إحذروا...معلومات وحقائق خطيرعن واتساب الذهبي WhatsApp Gold.

معلومات وحقائق خطيرعن واتساب الذهبي WhatsApp Gold.


إحذروا...معلومات وحقائق خطيرعن واتساب الذهبي WhatsApp Gold.


في هذا سنسلط الضوء عن تطبيق خطيرإن إنتشرفي الأونة الأخرة يسمي واتساب الذهبي وللأسف يحمله الكثيرمن المستخطيرالتطبيق يرجح أنه ثم تطويرمن قبل قراصنة ،فورثبته علي هاتف يصب الهاتف ببرامج ضارة ويبدأ بسرق معلوماتك وتتبع حركاتك.

أكاذيب مروجوا تطبيق WhatsApp Gold.

التطبيق يطلقون عليه "الإصدار الحصري".
يتم عرض ما يسمى بـ WhatsApp Gold كـ "إصدار حصري" من التطبيق.

تدّعي الرسالة التي يتلقاها المستخدمون أن "WhatsApp Gold" غير متوفر لجميع المستخدمين وأنه كان من قبل حكرا للمشاهير وأن أصبح متاح للجميع ويمكن تثبيته فقط عبر الدعوة.

يُطلب من المستخدمين النقرعلى موقع الويب.
ترتبطك الرسالة التي تتلقاها بموقع إلكتروني - www.goldenversion.com - يطلب من المستخدم أن ينقر  علي رابط لتنزيل النسخة الذهبية من التطبيق.

مميزات واتساب الذهبي WhatsApp Gold.
يدعي مروجوا التطبيق أن واتساب الذهبي WhatsApp Gold يتضمن ميزات إضافية ف النسخة الذهبية من التطبيق تمكنك من الاتصال عبر الفيديو ، والقدرة على إرسال 100 صورة في وقت واحد ، والاتصال المجاني ، والقدرة على تغيير سمات WhatsApp وأكثر من ذلك.

بالمناسبة ، ليست هذه هي أول عملية احتيال بـإسم WhatsApp.فقد كان هناك الكثير من قبل ، في أشكال مختلفة "WhatsApp Plus" هو واحد منهم. لدى WhatsApp  تحذير حول هذا الموضوع على قسم الأسئلة الشائعة. "WhatsApp Plus هو تطبيق لم يتم تطويره بواسطة WhatsApp ، ولا هو معتمد من WhatsApp. لا يمتلك مطورو WhatsApp Plus أي علاقة بـ WhatsApp ، ولا ندعم تطبيق WhatsApp Plus.يرجى العلم بأن WhatsApp Plus يحتوي على كود مصدر لا تضمنه WhatsApp كسلامة ، ومن المحتمل أن يتم تمرير معلوماتك الخاصة إلى أطراف ثالثة دون علمك أوإختراقك.

كما يقترح أيضًا على المستخدمين "إلغاء تثبيت تطبيقك وتثبيت إصدار معتمد  WhatsApp من الموقع على الويب أو Google Play.ينصح WhatsApp مستخدميها بأنه لن يرسل لهم رسالة نصية تطالبهم بترقية أو تنزيل تطبيق آخر.


هناك الكثير من الأشخاص حملوا WhatsApp Gold وأخرون سيحملونه المرجو مشاركة الموضوع علي أوسع نطاق.


EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي