أفضل المواقع و الطبيقات للتعرف علي صديقات جدد عرب وأجانب.

أفضل المواقع و الطبيقات للتعرف علي صديقات جدد عرب وأجانب.


أفضل المواقع و الطبيقات للتعرف علي صديقات جدد عرب وأجانب.

في هذا المقال سنقدم لك مجموعة من مواقع التعارف المشهورة والموتوقة والتي يستعملها عدد كبيرمن الناس من مختلف أنحاء العالم عرب وأجانب ذكورا وإناتا وأمل أن تساعدك في العثورعلي صديق أو شريك للحياة.
الموقع الأول هو:

1/ميتك-Meetic



انه موقع التعارف الأكثر استخداما في العالم. يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا ، ولكن للوصول إلى الخدمة ، يجب عليك الاشتراك في اشتراك (من 14.30 يورو في الشهر).

بمجرد التسجيل ، تحتاج إلى إنشاء ملف تعريف ، والإجابة على سلسلة من الأسئلة. ثم يذهب Meetic بحثًا عن شريكك المثالي.

لاحظ أن تطبيق الجوّال يحتوي على ميزة تحديد الموقع الجغرافي تتيح للمستخدمين معرفة ما إذا كان مشتركون آخرون في Meetic قريبين.

ينظم الموقع أيضًا فعاليات بحيث يمكن لمشتركيها الاجتماع في مدينتهم.

2/أدوبت مييك-Adopte un mec

Adopte un mec-أواعتماد الرجل هو تطبيق المشهور في فرنسا. كما هو الحال في Meetic ، من الضروري إنشاء ملف تعريف لكن يتم تحويل الأسئلة التي يتم طرحها لك بدلاً من ذلك.

على اعتماد الرجل ، فإن النساء هن اللواتي اخترن من يمكنه الاتصال بهم. يمكنهم الإجابة أو لا ، إلى "السحر" (نوع من بوك بوك) من الخاطبين.

مفهوم "التسوق عبر الإنترنت" من التطبيق هو متعة إلى حد ما ، والوصول مجاني للفتيات ولكن يجب الدفع للأولاد.

أونص-Once

هل سمعت عن المواعدة البطيئة؟ مرة واحدة هو المعيار الخاص به.

في وقت واحد ، لديك حق الوصول إلى ملف تعريف واحد فقط في اليوم ولا يتم تحديده بواسطة خوارزمية ولكن من قبل شخص!

كل يوم عند الظهيرة ، ستتلقى إخطارًا بـ "مباراة" ، ثم سيكون لديك 24 ساعة لبدء المحادثة. إذا كان الشخص لا يهمك ، سيكون من الضروري الانتظار في اليوم التالي لاقتراح آخر.

التطبيق مجاني ولكنه يشمل عمليات شراء داخل التطبيق.

تندير-Tinder

Tinder هو رائد التطبيقات التي يرجع تاريخها. في الأيام الأولى إلي المواعدة الليلية والعلاقات السريعة والعابرة. الآن ، يبدو أن جمهوره أكثر ميلاً إلى علاقات جادة.

هنا فيTinder ، لا استبيان ، لا اختبار شخصية. يتم لعب كل شيء على الموقع الجغرافي والصور. إذا كنت قريبًا من مستخدم آخر ، فسوف يرضيك صورتك (والعكس صحيح) ، ثم "تتطابق". يمكنك بعد ذلك الدردشة عبر الدردشة.

بلومبر-Bumble

وصل Bumble إلى فرنسا في أواخر عام 2016 وينوي التنافس بشكل جيد مع التطبيق أعلاه. وهما متشابهة جدا ، ولأسباب وجيهة ... تم إنشاء Bumble من قبل المؤسس المشارك لـ Tinder.

إذا ظل مبدأ تحديد الموقع الجغرافي / الصورة نفسها كما هو ، فلا يمكن إلا للنساء بدء إجراء محادثة. إذا لم يكن هناك "تطابق" بعد 24 ساعة ، فسيختفي هذا الخيار.

 Tinder ،مثل  Bumble مجاني.

أكي كبيد-OkCupid

OkCupid لا يزال يحتل مكانة صغيرة في فأوروبا. ومع ذلك فإنه يعمل على نفس المفهوم مثل Meetic.

مرة أخرى ، يجب عليك إنشاء ملف التعريف الخاص بك والإجابة على العديد من الأسئلة حول أذواقك ، تفضيلاتك ...

يمكنك الوصول إلى OKCupid مجانًا ، ولكن هناك أيضًا إصدار مدفوع يتيح لك الحصول على مزيد من المعلومات حول من يمكنه الاطلاع على ملفك الشخصي ، أو استخدام خيارات معينة لمحرك البحث ، للتنقل من الملف الشخصي إلى الملف الشخصي للتصفح المتخفي ، وما إلى ذلك.

تست بودس-tastebuds 

إذا كنت تحب الموسيقى ، فإن هذا التطبيق سوف يرضيك! تستند Tastebuds على الأذواق الموسيقية الخاصة بك لوضعك على اتصال مع مستخدمين آخرين.

يمكنك اختيار ثلاث مجموعات أو فنانين تعجبك وإنشاء ملف تعريف عن طريق الإجابة عن أسئلة حول نمط الموسيقى المفضل لديك ، وعروضك المفضلة ، وأكثر من ذلك.

التسجيل على Tastebuds مجاني ، ولكن ميزاته (مثل الرسائل) تؤتي ثمارها.

هابن-Happn

من أحسن مواقع التعارف التي أفضلها شعار هابن؟ "ابحث عن الشخص الذي تقابله". في الواقع ، يسمح لك هذا التطبيق بالاتصال بالأشخاص الذين قابلتهم في الحياة الحقيقية.

يمكنك الاطلاع على ملفه الشخصي والضغط على شعار القلب للإشارة إلى أنك مهتم. إن كنت خجول لا تقلق ، لا يتم الكشف عن هذه المعلومات إلا إذا كان الشخصان يرغبان في هذا الاجتماع.

التطبيق مجاني ولكنه يشمل عمليات شراء داخل التطبيق.

إليت رونكونتر- Elite Rencontre

الحب ليس فقط للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 50 ، يثقون في Elite Club! يقدم هذا الموقع لقاءات جادة لكبار السن للعثور على الشخص الذي سيحقق في النهاية توقعاته.

عند التسجيل ، يُطلب منك إكمال اختبار الشخصية ، ويتم فحص كل ملف شخصي من قبل فرق النخبة وليس الخوارزميات لضمان الموثوقية الحقيقية.

التسجيل مجاني. ومع ذلك ، بمجرد الوصول إلى الموقع ، من الأفضل أن يكون لديك حساب مميز حتى تتمكن من التعرف على بعضها البعض.

يقدم الموقع 3 باقات مميزة ويختلف السعر حسب مدة اشتراكك.

جيندر-Grindr

تم تخصيص Grindr للرجال الراغبين في الالتقاء بمثليي الجنس أو ثنائيي الجنس.
هذا التطبيق على نظامي iOS و Android يضعك على اتصال مع رجال آخرين بالقرب منك.
على الرغم من أن مواقع المواعدة اليوم مفتوحة عمومًا لجميع التوجهات الجنسية ، إلا أن بعض المثليين يفضلون تطبيقًا مخصصًا لهم تحديدًا.

إنه مجاني ولكن مثل جميع الخيارات الأخرى ، تتوفر لك خيارات مدفوعة للوصول إلى المزيد من الميزات.



مواضيع قد تعجبك.


EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي