لديك حساب مميز حتى تتمكن من التعرف على بعضها البعض.

يقدم الموقع 3 باقات مميزة ويختلف السعر حسب مدة اشتراكك.

جيندر-Grindr

تم تخصيص Grindr للرجال الراغبين في الالتقاء بمثليي الجنس أو ثنائيي الجنس.
هذا التطبيق على نظامي iOS و Android يضعك على اتصال مع رجال آخرين بالقرب منك.
على الرغم من أن مواقع المواعدة اليوم مفتوحة عمومًا لجميع التوجهات الجنسية ، إلا أن بعض المثليين يفضلون تطبيقًا مخصصًا لهم تحديدًا.

إنه مجاني ولكن مثل جميع الخيارات الأخرى ، تتوفر لك خيارات مدفوعة للوصول إلى المزيد من الميزات.



مواضيع قد تعجبك.

وصفة مذهلة لتخفيف ألم الدورة الشهرية + طريقة التحضير مجربة وفعالة.

 وصفة مذهلة لتخفيف ألم الدورة الشهرية + طريقة التحضير مجربة وفعالة.


 وصفة مذهلة لتخفيف ألم الدورة الشهرية + طريقة التحضير مجربة وفعالة.


فوائد الشمر للنساء

يعتبر الشمر من أكثر الأعشاب المفيدة للنساء، فهو يخفف أعراض الدورة الشهرية مثل: سوء التغذية، والتوتر، وسوء المزاج، وينظم تدفق الدم.
يزيد الرغبة الجنسية.
يدر الحليب عند المرأة المرضع، ولكن يجب عدم تناول شاي الشمر من قبل المرأة الحامل حتّى لا يؤدي إلى الولادة المبكرة.
يعالج الالتهابات، ويخفف من التسلخات في الأعضاء التناسلية والثدي.
الفوائد الصحية للشمر
يعالج المغص لدى الأطفال وخاصة إذا مُزج مع النعناع والبابونج.
يفيد في تسكين آلام القولون؛ لاحتوائه على الألياف.
يقي من الإصابة بالأورام السرطانية وخاصةً سرطان القولون.
يحافظ على صحة الجهاز الهضمي، ويقي من الإصابة بعسر الهضم، والإمساك، ونفخة البطن، وحرقة المعدة.
يطرد السوائل الزائدة في الجسم، إذا ما تمّ تناوله بشكلٍ منتظم، فهو يدر البول وبالتالي يزيل السموم من الجسم.
يعالج انتفاخ العينين عن طريق وضع كماداتٍ من شاي الشمر المجمد على العين.
يقي من الإصابة بالتهابات المسالك البولية.
يتخلّص من مشكلة الوزن الزائد، فهو يسدّ الشهية، ويعطي شعوراً بالامتلاء لفتراتٍ طويلة، ويحرق الدهون المتراكمة في أنحاء مختلفة في الجسم، ويعزز عملية الأيض.
يخفف التهابات الجهاز التنفسي، مثل: السعال، والإنفلونزا، ونزلات البرد، واحتقان الجيوب الأنفية، والتهاب الحلق، ويمكن تناول شاي الشمر الدافئ ثلاث مرات يومياً، أو الغرغرة بالشاي.
يقوي عضلة القلب ويمنع الإصابة بالأمراض القلبية، مثل: الجلطات، وتصلب الشرايين، والسكتات الدماغية.
يخفض ضغط الدم؛ لاحتوائه على نسبةٍ جيدة من البوتاسيوم.
يقلل نسبة الكولسيترول في الدم، ويعود ذلك إلى وجود الألياف الغذائية التي تتحكم في مستوى الكولسترول في الدم.
يخفض الضغط في العين ويساعد في تمدد الأوعية الدموية، ويقي من فقدان البصر عند مرضى السكري؛ لاحتوائه على مركب الأنيثول، ويمكن استعماله عن طريق غلي ملعقةٍ صغيرةٍ من بذور الشمر في كوبٍ من الماء، وتصفيته وتركه حتّى يبرد، ثمّ يُستخدم كقطرات للعين لتخفيف تهيج العين وإجهادها.
ينشط الدماغ ويحسن الأداء الإدراكي له، ويساعد على عمل الدماغ بأكمل وجه، حيث يزيد تدفق الدم والأكسجين إلى الدماغ، لذا فهو يقي من الإصابة بالخرف.
يساعد الجسم على الاسترخاء والتخلص من التوتر والقلق، والأكتئاب.
يزيد إنتاج خلايا الدم الحمراء.

وصفة مذهلة لعلاج غازات البطن بالأعشاب مضمنة 100%:

 وصفة مذهلة لعلاج غازات البطن بالأعشاب مضمنة 100%.


 وصفة مذهلة لعلاج غازات البطن بالأعشاب مضمنة 100


الغازات أو انتفاخات البطن من المشاكل التي تجعل المعدة منتفخة بصورة واضحة، وهناك العديد من الأسباب المؤدية إلى انتفاخ البطن منها: التدخين أو التوتر أو احتباس الماء أو الهواء، أو الإصابة بعسر الهضم، أو انقطاع الدورة الشهريّة لدى النساء، إضافةً إلى الإمساك أو إصابة المعدة بالقرحة أو نقص الشهيّة، أو الإكثار من تناول الطعام. هناك العديد من الطرق الطبيعيّة التي يمكن تطبيقها في المنزل والتي تعالج هذه المشكلة بشكل سريع سنتطرّق إلى ذكرها في هذا المقال.

علاج غازات البطن بالأعشاب

الليمون والماء الدافئ:
يُخلط عصير الليمون مع كمية من الماء الدافئ ويُستخدم كمشروب يومي؛ حيث يُسهم هذا المحلول في إزالة سموم الجسم وتسهيل عملية الهضم؛ وذلك لاحتواء الليمون على الكربوهيدرات والبروتينات والفيتامينات مثل فيتامين ب وفيتامين سي، إضافة إلى الفسفور والكالسيوم والمغنيسيوم.

بذور الشمر:
تساعد بذور الشمر في إزالة الانتفاخ لقدرتها على إدرار البول وتقليل تشنّجات العضلات التي تُصيب الجهاز الهضمي فضلاً عن خواصه المضادة للجراثيم والميكروبات؛ حيث توضع ملعقة من بذور الشمر في كوب من الماء المغلي ثم يُغطى ويُترك لمدة تتراوح من خمس إلى عشر دقائق، بعد ذلك يُصفّى المزيج ويُشرب مرّتين أو ثلاث مرات يومياً، كما يمكن مضغ كميّة قليلة من بذور الشمر بعد تناول كل وجبة.

البابونج:
للبابونج خصائص مضادة للتقلصات والالتهابات الأمر الذي يساعد في تقليل حرقة المعدة وتهدئتها؛ حيث يُضاف كيس من عشبة البابونج إلى كوب من الماء المغلي ثم يُغطّى ويُترك لمدة عشر دقائق، كما يمكن إضافة كميّة قليلة من عصير الليمون أو ملعقة من عسل النحل إلى هذا المزيج، ثم يُشرب من مرتين إلى ثلاث مرات يومياً بين الوجبات.

الزنجبيل:
يحتوي الزنجبيل على مكوّنات نشطة مثل الجنجيرول، إضافةً إلى الشجول الذي يُعد من المركبات اللاذعة الأمر الذي يساعد في إزالة الانتفاخ وغازات البطن، كما يعالج التهاب الأمعاء؛ حيث توضع خمس قطعٍ رقيقة من الزنجبيل في كوب من الماء المغلي ثم يُغطى ويُترك لمدة عشر دقائق بعد ذلك تُضاف ملعقة من عصير الليمون، وملعقة من عسل النحل إلى المزيج، ويتمّ تناوله ثلاث مرات يومياً.

النعناع:
يُخفف النعناع من تشنجات الجهاز الهضمي والمرارة، كما أنه يمتاز بخواصه المضادة للتقلصات التي تصيب العضلات الملساء في الجهاز الهضمي وذلك لاحتوائه على زيت المنثول، حيث تُمضغ أوراق النعناع بعد تناول الوجبات، ومن الممكن وضع ملعقة من النعناع المجفف إلى كأس من الماء المغلي ويُترك المزيج عشر دقائق، بعد ذلك يُشرب من مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم.

الموز:
يُعتبر الموز من المصادر الغنية بالألياف التي تساعد في تقليل غازات البطن وإزالة الانتفاخات، كما أنّه غنيّ بمعدن البوتاسيوم الذي يُنظّم السوائل في جسم الإنسان؛ حيث تؤكل ثمار الموز بشكلٍ منتظم، ومن الممكن إضافته إلى الحلويات وسلطات الفواكه المتنوعة.

نصائح_مفيده_لجمالك سيدتي.

نصائح_مفيده_لجمالك سيدتي

نصائح_مفيده_لجمالك سيدتي

هذه بعض النصائح_مفيده_لجمالك سيدتي
👇👇👇👇
-لو طلعلك حبايه في وشك حطي عليها اي نوع قطرة للعين هتختفي 💜

-اغسلي شعرك بشاي مغلي بعد مايبرد طبعا 😀ومن غير سكر مره في الاسبوع هيدي شعرك لمعه طبيعيه 💜
-دلكي كعب رجلك بزبدة كاكاو باليل والبسي شراب واما تقومي الصبح شوفي النتيجه 💜

-هاتي سرنجه وامليها اي معطر مفضل عندك واغرزي السرنجه في قطن الانتريه وفضي شويه من العطر مش كتير علشان اللي يقعد ميبقعش هدومه وممكن مرتبة السرير والمخدات هتخلي فرش بيتك ريحته مميزه 💜

-لو عندك كريم بشره منتهي الصلاحيه مترمهوش امسحي بيه الخشب هيديكي ريحه ولمعه حلوه 💜

-اكياس الشاي الفتله بعد متشربي الشاي بالهنا علي قلبك مترمهاش سقعيها وحوطيها علي عينك هااايل للهالات السوده 💜

-تفل القهوه مترمهوش ادعكي بيه وشك وايدك ده اسكرب هايل هايل لبشرتك 💜

-لو مزيل الميكب خلص اعملي ماسك زبادي هينضف ويرطب جدا 💜

-ماية الورد حطيها في قالب التلج هتبقي مكعبات كل يوم قبل ماتنامي مشي مكعب علي وشك لتوريد وتغذية بشرتك 💜


يارب تكون النصايح عجبتكم 😍😍

معلومة مذهلة هذه فائدة وضع شريحة بصل أسفل القدم أثناء النوم.

معلومة مذهلة هذه فائدة وضع شريحة بصل أسفل القدم أثناء النوم.

فائدة وضع شريحة بصل أسفل القدم أثناء النوم.


من بين أهم فوائد وضع شرائح البصلة باطن القدم داخل جوربك أثناء النوم.

-خفض الحرارة وتحفيز أعصاب الدماغ والتخلص من الرشح.

-تساعد هذه الطريقة على امتصاص السموم.

-تساعد هذه الطريقة على تنقية جو الغرفة التي تنام فيها.

-تعمل هذه الطريقة على قتل الجراثيم والبكتريا.

-كما أن عندما يدخل أثر البصل إلى باطن القدم، يساهم في تنقية دمك، والوقاية من الإنفلونزا، والشفاء من بعض الأمراض.

-تساعد هذه الطريقة في التخلص من مجال الأيونات السالبة بالاتصال مع الأرض.


لا تقرأ و ترحل كافئ مجهودنا و لو بمشاركة لتصل المعلومة للاصدقاء.
جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي