من هي كيم كارداشيان؟ 30 حقيقة مذهلة عن Kim Kardashian

من هي كيم كارداشيان؟ 30 حقيقة مذهلة عن Kim Kardashian.


من هي كيم كارداشيان؟ 30 حقيقة مذهلة عن Kim Kardashian.

كيم كارداشيان(Kim Kardashian) ولدت كيمبرلي نويل كارداشيان في 21 أكتوبر 1980 ، ولدها هو كريس جينر أمها هي وروبرت كارداشيان في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا. اسمها الأول ، كيمبرلي ، وهو اسم طفلة إنجليزية ترجمته هي "من خشب الغابة الملكية".

1. ولدت كيم من خلفية مختلطة. كان لديها أب أمريكي وأم هولندية - إنجليزية - إيرلندية - اسكتلندية.

2. كان هدفها وهي طفلة أن تكبر لتكون معلمة.

3- ذهبت إلى مدرسة ماريمونت الثانوية ، وهي مدرسة كاثوليكية للفتيات في لوس أنجلوس.

4. عندما كانت تبلغ من العمر 14 عامًا ، كانت قد أقامت حفل عيد ميلاد ضخم على  في مزرعة مايكل جاكسون في Neverland.

5. قبل أن تشتهر ، كانت مصمّمة ل Lindsay Lohan و Brandy. عملت أيضا كمنظم خزانة.

6. جاءت معرفتها لوسائل الإعلام من صداقتها مع باريس هيلتون ، التي كانت شخصية تلفزيونية أمريكية شهيرة أخرى. كان الاثنان صديقان معروفان في مرحلة الطفولة.

7. كيم هو تسرب المدرسة الثانوية وأنها لم تذهب إلى الكلية. ومع ذلك ، فهي رجل أعمال ناجح متعدد الوجوه. إنها نجمة برنامج تلفزيوني واقعي شائع ، ونشرت كتب ، وكانت على غلاف Vogue ، وأطلقت تطبيقًا شائعًا جدًا ، ولها علامة ملابس ، وعطور ، وبدأت إطلاق العديد من الشركات الأخرى.

8. يبلغ طولها 5'2 بوصة أو 1.57 متر.

9. تزوجة كيم لأول مرة في سن ال 19 من منتج الموسيقى دامون توماس. طلقته بعد 4 سنوات ، عندما كانت في الثالثة والعشرين من عمرها. ثم تزوجت كريس همفريز في عام 2011 ، ثم طلقته بعد 72 يومًا ، مستشهدة باختلافات غير قابلة للتسوية. منذ عام 2014 ، تزوجت من كاني ويست.

10. تلقت في بادئ الأمر تغطية إعلامية واسعة النطاق بعد شريط جنسي عام 2003 مع صديقها السابق راي جيه ، وهو مطرب وشاعر غنائي ومنتج وشخصية أمريكية شهيرة ، تم تسريبه في عام 2007.

11. قيمة الشريط الجنسي المسرب لكيم 5 ملايين دولار. وقد تم دفعها لها كـ "تسوية" من قبل Vivid Entertainment التي كانت توزع الفيديو في ذلك الوقت.

12. في عام 2008 ، كانت أكثر المشاهير شهرة في غوغل ، حيث فازت على بريتني سبيرز التي سبق لها الفوز باللقب لمدة 4 سنوات.

13. ظهرت كيم في العرض كيف قابلت أمك في عام 2009.

14. في 1 يوليو 2010 ، كشفت فرع مدينة مدام توسو في مدينة نيويورك عن شخصية الشمع الخاصة ب كيم كارداشيان.

15. في عام 2009 ، قامت بإطلاق صفقة دعم مع ShoeDazzle shopping ، والتي كانت هي المؤسس المشارك ورئيسة مصمم الأزياء. كما أيدت العديد من المشاريع الأخرى ، بما في ذلك نكهة  الفانيليا الممزوجة باسم "Va-Va-Va-Nilla" لمخبز لوس أنجلوس ، Famous Cupcakes.

16. أشهر عارضاتها هم سيندي كروفورد وليندا إيفانجيليستا.

17. طعامها المفضل هو أوريوس المقلية. كما قالت في المقابلات إنها تنجذب إلى الأطعمة التي تعرف أنها سيئة لها.

18. في مقابلة واحدة ، كشفت أن منزلها يجب أن يكون في حالة نقية. وقالت: "لا أستطيع أخذ حمام ما لم يكن الحمام نظيفًا تمامًا. أعتقد أنني مريض بالوسواس القهري. لدي عاملة نظافة تأتي ثلاث مرات في الأسبوع ، لكنني دائما أقوم بعملية التنظيف فوق ذلك. "

19. إنها واحدة من أغنى نجوم التلفزيون الواقعي في التاريخ. وفقا لفوربس ، كان دخلها في عام 2016 حوالي 51 مليون دولار. هذا يأخذ في الاعتبار رسوم المقابلة لها ، والأرباح لمجموعة   الملابس الخاصة بها ، ومبيعات العطور ، والمظاهر التلفزيونية والأدوار الأفلام.

20. في قائمة من أفضل 10 مستهتر من Playboy Bunnies ، جاء Kardashian في المركز الثالث ، خلف Marilyn Monroe و Pamela Anderson مباشرة. كيم طرح للبلاي بوي في ديسمبر 2007.

21. قامت كارداشيان بتأسيس شركة إنتاج تدعى Kimsaprincess Productions ، والتي من خلالها أصدرت 3 أفلام فيديو ناجحة.

22 - تعتبر نفسها شخصية روحية وتعتقد أن والدها الراحل يتصل بها في أحلامها. حتى أنها أخبرت أوبرا أن والدها الراحل لا يزال واحداً من أهم الرجال في حياتها.

23 - كلف زفافها مع كريس همفريز مبلغ 138.888 دولار في اليوم من زواجهما.

27. قبل أن تتزوج كارداشيان من كاني ويست ، اشترت له لامبورغيني بمبلغ 400 ألف دولار في عيد ميلاده الخامس والثلاثين. استأجرت مركز ستيبلز بالكامل في وسط مدينة لوس أنجلوس مقابل 110،000 دولار.

28. تم تبني ابنتها ، شمال غرب ، في كنيسة القدس في أبريل عام 2015.

29. كانت "كيم" تتقاضى من قبل مبلغ 25،000 دولار فقط ليغردها على علامة تجارية.

30 - ضاعفت كارداشيان دخلها في عام 2015 ، حيث احتلت المرتبة الثالثة والثلاثين في قائمة فوربس لأشهر المشاهير المدفوعين في العالم بدخل بلغ 52.5 مليون دولار.




EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي