طريقة الربح من فرق الاسعار بين المنصات الطريقة مضمونة %100.

طريقة الربح من فارق السعر بين المنصات أرباحك قد تصل لألاف الدولارات.


في هذا الموضوع أخي الكريم سأشرح لك الطريقة أستخدمها شخصيا للربح من فارق السعر بين المنصات الطريقة جيدة وأربح منها دائما ولله الحمد،فأنا لا أستخدم أي موقع وسيط ترسل له المال ويرسل لك كمية زائدة من عملة معينة تقوم ببيعها في منصة معينة وتربح مئات الدولاراة من بيعها ،أو ترسل لشخص معين (إحذر أن تستخدم هذه الطريقة فهي نصب) فتأكد أخي الكريم أنه لا يوجد ربح بدون مجهود.


أفضل طريقة للربح من فارق الأسعار بين المنصات الطريق صادقة ومجربة 2019.


الطريقة سهلة جدا وهي عن طريق الشراء من منصة (أ) بسعر منخفض والبيع في المنصة (ب) بسعر مرتفع وأفضل منصة أستخدمها لهذ الغرض هي منصة Mercatox التي أعتبرها شخصيا من أفضل المنصات لشراء العملات الإكترونية بسعر منخفض وبيعها في المنصات الأخري بثمن مرتفع جداا أو العكس هذه الطريقة مربحة جدااا وأكد لك وبالدليل أنك ستحقق منها أرباحا مذهلة.

معلومات عن منصة Mercatox.

تم إطلاق منصة Mercatox في عام 2016 مقرها في المملكة المتحدة، وهي عبارة عن منصة تداول تسمح لك بالشراء والبيع بشكل جيد ورائع على أكثر من 100عملة (cryptocurrencies). تطبق المنصة رسوم منخفضة مقارنة مع المنصات الأخري بنسبة 0.25٪ على جميع الصفقات ، ويمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من أزواج العملات بالإضافة إلى محفظة إلكترونية متعددة لتخزين العملات الخاصة بك.

طريقة الإداع في المنصة.
المنصة تقبل الإداع تقريبا بجميع العملات الإكترونية المعروفة ولاتوجد أي رسوم علي الإداع وهذا أمررائع ومميزكما أنه يمكنك أيضًا إيداع الدولار الأمريكي (USD) أو اليورو (EUR) أو الروبل الروسي (RUB) باستخدام واحد أو أكثر من طرق الدفع الإلكترونية التالية:
OKPAY،Payeer,QIWI,Yandex Money,OKPAY


سحب أرباحك من المنصة.
أولا يجب أن أشيرإلي السحب من المنصة سريع جداا ويتم في الحين فبمجرد أن تطلب السحب وتأكد ذالك عن طريق الإيميل ستجد أموالك في محفضتك,الحد الأدني للسحب كل يوم هو 0.5 بتكوين إن كان حسابك غيرمفعل و 5 بتكوين إن كان حسابك مفعل.

نمودج لعملية سحب قمت بها من المنصة يوم 20/01/2019


والأن قد وصنلنا للجزأ الأهم في الموضوع والأن أقدم لك مثال بسيط عن الأرباح التي يمكنك أن تحققها من فارق السعر بين منصة Mercatox و منصة poloniex وهذا مثال فقط سأقتصرفيه علي عملة أوعملتين.

سنأخد علي سبيل المثال عملة EOS سعرها بتاريخ اليوم 22/01/2019 في منصة poloniex هو0.00065923 بتكوين.


وأما سعرها في منصة Mercatox بتاريخ اليوم 22/01/2019 هوتقريبا 0.00082555 بتكوين أي تقريبا فارق 0.87 سنت علي كل حبة EOS وهذا ربح ضخم إن قمت بالتداول بمبلغ يعادل أويفوق 1000$.


ولمزيد من التأكيد سأقدم لك أخي الكريم مثال بسيط عن الأرباح التي يمكنك أن تحققها من فارق السعر بين منصة Mercatox و منصة yobit من عملة ZEC .

عملة ZEC سعرها بتاريخ اليوم 22/01/2019 في منصة yobit هو0.01444128
بتكوين.

طريقة للربح من فارق الأسعار بين المنصات

المثال عملة ZEC سعرها بتاريخ اليوم 22/01/2019 في منصة Mercatox هو0.12999994 بتكوين.

 طريقة للربح من فارق الأسعار بين المنصات

تقريبا فارق السعر في منصة yobit ومنصة Mercatox أزيد من 317$ علي كل حبة من ZEC والأ أخي ألايمكنك تحقيق تحقيق أموال طائلة إن إشتريت عملة ZEC من منصة yobit وبعت العملة في منصة Mercatox وكما قلنا السحب والإداع يتم في الحين في كلا المنصتين فقط نصيحة قبل شراء أي عملة تأكد أن الإداع والسحب يعمل لأن في بعض الأحان تكون المحفضة الخاصة بالعملة  underMaintenance.

للتسجيل في منصة مركاتوكس:  إضغط هنا

للتسجيل في منصة yobit :     إضغط هنا

للتسجيل في منصة poloniex : إضغط هنا


EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي