طريقة الربح من فرق الاسعار بين المنصات الطريقة مضمونة %100.

طريقة الربح من فارق السعر بين المنصات أرباحك قد تصل لألاف الدولارات.


في هذا الموضوع أخي الكريم سأشرح لك الطريقة أستخدمها شخصيا للربح من فارق السعر بين المنصات الطريقة جيدة وأربح منها دائما ولله الحمد،فأنا لا أستخدم أي موقع وسيط ترسل له المال ويرسل لك كمية زائدة من عملة معينة تقوم ببيعها في منصة معينة وتربح مئات الدولاراة من بيعها ،أو ترسل لشخص معين (إحذر أن تستخدم هذه الطريقة فهي نصب) فتأكد أخي الكريم أنه لا يوجد ربح بدون مجهود.


أفضل طريقة للربح من فارق الأسعار بين المنصات الطريق صادقة ومجربة 2019.


الطريقة سهلة جدا وهي عن طريق الشراء من منصة (أ) بسعر منخفض والبيع في المنصة (ب) بسعر مرتفع وأفضل منصة أستخدمها لهذ الغرض هي منصة Mercatox التي أعتبرها شخصيا من أفضل المنصات لشراء العملات الإكترونية بسعر منخفض وبيعها في المنصات الأخري بثمن مرتفع جداا أو العكس هذه الطريقة مربحة جدااا وأكد لك وبالدليل أنك ستحقق منها أرباحا مذهلة.

معلومات عن منصة Mercatox.

تم إطلاق منصة Mercatox في عام 2016 مقرها في المملكة المتحدة، وهي عبارة عن منصة تداول تسمح لك بالشراء والبيع بشكل جيد ورائع على أكثر من 100عملة (cryptocurrencies). تطبق المنصة رسوم منخفضة مقارنة مع المنصات الأخري بنسبة 0.25٪ على جميع الصفقات ، ويمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من أزواج العملات بالإضافة إلى محفظة إلكترونية متعددة لتخزين العملات الخاصة بك.

طريقة الإداع في المنصة.
المنصة تقبل الإداع تقريبا بجميع العملات الإكترونية المعروفة ولاتوجد أي رسوم علي الإداع وهذا أمررائع ومميزكما أنه يمكنك أيضًا إيداع الدولار الأمريكي (USD) أو اليورو (EUR) أو الروبل الروسي (RUB) باستخدام واحد أو أكثر من طرق الدفع الإلكترونية التالية:
OKPAY،Payeer,QIWI,Yandex Money,OKPAY


سحب أرباحك من المنصة.
أولا يجب أن أشيرإلي السحب من المنصة سريع جداا ويتم في الحين فبمجرد أن تطلب السحب وتأكد ذالك عن طريق الإيميل ستجد أموالك في محفضتك,الحد الأدني للسحب كل يوم هو 0.5 بتكوين إن كان حسابك غيرمفعل و 5 بتكوين إن كان حسابك مفعل.

نمودج لعملية سحب قمت بها من المنصة يوم 20/01/2019


والأن قد وصنلنا للجزأ الأهم في الموضوع والأن أقدم لك مثال بسيط عن الأرباح التي يمكنك أن تحققها من فارق السعر بين منصة Mercatox و منصة poloniex وهذا مثال فقط سأقتصرفيه علي عملة أوعملتين.

سنأخد علي سبيل المثال عملة EOS سعرها بتاريخ اليوم 22/01/2019 في منصة poloniex هو0.00065923 بتكوين.


وأما سعرها في منصة Mercatox بتاريخ اليوم 22/01/2019 هوتقريبا 0.00082555 بتكوين أي تقريبا فارق 0.87 سنت علي كل حبة EOS وهذا ربح ضخم إن قمت بالتداول بمبلغ يعادل أويفوق 1000$.


ولمزيد من التأكيد سأقدم لك أخي الكريم مثال بسيط عن الأرباح التي يمكنك أن تحققها من فارق السعر بين منصة Mercatox و منصة yobit من عملة ZEC .

عملة ZEC سعرها بتاريخ اليوم 22/01/2019 في منصة yobit هو0.01444128
بتكوين.

طريقة للربح من فارق الأسعار بين المنصات

المثال عملة ZEC سعرها بتاريخ اليوم 22/01/2019 في منصة Mercatox هو0.12999994 بتكوين.

 طريقة للربح من فارق الأسعار بين المنصات

تقريبا فارق السعر في منصة yobit ومنصة Mercatox أزيد من 317$ علي كل حبة من ZEC والأ أخي ألايمكنك تحقيق تحقيق أموال طائلة إن إشتريت عملة ZEC من منصة yobit وبعت العملة في منصة Mercatox وكما قلنا السحب والإداع يتم في الحين في كلا المنصتين فقط نصيحة قبل شراء أي عملة تأكد أن الإداع والسحب يعمل لأن في بعض الأحان تكون المحفضة الخاصة بالعملة  underMaintenance.

للتسجيل في منصة مركاتوكس:  إضغط هنا

للتسجيل في منصة yobit :     إضغط هنا

للتسجيل في منصة poloniex : إضغط هنا

9 خطوات بسيطة لتحافظة علي بطارية هاتفك لسنوات طويلة.

 خطوات بسيطة لتحافظة علي بطارية هاتفك لسنوات طويلة.

10 خطوات بسيطة لتحافظة علي بطارية هاتفك لسنوات طويلة.


يتوقع الخبراء أن تستعيد معظم الهواتف عمر البطارية العادي بعد بضعة أسابيع من الإصداروالإستخدام. ولكن حتى إذا كان هاتفك يحدث نفسه بإستمرار، فهناك احتمال ألا تعود بطارية هاتفك أبدًا إلى ما كان عليه من قبل.

استخدم هذه الحيل وتأكد من أن عمر بطارية هاتفك سيستمرلأطول فترة ممكنة.


1. معرفة التطبيقات التي تمتص البطارية.
في الإعدادات> البطارية ، ستحصل على نظرة عامة حول مقدار طاقة البطارية التي يستخدمها كل تطبيق.أغلق التطبيقات التي تمتص قدرًا كبيرًا من الطاقة عندما لا تستخدمها ، أوأفكر في عدم استخدامها عندما تكون البطارية منخفضة.

1. معرفة التطبيقات التي تمتص البطارية.

2. وضع منخفض للطاقة.
يمكن أن يساعدك Low Mode (وضع الطاقة المنخفضة) عندما تكون البطارية في حدود 20 بالمائة أو أقل. إنه يعلق تحديث التطبيقات الخلفية والتنزيلات التلقائية.يمكنك تشغيل وضع الطاقة المنخفضة ضمن الإعدادات> البطارية.
2. وضع منخفض للطاقة.

3. القفل التلقائي للهاتف.
يعمل جهاز iPhone الخاص بك أوأي جهازأخرعلى امتصاص البطارية عند إضاءة الشاشة ، حتى في حالة عدم استخدامها. لتقليل مقدار الوقت الذي يقضيه في القيام بذلك ، اضبط هاتفك على القفل التلقائي بشكل متكرر بقدر ما يمكنك تحمله.
انتقل إلى الإعدادات> العرض والسطوع> قفل تلقائي.

3.طريقة ضبط القفل التلقائي للهاتف.

4. تعطيل خدمات الموقع.
تعمل بعض التطبيقات على تتبع موقعك باستمرار، حتى في حالة عدم استخدامها ، مما يؤدي إلى زيادة إستهلاك طاقة البطارية.
4. تعطيل خدمات الموقع.

5. قم بتشغيل السطوع التلقائي.
إذا كانت البطارية تنفد بسرعة ، فهناك احتمال أن تكون الشاشة أكثر سطوعًا من اللازم. سيعمل السطوع التلقائي على تعتيم الشاشة عند تلقيها في وقت لاحق من اليوم.

6. قم بتشغيل السطوع التلقائي

6. لا تستخدم البيانات عندما يكون بإمكانك استخدام wifi.
لا يقتصراستخدام البيانات الخلوية على تكلفة الاستخدام فحسب ، بل يتطلب أيضًا مزيدًا من طاقة البطارية للوصول من شبكة خلوية. لتشغيل شبكة Wi-Fi ، مرّر سريعًا لأعلى واختر رمز Wifi في أعلى يمين مربع مركز التحكم لديك.

7. قم بإيقاف التحديث التلقائي للطبيقات.
تقوم العديد من التطبيقات باستمرار بتحديث وتحديث محتوياتها ، حتى عندما لا تستخدمها ، والتي تستهلك طاقة البطارية.
8إيقاف التحديث التلقائي للطبيقات.

8. عندما لا تكون لديك تغطية خلوية ، استخدم وضع الطائرة.
إذا كنت في منطقة خالية من الخدمة الخلوية ، فربما ينفق جهازك قدرًا كبيرًا من القوة في البحث عن إشارة. إذا كنت تعلم أنك لن تتلقى إشارة في أي وقت قريب ، فمرّر سريعًا لأعلى من الأسفل لفتح مركز التحكم وانقر على زر وضع الطائرة في الجزء العلوي الأيمن.

9. تأكد من تشغيل الكمبيوتر أثناء شحن الهاتف.
إذا كان هاتفك متصلاً بجهاز كمبيوتر متوقف عن التشغيل ، فلن يتم شحن البطارية كثيرًا ، وقد يتم استنزافها بالفعل. احتفظ بالكمبيوترمفتوحا عند توصيل هاتفك به.

مواضيع مهمة أيضا



حركات ووضعيات جنسية رهيبة تعشقهم المرأة والرجل أثناء الجماع.

حركات ووضعيات جنسية رهيبة تعشقهم المرأة والرجل أثناء الجماع.


حركات ووضعيات جنسية رهيبة تعشقهم المرأة والرجل أثناء الجماع.

عززي الزوج أو الزوجة عليك أن تعلم بإن إسعاد زوجتك أو زوجكي جنسيا ورومانسيا أمرمهم لإستمرار العلاقة بينكما فيما يلي سنعرض عليك بعض الحركات والوضعيات التي تحبهم المرأة أثناء ممارسة الجنس.

مص الشفتين.
خلي زوجتك تمص شفتك العلوية أنت بدأ بمص شفته السفلي إستمربالمص لعدة دقائق ثم بعدها إسحب نفسك بلطف.

مص الصدر.
إبدأ بمص حلمات زوجتك فهذه المنطقة تعتبرمصدررأسي لإثارت المرأة جنسيا.

إلبسي ملابس قصيرة وشافة.
إلبسي ملابس شفافة تثيرإنتباه زوجك كالملابس التي تترك الصدرمفتوح أوملابس بتخلي ملابسك الداخلية تظهر.

حاولي وأنت نائمة مع زوجك أن تقولي له كلاما حلوو رومنسيا لإثارتة كأن تقولي أنا مشتهيك جبيبيأوغيرها من العبارات المثيرة.

بين فترة وأخري وأنت داخل الحمام أطبي منه أن يقوم بحك ظهرك.

معلومات وحقائق مدهشة عن الزواج أول مرة ستسمع بها.

الجماع من الخلف...طريقة رهيبة الإسمتاع بدبرزوجتك دون الإلاج.

حقائق عن الشركة العملاقة إيبك غيمزEpic MegaGames.

معلومات وحقائق عن الشركة العملاقة إيبك غيمزEpic MegaGames.


حقائق عن الشركة العملاقة إيبك غيمزEpic MegaGames.


إيبك جيمزوبالإنجليزية: Epic Games هي شركة أمريكية رائدة لتطوير ألعاب الفيديو، من أشهر ألعابها الناجحة فورتنايت و سلسلة جيرز أوف وور. وهي معروفة أيضًا بمحرك الألعاب الذي قامت بتطويره أنريل إنجن(Unreal Engine).

تأسست شركة إيبك غيمز في عام 1991 علي يد (Tim Sweeney)، أصدرت Epic MegaGames في نفس العام أول لعبة لها: سميت  ZZT. و3 سنوات تولت الإصدارات،من بين اللعبة الناجحة (Epic Pinball) في عام 1993 واثنين من منصة الألعاب المتقدمة تم إصدارهما وتصميمهما من طرف Epic (Jazz Jackrabbit en 1994 et Jill of the Jungle en 1992.)

وفي عام 1998، أصدرت Epic MegaGames أول لعبة ثلاثية الأبعاد: Unreal. نجاح اللعبة دفع الشركة لتطوير وبيع محركها ، Unreal Engine وإطلاق سلسلة من الألعاب على غرار (Unreal   Unreal Tournament) علي أجهزة الحاسوب و Unreal Championship على Xbox. كما سيتم إصدار فيلم "Unreal 2" ، بالتعاون مع Digital Extremes ، الذين تعاونوا سابقًا في Unreal و Unreal Tournament.

في أوائل شهر أكتوبر 2012 ، أعلن كليف بليزينسكي ، المصمم الرئيسي في Epic Games ، عن رحيله عن الاستوديو. كان عضوًا رئيسيًا في تصميم Unreal و Gears of War ، وقد اكتسب على مر السنين الكثير من الشهرة في صناعة ألعاب الفيديو.

 في 25 يوليو 2017 ، كشف فورنيت إلى  الجمهور الكبير أسلوب جديد JCE ، و بعد شهرين ، خرج أسلوب Battle Royale. إنها طريقة اللعب هذه التي ساعدت Fortnite و Epic Games على كسب الشهرة. بعد بضعة أشهر ، أصبحت Fortnite أكثر الألعاب لعبت وأكثرها مشاهدة على يوتيوب و Twitch. بعد مرور عام على إطلاق اللعبة ، تمتلك Fortnite أكثر من 150 مليون لاعب.

في 6 ديسمبر 2018 ، تطلق Epic Games Epic Games Boutique ، منصة توزيع المحتوى عبر الإنترنت ، في منافسة مباشرة مع Steam2.

تحميل لعبة fifa19 للهاتف-mobile.

ترتيب أقوي جوزات السفرفي العالم لسنة 2019.

ترتيب أقوي جوزات السفرفي العالم لسنة 2019.

ترتيب أقوي جوزات السفرفي العالم لسنة 2019.

أقوى جوازات السفر لعام 2019: اليابان في المقدمة، سنغافورة تحتفظ بالمركز الثاني.


1.اليابان
للمرة الثانية على التوالي ، احتفظت اليابان بمكانتها كأقوي جواز سفر في العالم في عام 2019 ، وفقا لمؤشر هينلي(Henley) لجوازات السفرأصبح جواز سفردولة اليابان الأكثر ملائمة للسفر في العالم فهو يمكنك من الدخول إلى 190 دولة بدون تأشيرة.


2.سنغافورة وكوريا الجنوبية
حصلت كوريا الجنوبية على ترتيب مشرف إلى جانب سنغافورة في المركز الثاني ، فجواز البلدين يتيح لك الدخول إلى 189 دولة في مختلف أنحاء العالم.


3.فرنسا وألمانيا
إحتل جواز سفركل من فرنسا وألمانيا المرتبة الثالثة فجوازالدولتين يتيح لك الدخول إلى 188 بلدا في جميع أنحاء العالم.


4.الدنمارك وفنلندا والسويد وإيطاليا
إحتلت الدنمارك وفنلندا والسويد وإيطاليا - المركز الرابع. تسمح جوازات السفرهذه الدول بالدخول إلى 187 دولة.


5.لوكسمبورغ واسبانيا
مع إمكانية الدخول إلى 186 بلدا ، يحل جوازالسفركل من لوكسمبورغ وأسبانيا المركز الخامس.


6.النمسا ، البرتغال ، النرويج ، هولندا ، سويسرا ، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية

الدول الأوروبية - النمسا والبرتغال والنرويج وهولندا وسويسرا - كان لها تأثير إيجابي مع المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.
تراجع ترتيب المملكة المتحدة من المركز الرابع إلى المركز السادس ، بينما تراجع ترتيب الولايات المتحدة من المركز الخامس إلى المركز السادس ، عموما جوازات السفرالخاصة بهذه الدول تكنك من السفر إلى 185 وجهة بدون تأشيرة.


7.بلجيكا ، كندا ، أيرلندا واليونان
تتقاسم بلجيكا وكندا وايرلندا واليونان المركز السابع ، مع إمكانية السفر إلى 184 وجهة حول العالم.


8.جمهورية التشيك
الجمهورية التشيكية تحتل المرتبة الثامنة في مؤشر جوازات السفر القوية مع إمكانية السفر إلى 183 وجهة.


9.مالطا
مالطا تحتفظ بقوة بالمركز التاسع فجوازها يمكنك من الدخول ل 182 دولة.

10.استراليا وايسلندا ونيوزيلندا
أستراليا وأيسلندا ونيوزيلندا تشاركان في المركز العاشر مع إمكانية الدخول إلى 181 دولة.

إحذروا...معلومات وحقائق خطيرعن واتساب الذهبي WhatsApp Gold.

معلومات وحقائق خطيرعن واتساب الذهبي WhatsApp Gold.


إحذروا...معلومات وحقائق خطيرعن واتساب الذهبي WhatsApp Gold.


في هذا سنسلط الضوء عن تطبيق خطيرإن إنتشرفي الأونة الأخرة يسمي واتساب الذهبي وللأسف يحمله الكثيرمن المستخطيرالتطبيق يرجح أنه ثم تطويرمن قبل قراصنة ،فورثبته علي هاتف يصب الهاتف ببرامج ضارة ويبدأ بسرق معلوماتك وتتبع حركاتك.

أكاذيب مروجوا تطبيق WhatsApp Gold.

التطبيق يطلقون عليه "الإصدار الحصري".
يتم عرض ما يسمى بـ WhatsApp Gold كـ "إصدار حصري" من التطبيق.

تدّعي الرسالة التي يتلقاها المستخدمون أن "WhatsApp Gold" غير متوفر لجميع المستخدمين وأنه كان من قبل حكرا للمشاهير وأن أصبح متاح للجميع ويمكن تثبيته فقط عبر الدعوة.

يُطلب من المستخدمين النقرعلى موقع الويب.
ترتبطك الرسالة التي تتلقاها بموقع إلكتروني - www.goldenversion.com - يطلب من المستخدم أن ينقر  علي رابط لتنزيل النسخة الذهبية من التطبيق.

مميزات واتساب الذهبي WhatsApp Gold.
يدعي مروجوا التطبيق أن واتساب الذهبي WhatsApp Gold يتضمن ميزات إضافية ف النسخة الذهبية من التطبيق تمكنك من الاتصال عبر الفيديو ، والقدرة على إرسال 100 صورة في وقت واحد ، والاتصال المجاني ، والقدرة على تغيير سمات WhatsApp وأكثر من ذلك.

بالمناسبة ، ليست هذه هي أول عملية احتيال بـإسم WhatsApp.فقد كان هناك الكثير من قبل ، في أشكال مختلفة "WhatsApp Plus" هو واحد منهم. لدى WhatsApp  تحذير حول هذا الموضوع على قسم الأسئلة الشائعة. "WhatsApp Plus هو تطبيق لم يتم تطويره بواسطة WhatsApp ، ولا هو معتمد من WhatsApp. لا يمتلك مطورو WhatsApp Plus أي علاقة بـ WhatsApp ، ولا ندعم تطبيق WhatsApp Plus.يرجى العلم بأن WhatsApp Plus يحتوي على كود مصدر لا تضمنه WhatsApp كسلامة ، ومن المحتمل أن يتم تمرير معلوماتك الخاصة إلى أطراف ثالثة دون علمك أوإختراقك.

كما يقترح أيضًا على المستخدمين "إلغاء تثبيت تطبيقك وتثبيت إصدار معتمد  WhatsApp من الموقع على الويب أو Google Play.ينصح WhatsApp مستخدميها بأنه لن يرسل لهم رسالة نصية تطالبهم بترقية أو تنزيل تطبيق آخر.


هناك الكثير من الأشخاص حملوا WhatsApp Gold وأخرون سيحملونه المرجو مشاركة الموضوع علي أوسع نطاق.

معلومات وحقائق مدهشة عن جزرهاواي-Hawaï-المذهلة.

معلومات وحقائق مدهشة عن جزرهاواي-Hawaï-المذهلة. 

معلومات وحقائق مدهشة عن جزرهاواي-Hawaï-المذهلة.


في هذا الموضوع سنعرض لك معلومات وحقائق مدهشة عن هاواي-Hawaï-الولاية الأمريكية المذهلة.

1/ هاواي هي الولاية الوحيدة في الولايات المتحدة التي يتشكل غالبية سكانها من الأمريكيين الآسيويين 58٪.

2/ الأبجدية في هاواي تم 13 حرفا فقط.

3/ وقع أكبر زلزال في هاواي على الإطلاق في عام 1868 وما زالت تتابع الهزات الارتدادية لحد الأن .

4/ لقد حظرت كل من هاواي وفيرمونت وألاسكا وماين وضع اللوحات الإعلانية.

5/ توفي ما يقرب من سائح واحد كل أسبوع في هاواي ، في المتوسط ​​، من عام 2012 إلى عام 2015.

6/ جبل إيفرست ليس أطول جبل في العالم. ماونا كيا في هاواي الذي يبلغ حوالي 1 كم (3280 قدم) هو لأطول.


7/ في عام 1993 ، اعتذر الكونغرس الأمريكي والرئيس كلينتون للإطاحة بمملكة هاواي في عام 1893 واعترفوا بأن الولايات المتحدة ضمت هاواي بشكل غير قانوني.

8/ من غير القانوني إمتلاك حيوان الهمستر في هاواي.

9/ يعبد جورج واشنطن كإله من قبل كهنة الشنتو الياباني في هاواي.

10/ تم إدخال النمل إلى هاواي في عام 1883 للسيطرة على تعداد الجرذان الغازية. ومع ذلك ، الفئران هي ليلية و mongooses نهارية. هاواي لديها الآن مشكلة مع كليهما.

11/ قبل التبادل الكولومبي ، لم يكن هناك برتقال في فلوريدا ، ولا موز في الإكوادور ، ولا بطاطس في أيرلندا ، ولا قهوة في كولومبيا ، ولا أناناس في هاواي ، ولا أشجار مطاطية في أفريقيا ، ولا طماطم في إيطاليا ، ولا شوكولاتة في سويسرا.

12/ ولد باراك أوباما في هونولولو ، هاواي ،وهوأول رئيس من تلك الولاية.

13/ هناك دولتان أمريكيتان حيث لم تتجاوز درجة الحرارة فيهما أبدًا 100 درجة فهرنهايت: ألاسكا وهاواي.

14/ في عام 2014 ، حاولت هاواي مكافحة التشرد من خلال توفير تذاكر ذهابًا وإيابًا إلى البر الرئيسي لأي شخص بلا مأوى أراد ذلك.

12/ خطوط هاواي الجوية تسمح لك بالسفر مع صندوق 10 باوند من الأناناس أو البابايا مجانا على أي رحلة مغادرة هاواي.


13/ أكثر تشخيص الإصابة البدنية غير المتناسبة في هاواي هو "إصابة الذراع".

15/ لم يخترع القيثارة في هاواي بل في جزيرة ماديرا البرتغالية.

16/ لم تتعرض خطوط هاواي الجوية لأي حادث مميت أو خسارة في هيكلها طوال 88 عامًا ، وهي الأقدم في الولايات المتحدة.

معلومات وحقائق مدهشة عن كولومبيا بلد المخدرات والمافيات.

معلومات وحقائق مدهشة عن كولومبيا بلد المخدرات والمافيات.

معلومات وحقائق مدهشة عن كولومبيا بلد المخدرات والمافيات.


معلومات وحقائق مدهشة عن كولومبيا بلد المخدرات والمافيات.

في هذا سنقدم لك معلومات وحقائق مدهشة عن كولومبيا بلد المعروف عالميا بالجريمة ،المخدرات والمافيات.


1.تدر تجارة المخدرات في كولومبيا 10 مليارات دولار. وهذا يعادل ربع الصادرات القانونية في البلاد.

2.يمكن شراء الكوكايين مقابل 5 دولارات أمريكية لكل غرام في كولومبيا بينما يباع في الولايات المتحدة مقابل 100 دولار أمريكي على الأقل.

3.الكثيرمن الكولومبيين يموتون كل عام جراء التبغ الأمريكي أكثر من الأمريكيين الذين يموتون من الكوكايين الكولومبي.

4.ترعرعت امرأة كولومبية على يد القرود بعد اختطافها وتركها في الغابة عندما كانت طفلة.

5.جامايكا وكولومبيا وسانت لوسيا هي الدول الوحيدة التي من المرجح أن تكون المرأة فيها رئيسة أكثر من الرجل.

6.سميت بوليفيا على اسم سيمون بوليفار ، القائد العسكري الذي قاد كولومبيا وفنزويلا والإكوادور وبيرو وبنما وبوليفيا إلى الاستقلال.

7.في عام 1973 ، أعطى نيكسون كولومبيا صخرة قمرية تم جمعها خلال هبوط أبولو 17. "قدمت الى شعب جمهورية كولومبيا".

8. كان ثوري أمريكا الجنوبية سيمون بوليفار ، في أوقات مختلفة ، رئيس بوليفيا وكولومبيا والإكوادور وبيرو وفنزويلا.

9.من يوليو إلى نوفمبر ، يحصل نهر كانيو كريستاليس في كولومبيا على 5 ألوان مختلفة: الأصفر والأخضر والأزرق والأسود والأحمر.

10.قبل التبادل التجاري الكولومبي مع معظم دول العالم ، لم يكن هناك برتقال في فلوريدا ، ولا موز في الإكوادور ، ولا بطاطس في أيرلندا ، ولا قهوة في كولومبيا ، ولا أناناس في هاواي ، ولا أشجار مطاطية في أفريقيا ، ولا طماطم في إيطاليا ، ولا شوكولاتة في سويسرا.

11.تتمتع القوى العاملة في كل من كولومبيا والهند بفترة راحة مدتها 18 يومًا في السنة ، مما يجعلهما البلدين الأكثر إجازات عامة في العالم.

12.عرض بابلو إسكوبار دفع كامل ديون كولومبيا الوطنية في محاولة لتجنب تسليمه إلى الولايات المتحدة.

13.استأجر عمدة بوغوتا ، كولومبيا ، مرة واحدة 420 فنانًا من الفنانيين للتعبير عن سخرية من منتهكي المرور لأنه يعتقد أن الكولومبيين يخشون السخرية أكثر من الغرامات.


معلومات وحقائق عن قارة إفريقيا،أمراض،ومجاعة،وثروات باطنية وبحرية تقدر بترليونات الدولارات.

معلومات وحقائق عن قارة إفريقيا،أمراض،ومجاعة،وثروات باطنية وبحرية تقدر بترليونات الدولارات.



في هذا الموضوع سنقدم لك معلومات مذهلة عن القارة الإفريقية،أوالقارة السمراء كما يسميها البعض قارة المتناقضات القارة التي تتوفرعلي ثروات باطنية مذهلة(ذهب،ألماس،فوسفاط؛غازونفط...) وبحرية أيضا لاتتوفرعليها أي قارة أخري،لكن أغلب الدول في هذه القارة فقيرة وشعوبها تعيش تحت عتبت الفقر المدقع.

1/ القارة لإفريقية أكبر من الصين والولايات المتحدة الأمريكية والهند والمكسيك وجزء كبير من أوروبا مجتمعة.
2/ المسافة الفصل بين أوروبا وأفريقيا 14.3 كم (8.9 ميل)  فقط عن طريق البحر وهناك محادثات حول إنشاء أطول جسريربط بين قارتين على الإطلاق.
3/ أفريقيا هي موطن لأكبر حيوان حي في العالم ، الفيل الأفريقي ، والأطول الذي هو الزرافة.
4/ أفريقيا هي موطن لأكبر حيوان حي في العالم ، الفيل الأفريقي ، والأطول الذي هو الزرافة.
5/ يستخدم شعب سان في جنوب أفريقيا اليوم مجموعة الأدوات نفسها التي تم العثور عليها في كهف ، يعود تاريخها إلى 44،000 سنة مضت.
6/ 41٪ من الأطفال في أفريقيا الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 14 عامًا يشتغلون في حرف قاسية.
7/ الناس في أفريقيا بعض المناطق و آسيا عليهم المشي بمعدل 3.7 ميل (6 كم) لجلب المياه.
8/ بين عامي 1525 و 1866 ، تم اختطاف 12.5 مليون أفريقي وبيعهم في سوق العبودية في الأمريكتين.
9/ لدى فايسبوك 100 مليون مستخدم نشط في إفريقيا.
10/ 96 فيل يقتل كل يوم في افريقيا.
11/ أخطر حيوان في أفريقيا هو فرس النهر.
12/ النساء المتزوجات بين شعب دوغون في غرب إفريقيا تقمن علاقات خارج إطار الزواج مع تشجيع من أمهاتهن.
13/ يطلق على جنوب أفريقيا اسم "أمة قوس قزح" لأنها تضم ​​11 لغة رسمية.
14/ هناك بيرة تخمربالموز من أفريقيا.
15/ غراسا ماشيل هي المرأة الوحيدة التي كانت السيدة الأولى لدولتين منفصلتين: موزمبيق وجنوب أفريقيا.
16/ وفي عام 1998 ، قُتل جميع أعضاء فريق كرة القدم في أفريقيا البالغ عددهم 11 عضوا بفعل البرق بينما غادرة الفريق الآخر دون أن يصاب بأذى.
17/ لقد جاء ما يقرب من نصف الذهب الذي تم استخراجه من قبل من مكان واحد: Witwatersrand ، جنوب أفريقيا.
18/ خلافا للاعتقاد الشائع ، لا توجد النمور البرية في أفريقيا. فقط في آسيا.
19/ تم أسر أكثر من مليون أوروبي وبيعهم كعبيد إلى شمال إفريقيا بين 1530 و 1780.
20/ هناك عدد أكبر من الناس يتحدثون الفرنسية في إفريقيا أكثر من فرنسا.
21/ يرجع الفضل للاعب كرة القدم ديدييه دروجبا الفضل في التوصل إلى وقف لإطلاق النار في موطنه ساحل العاج الذي أنهى حربا أهلية دامت خمس سنوات.
22/ إن ليسوتو ، في أفريقيا ، هي الدولة الوحيدة على الأرض التي تقع فوق مستوى 1000 متر ارتفاعًا كليًا.
23/ كان اللقب الرسمي للدكتاتور الأوغندي عيدي أمين هو "صاحب السعادة ، الرئيس من أجل الحياة ، المشير الحجي الطبيب عيدي أمين دادا ، VC ، DSO ، MC ، رب كل الوحوش في الأرض وأسماك البحار وقهر الإمبراطورية البريطانية في افريقيا في العام وأوغندا بشكل خاص ".
24/ تأسست دولة ليبيريا في أفريقيا من قبل المواطنين الأمريكيين كمستعمرة للعبيد الأفارقة الأمريكيين السابقين وأحفادهم السود الأحرار.
25/ يأتي معظم العدائين الأسرع في العالم من قبيلة واحدة في كينيا ، أفريقيا ، وتسمى "كالينجينز".
26/ في عام 2010 ، حظرت غانا ، في أفريقيا ، بيع الملابس المستعملة.
27/ 1 من 4 أشخاص بالغين في سوازيلاند ، أفريقيا ، مصابون بفيروس نقص المناعة البشرية.
28/كان أول رئيس لزيمبابوي ، أفريقيا ، الرئيس بانانا.
29/ هناك 16 بلداً في أفريقيا ذات معدلات تطعيم أعلى من الولايات المتحدة.
30/ ترتدي نساء قبيلة مرسي في أفريقيا لوحات على شفاههن يمكن أن يصل حجمها إلى 5 بوصات (12 سم).
40/ من المتوقع أن تصل نسبة إنتشار المسيحية في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى إلي 38٪ في عام 2050.
41/ ما يقرب من ثلث لغات العالم يتم تدولها والتحدت بها في أفريقيا فقط.
42/ لقد انقرضت الزرافة بالفعل في سبعة بلدان على الأقل في أفريقيا.
43/ أقدم جامعة في العالم تعمل باستمرار في أفريقيا: جامعة  القروين Karueein ، التي تأسست في 859 م في المغرب.
44/ أكثر من مليون صيني انتقلت إلى أفريقيا منذ عام 2001.
45/ 37٪ من البالغين في أفريقيا أميون.
46/ ملايين الأطنان من النفايات الإلكترونية في العالم ينتهي بها المطاف في أفريقيا حيث يتم التخلص منها في مدافن النفايات.
47/ كان لأفريقيا ما يصل إلى 10000 دولة ومجموعات مستقلة ذات لغات وعادات مختلفة قبل استعمارها.
48/ معدلات إزالة الغابات في أفريقيا هي ضعف المتوسط. يفقد أكثر من 4 ملايين هكتار (9.9 مليون فدان) من الغابات كل عام.
49/ تم تدريب الفئران العملاقة على اكتشاف الألغام الأرضية في أفريقيا. وفي موزامبيق ، كان لها دور فعال في إزالة 13000 لغم ، مما ساعد على استعادة 1100 هكتار من الأراضي.
50/ الإيدز الآن هو السبب الرئيسي للوفاة بين المراهقين في أفريقيا.
تعد إفريقيا ثاني أكبر قارة في العالم.
51/ تم تقسيم أفريقيا إلى قسمين بسبب ولادة محيط جديد.
52/ كان الملك ليوبولد الثاني ملك بلجيكا مسؤولا عن وفاة ما يقدر بنحو 10 ملايين شخص في الكونغو.
53/ كانت جمهورية بنين مستقلة لمدة تقل عن يوم واحد.
54 في عام 2009 ، كانت لرواندا الحكومة الوحيدة على وجه الأرض التي يشكل فيها غالبية البرلمانيين نساء.
55/ تتزوج 3 من كل 4 فتيات في النيجر قبل بلوغهن سن 18 ، وهو أعلى معدل زواج الأطفال في العالم.
56/ عندما بدأ حفل التتويج للملك أويو ، من مملكة تورو في أوغندا ، انزلق الرجل البالغ من العمر 3 سنوات من العرش ، وركض بعيدا ، واختبأ في حضن أمه.
57/ الكثير من الأفارقة يحصلون على خدمة الهاتف الخلوي أكثر من المياه المنقولة بالأنابيب والكهرباء.
58/ لم تعد أجزاء من إفريقيا ترغب في الحصول على تبرعات الملابس. وقد أدّت الكمية الهائلة من هذه الواردات إلى تدمير صناعات الملابس المحلية ودفعت المنطقة إلى الاعتماد بشكل كبير على الغرب.


معلومات وحقائق مدهشة عن الزواج أول مرة ستسمع بها.
25 معلومات مدهشة عن الإسلام أول مرة ستسمع بها.

تحميل أخر إصدار من تطبيق KingRoot الشهير لعمل رووت لهاتفك بسهولة.

تحميل أخر إصدار من تطبيق KingRoot الشهير لعمل رووت لهاتفك بسهولة.


تحميل أخر إصدار من تطبيق KingRoot الشهير لعمل رووت لهاتفك بسهولة.


ماهوالرووت؟ وماهودوره؟ وأهميته بالنسبة للهاتف. 


عمل الرووت للهاتف أو Unbridging أو rooting Android يسمح لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل Android للأجهزة المحمولة برفع الامتيازات (المعروفة باسم "حقوق المتميز") على نظام أندرويد.

غالبًا ما يتم إجراء التجذير لإزالة قيود المشغل وبعض الموردين ، مما يسمح لك بتعديل أو حذف تطبيقات أو إعدادات النظام أو تشغيل التطبيقات التي تتطلب حقوق المسؤول أو إجراء إجراءات أخرى مستحيلة عادةً بالنسبة للمستخدمين . يسمح الرووت أيضًا بإزالة واستبدال نظام التشغيل بالكامل ، لوضع نظام مخصص أو أحديث.

نظرًا لأن Android مشتق من نظام Linux kernel ، فإن تأصيل جهاز Android يشبه الوصول إلى حقوق المسؤول في GNU / Linux أو أنظمة التشغيل الأخرى المشابهة لـ Unix مثل FreeBSD أو macOS


لتحميل تطبيق KingRoot 5.3.7 لهواتف الأندرويد إضغط هنا

أسراروطرق عجيبة لتعلم أي لغة تريد بسرعة .

أسراروطرق رهيبة لتعلم أي لغة تريد بسرعة .



كيف تتعلم أي لغة تريد بسرعة وبدون معلم. 

1. تعلم الكلمات الصحيحة والمهمة في اللغة الجديدة.

إحدى الطرق المهمة و الأساسية لتعلم أي لغة بسريعة هي أن تقبل الآن أنك لن تعرف كل الكلمات في تلك اللغة - ولا تحتاج إليها. هل تعرف كل كلمة في لغتك الأم(العربية مثلا)؟ طبعا لا ، ولكن يمكنك التحدث بطلاقة بالعربية.

سنأخد اللغة الإنجليزية كمثال ، هناك مئات الآلاف من الكلمات في اللغة الإنجليزية ، ولكن 65 ٪ من الكلام والعبارات تتكون من 300 كلمة فقط. يتم تكرارها في سياقات وصيغ مختلفة  تعلّم هذه 300 كلمة ، وستتحدت بطلاقة باللغة والإنجليزية.

استخدم تطبيقًا مثل Anki يعرض لك الكلمات الأساسية للمفردات للتعلم وسيساعدك أيضًا على تعلمها بسرعة.

2. اتبع منهجية أوإستراتيجية معينة أثناء تعلم لغتك الجديدة.

يمكن أن يساعدك اتباع برنامج أومنهجية يومية للتعلم على إكتساب العديد من الكلمات الجديدة وتعلم كيفية تنظيم الجمل.

ستجد أيضا أن مجموعة من الحس السليم والمرئيات في الكتاب سوف تساعدك على حل الكلمات دون الحاجة باستمرار إلى استخدام قاموس للترجمة لك.

3. تق في نفسك أثناء إستخدامك للغة الجديدة. 

في يوم من الأيام قد تذهب إلى بلد اللغة التي تتعلمها وتذهب إلى مكان لا يتحدث فيه أحد لغتك الأصلية.وستكون مجبرا علي التحدت بلغة أهل البلد لذا كن شجاعا وثق في نفسك.

طريقة أخرى لإجبار نفسك على استخدام اللغة الجديدة اليومية هي تغيير إعدادات الهاتف الخليوي أو إعدادات الوسائط الاجتماعية إلى اللغة الجديدة.وستبدأ في التقاط الكلمات الجديدة دون حتى التفكير في الأمر.

4. إنس لغتك الأصلية تماما أولفترة معينة.

إذا كنت تتعلم أولاً بترجمة الكلمات في رأسك إلى لغتك الأم ، فسوف تصبح مترجمًا ماهرًا ، ولكن لن تكون ناطقا ماهرا مطلقًا. 

5. وضع أهداف معقولة.

من المحتمل أن يؤدي قول أنك تريد أن تكون متحدتا بارعا باللغة التي تتعلمها مند  الشهرالأول إلى خيبة أمل. وبدلاً من ذلك ابدأ بأهداف مثل "أن تكون قادراً على متابعة محادثة بسيطة" ببطء حتى تتقنها.

6. الاستماع إلى كلمات جديدة أثناء النوم.

غالباً ما يتم السخرية من نظرية التعلم في نومك ، لكن هذا البحث من جامعة زيورخ وجد أن الاستماع إلى كلمات المفردات الجديدة أثناء النوم يمكن أن يساعد عقلك على الاحتفاظ بالمعلومات.

على الرغم من عدم وجود أي دليل يشير إلى أنه يمكنك تعلم كلمات جديدة بهذه الطريقة ، إلا أنها طريقة جيدة لضمان بقاء الكلمات التي تعلمتها في ذلك اليوم في ذاكرتك.

7. أن تكون على استعداد لارتكاب الأخطاء.

عندما تكون حديثًا بشيء ما ، من المتوقع أن ترتكب أخطاء. يدرك الأطفال هذا المفهوم بسهولة ، ولهذا السبب غالباً ما يبدو أنهم يتعلمون أشياء جديدة أسرع من الكبار. في كثير من الأحيان يخشى البالغون من ارتكاب خطأ وهذا ما يعيقهم عن المحاولة.

احتضان طفلك الداخلي وتقبل أن الأخطاء ستحدث ولا تخجل من شيء. يجعل الاستغناء عن الأشياء التي تعيقك وتجعل التعلم أسهل بكثير.

8. استخدم أي كلمة جديدة تتعلمها.

إن تكرار كلمة جديدة بضع مرات خارج السياق كما تتعلم ، لا يكفي أن تترك انطباعًا حقيقيًا عليك وأن تبقى في دماغك. بدلاً من ذلك ، عندما تتعلم كلمة جديدة ، ابدأ استخدامها في جمل بقدر ما تستطيع.

يساعد هذا الأمر على وضع بصمة على دماغك ويمنحها سياقًا يسهل عليك تذكره عندما تكون في موقف قد ترغب في قول ذلك فيه.

9. استخدام فن الإستذكار.

معظم الناس على دراية ب mnemonics مثل ريتشارد يورك  الذي أعطى معركة عبثا لتذكر ألوان قوس قزح.

تعمل هذه الأغاني والقوافي والأغاني التي تخترعها بنفسك و التي تعتمد على الذاكرة بشكل أفضل عندما تصنعها بنفسك ، حيث يمكنك تركيزها على الأشياء التي تعني شيئًا بالنسبة إليك ، مما يعني أنك أكثر احتمالًا لتذكرها مما لو كنت مجرد أقوال عامة من كتاب.

9. احصل على كتاب سفر.

على عكس الكتاب النصي ، تحتوي عبارات مهة جدا مثل كتاب Lonely Planet الذي يحتوي على جمل يومية مفيدة قد ترغب في استخدامها. كرر هذه الجمل وتعلمها.

هذه الجمل البسيطة هي نقطة البداية المثالية لتعلم التحدث باللغة ، وغالبًا ما يمكن استخدامها كوحدات بناء لبدء صياغة جمل أكثر تعقيدًا مع نمو ثقتك بنفسك.

مواضيع مهمة



معلومات وحقائق مدهشة عن الزواج أول مرة ستسمع بها.

معلومات وحقائق مدهشة عن الزواج أول مرة ستسمع بها.


معلومات وحقائق مدهشة عن الزواج أول مرة ستسمع بها.


معلومات وحقائق مدهشة عن الزواج :


1/ تقريبا يمارس الزوجان ​​الجنس 68.5 مرة في السنة ، أي أكثر بقليل من مرة واحدة في الأسبوع.

2/ تأتي كلمة "عروس" من كلمة بروتو - وهي كلمة قومية قديمة تعني "الطهي".

3/ في فرنسا ، يمكنك الزواج من شخص ميت.

4/ يوميا يتم حوالي 300 زواج في لاس فيغاس كل يوم.

5/  في الهند تزوج رجل كلبًا.

6/ طلق رجل يبلغ من العمر 99 عاما زوجته البالغة من العمر 96 عاما بعد زواج دام 77 عاما لأنه اكتشف أنها كانت علي علاقة بشخص أخر في الأربعينيات من القرن الماضي.

7/ هناك امرأة تسمي "Erika La Tour Eiffel" تزوجت من برج إيفل في عام 2007.

8/ الأزواج الذين يعيشون معا قبل الزواج لديهم معدلات الطلاق أعلى من أولئك الذين لايعيشون مع بعضهم أبدا.

9/ معظم المتزوجين هم أسعد في سنتهم الثالثة من الزواج.

10/ هناك حولي 100 حالة طلاق كل ساعة في الولايات المتحدة.

11/ في إيران ، يسمح قانون عام 2013 للرجال بالزواج من بناتهم البالغ عمرهم 13 عامًا.

12/ نيرو ، الإمبراطور الروماني ،تزوج رجل ،واحد من رجاله المحررين ،أخذ دور العروس.

13/ يعود تقليد تبادل خواتم الزفاف إلى العصور المصرية القديمة.

14/ ووجدت الدراسة أن الأزواج الذين ينفقون الكثير من المال على زفافهم لديهم معدلات طلاق أعلى.

15/ تم حظر الزواج بين الأعراق في الولايات المتحدة لفترة طويلة من تاريخها: من 1776 إلى 1967.

16/ كان هناك قانون يعاقب على الخيانة الزوجية بالسجن في كوريا الجنوبية حتى عام 2015.

17/ الأزواج الذين ينفقون أقل على حفل زفافهم يميلون إلى الزواج لفترة أطول.

18/ أطول فترة زواج مسجلة  استمر91 سنة و 12 يومًا.

19/ 74٪ من الهنود الشباب يفضلون زواجًا مرتبًا على اختيار حر ، حسب استطلاع أجري عام 2013.

20/ 69 ٪ من حالات الزواج في إثيوبيا تحدث من خلال الاختطاف.

21/ Gamophobia هو الخوف من الزواج أوالوقوع في علاقة.

22/ في فيتنام ، يجب على المتقدمين للحصول على الزواج الحصول على شهادة صحة عقلية جيدة من الطبيب قبل السماح لهم بالزواج.

23/ الزنا كان غير قانوني في 18 ولاية أمريكية حتى عام 2013.

24/ في كل عام ، تتزوج 15 مليون فتاة قبل سن 18.

25/ في عام 1960 ، كان 59 ٪ من البالغين الأمريكيين الذين تتراوح أعمارهم بين 18-29 متزوجين. اليوم ، 20 ٪ فقط هم متزوجون.

26/ تزوج هتلر من إيفا براون قبل أقل من 40 ساعة من وفاته.

27/ بمتوسط ​​تكلفة أكثر من 80،000 دولار أمريكي لكل عرس ، تعد Manhattan المكان الأكثر تكلفة للزواج في الولايات المتحدة.

28/ في 38 ولاية أمريكية ، تزوج أكثر من 167000 طفل - معظمهم من الفتيات ، بعضهم في سن الثانية عشرة - من عام 2000 إلى عام 2010 ، ومعظمهن من الرجال الذين يبلغ عمرهم 18 عامًا أو أكثر.

29/ وجد بحت بريطاني أن أكثر من نصف الأزواج لا يمارسون الجنس في ليلة زفافهم ، وذلك لأن العريس يكون مخمور للغاية.

30/ الناس في أكثر نجاحا في زواجهم يقضون ما معدله 5 ساعات في الأسبوع مع أزواجهم للمتعة والحديث مع بعضهم.

حقائق وأسرارعن المثلي الذي تم إعتقاله في مراكش-فضحة رأس السنة.

حقائق وأسرارعن المثلي الذي تم إعتقاله في مراكش-فضحة رأس السنة.


حقائق وأسرارعن المثلي الذي تم إعتقاله في مراكش-فضحة رأس السنة.


كشفت مصادرمطلعة عن تفاصيل جديدة ومهمة في قضية المثلي الذي تم إعتقاله ليلة رأس السنة بمدينة مراكش وهويرتدي ملابس نسائية بعدما تسبب في حادثة سيربنفس المدينة، وحسب المصادرفإن المعني بالأمريبلغ من العمر43 سنة ويشتغل ممرضا وتسبب في حادتة السيربعدما حاول الهروب من تجمع للناس قرب محطة مراكش كانويراقبون شخصا كان يحاول القيام بمحاولة إنتحار،ليتسبب بعد ذالك في حادتة سيرخطيرة دهس فيها شخص كان علي متن دراجته النارية ليصاب الشخص بجروح خطيرة وبعد تطويقه من بعض المواطنين الذين إنتبهوإلي ملابسه المثيرة حاول المتهم إقناعهم أنه يحفتل بليلة رأس السنة بطريقته الخاصة وأنه كان في حفلة مع أصديقائه إلا أن بعض المواطنين عرضوه لوابل من السب والشتم قبل أن تتدخل السلطات المختصة وتعتقله.

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي