حقائق عن الشركة العملاقة إيبك غيمزEpic MegaGames.

معلومات وحقائق عن الشركة العملاقة إيبك غيمزEpic MegaGames.


حقائق عن الشركة العملاقة إيبك غيمزEpic MegaGames.


إيبك جيمزوبالإنجليزية: Epic Games هي شركة أمريكية رائدة لتطوير ألعاب الفيديو، من أشهر ألعابها الناجحة فورتنايت و سلسلة جيرز أوف وور. وهي معروفة أيضًا بمحرك الألعاب الذي قامت بتطويره أنريل إنجن(Unreal Engine).

تأسست شركة إيبك غيمز في عام 1991 علي يد (Tim Sweeney)، أصدرت Epic MegaGames في نفس العام أول لعبة لها: سميت  ZZT. و3 سنوات تولت الإصدارات،من بين اللعبة الناجحة (Epic Pinball) في عام 1993 واثنين من منصة الألعاب المتقدمة تم إصدارهما وتصميمهما من طرف Epic (Jazz Jackrabbit en 1994 et Jill of the Jungle en 1992.)

وفي عام 1998، أصدرت Epic MegaGames أول لعبة ثلاثية الأبعاد: Unreal. نجاح اللعبة دفع الشركة لتطوير وبيع محركها ، Unreal Engine وإطلاق سلسلة من الألعاب على غرار (Unreal   Unreal Tournament) علي أجهزة الحاسوب و Unreal Championship على Xbox. كما سيتم إصدار فيلم "Unreal 2" ، بالتعاون مع Digital Extremes ، الذين تعاونوا سابقًا في Unreal و Unreal Tournament.

في أوائل شهر أكتوبر 2012 ، أعلن كليف بليزينسكي ، المصمم الرئيسي في Epic Games ، عن رحيله عن الاستوديو. كان عضوًا رئيسيًا في تصميم Unreal و Gears of War ، وقد اكتسب على مر السنين الكثير من الشهرة في صناعة ألعاب الفيديو.

 في 25 يوليو 2017 ، كشف فورنيت إلى  الجمهور الكبير أسلوب جديد JCE ، و بعد شهرين ، خرج أسلوب Battle Royale. إنها طريقة اللعب هذه التي ساعدت Fortnite و Epic Games على كسب الشهرة. بعد بضعة أشهر ، أصبحت Fortnite أكثر الألعاب لعبت وأكثرها مشاهدة على يوتيوب و Twitch. بعد مرور عام على إطلاق اللعبة ، تمتلك Fortnite أكثر من 150 مليون لاعب.

في 6 ديسمبر 2018 ، تطلق Epic Games Epic Games Boutique ، منصة توزيع المحتوى عبر الإنترنت ، في منافسة مباشرة مع Steam2.

تحميل لعبة fifa19 للهاتف-mobile.


EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي