طرق و إجراءات تكبير الأرداف البسيطة والمضمونة.

طرق و إجراءات تكبير الأرداف البسيطة والمضمونة.

طرق و إجراءات تكبير الأرداف البسيطة والمضمونة.

في هذا المقال سنتتطرق لبعض طرق و إجراءات تكبير الأرداف البسيطة والمضمونة.

أولا سيدتي يمكنك تكبير الأرداف من خلال استخدام الغرسات أو من خلال نقل الدهون الموجودة لديك ، أو في بعض الأحيان مزيج من الاثنين. قد يختار الجراح بين مجموعة متنوعة من أنماط وتقنيات الشق-The incision.

وسيتم تحديد الأسلوب المناسب لك لتكبير الأرداف بناءً على:

1/حجمك وشكلك.
2/كمية الدهون الموجودة في جسمك والتي يمكن استخدامها من خلال شفط الدهون.
3/أهدافك ومستوى النشاط.
4/جودة البشرة ومرونتها بالإضافة إلى كمية البشرة الإضافية.
5/عملية زراعة الأرداف.

الخطوات والإجراءات المتبعة في عمليات تكبير الأرداف.

الخطوة 1 - التخدير
تدارالأدوية لراحتك أثناء العملية الجراحية. وتشمل الخيارات تخدير في الوريد والتخدير العام. طبيبك سوف يوصي الخيار الأفضل بالنسبة لك.

الخطوة 2 - شق-The incision
سيتم إجراء شق. يمكن إجراء الشق نحو الجزء العلوي من كلا الجانبين من الأرداف العلوية ، نحو الأسفل في كل من التجاعيد الأليوية (المناطق التي تلتقي فيها "خديك" بأعلى الفخذين) ، والشقوق بين الخدين (مخفية في الثنية) ) أو مع شق واحد أسفل مركز العجز ، أو تجعد بين الأرداف. يرتبط طول الشق والندبة مباشرة بالمناطق المتضررة.

الخطوة 3 - وضع الزرع
يتم إدخال غرسة سيليكون مصنوعة خصيصا للأرداف إما في العضلات أو فوق العضلات الألوية على كل جانب.

تعتمد طريقة إدخال الغرسات وتحديد موضعها على نوع الزرعة ودرجة الزيادة المطلوبة ونوع جسمك وتوصيات الجراح.

الخطوة 4 - إغلاق الشقوق
يتم إغلاق الشقوق مع خيوط الطبقية في أنسجة الأرداف ومع الغرز أو لاصقة الجلد أو الشريط الجراحي لإغلاق الجلد.

الخطوة 5 - انظر النتائج
نتائج تكبير الأرداف مرئية على الفور. بمرور الوقت ، سوف يتلاشى التورم بعد الجراحة ، وسوف تتلاشى خطوط الشق. يجب أن يستمر الارتياح مع صورتك الجديدة في النمو أثناء استرجاع وتحقيق تحقيق هدفك للحصول على مؤخرة كاملة. نتائج هذه الجراحة دائمة.

رفع المؤخرة البرازيلية - عمليات عالية الجودة، وموثوق بها في الخارج -حقن الدهون-

الخطوة 1 - التخدير
تدار الأدوية لراحتك أثناء العملية الجراحية. وتشمل الخيارات تخدير في الوريد والتخدير العام. طبيبك سوف يوصي الخيار الأفضل بالنسبة لك.

الخطوة 2 - شفط الدهون
يتم إجراء عملية شفط الدهون من خلال شقوق صغيرة غير واضحة. أولا ، يتم إعطاء التخدير الموضعي المخفف للحد من النزيف والصدمات. ثم يتم إدخال أنبوب مجوف رقيق ، أو قنية ، من خلال الشقوق لتخفيف الدهون الزائدة باستخدام حركة ذهاب وإياب يتم التحكم فيها. ثم يتم شفط الدهون من الجسم باستخدام فراغ الجراحية أو حقنة تعلق على قنية. بشكل عام ، قد يقوم الجراح بالشفط حتى ثلاثة أضعاف كمية الدهون مما سيتم حقنه بالفعل في الأرداف.

الخطوة 3 - حقن الدهون
تتم معالجة الدهون والأنسجة والدم التي تمت إزالتها عن طريق شفط الدهون. ثم يتم توصيل المحاقن إلى قنية خاصة. سيقوم الجراح باستخدام هذه القنية لإضافة الدهون إلى الأرداف من خلال الحقن الصغيرة في جميع أنحاء خلفك.

الخطوة 4 - انظر النتائج
نتائج تكبير الأرداف مرئية على الفور. ومع ذلك ، لن ترى نتائجك النهائية إلا بعد مرور عام على الجراحة ، حيث يستغرق أخذ الدهون بعض الوقت. يوفر هذا الإجراء نتائج ذات مظهر طبيعي ومظهر جيد ، ولكن قد ينخفض ​​إسقاط الأرداف مع مرور الوقت. بعض من الحجم الأولي الذي تواجهه بعد إجراء تطعيم الدهون الخاص بك سوف يتلاشى لأن الدهون يمتصها جسمك (على المرضى العاديين سيحتفظون بنسبة 60-80 ٪ من الدهون المحولة ، في بعض الحالات أكثر في الآخرين أقل). يجب أن يستمر الارتياح مع صورتك الجديدة في النمو أثناء استرجاع وتحقيق تحقيق هدفك للحصول على مؤخرة كاملة. عند اكتساب الوزن أو إنقاصه ، قد تتغير نتائجك لأن الدهون المنقولة يمكن أن تنمو أو تتقلص مثل أي دهون أخرى في جسمك.

إجراءات رفع الأرداف
إجراءات رفع الأرداف هي إجراءات جراحية وقد تتطلب شقوقاً واسعة. يعتمد طول الشق والنمط على كمية الجلد الزائد ومكانه ، بالإضافة إلى التقدير الجراحي. تسمح التقنيات المتقدمة عادة بوضع الشقوق في مواقع استراتيجية حيث يمكن إخفاءها من قبل معظم أنواع الملابس والثياب.

الخطوة 1 - التخدير
تدار الأدوية لراحتك أثناء العملية الجراحية. وتشمل الخيارات تخدير في الوريد والتخدير العام. طبيبك سوف يوصي الخيار الأفضل بالنسبة لك.

الخطوة 2 - شق
تستخدم إحدى التقنيات الشائعة لتقنية رفع الألوية شقًا أسفل خط الخصر مباشرةً ، وعادة ما يتم دمجها مع شق شد البطن في عملية تحديد محيط الجسم. يمكن استخدام شفط الدهون لتحسين الترهلات كذلك. إذا تم تحديده من قبل الجراح بأنك مرشح جيد لزيادة تلقائية ، فإن بعض الأنسجة التي تتم إزالتها بشكل طبيعي يتم تركها بشكل إستراتيجي في مكان مخفي أسفل الجلد المتبقي.


6 أشياء تجعلك شخصا لا يحب ممارسة الجنس-تعرف عليها-وتعلم كيف تحمي نفسك
منها.


ماهي الدورة الشرية ؟ هذا ماذا يحدت للمرأة أثناء الدورة الشهرية .



EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي