معلومات عن لعبة الحوت الأزرق (Blue Whale) لعبة الإنتحار القاتلة.

معلومات عن لعبة الحوت الأزرق (Challenge Blue Whale) لعبة الإنتحار القاتلة.

معلومات عن لعبة الحوت الأزرق (Blue Whale) لعبة الإنتحار القاتلة.

هي لعبة ظهرت في روسيا في عام 2016 ، ربما ظهرت في عام 2015. يشتبه في أنها كانت سببا في العديد من الحوادث والانتحارات ، وخاصة بين المراهقين.

تألف The Blue Whale Challenge من سلسلة من 50 تحدٍ يتم تقديمها للاعب من قبل "المعلم" الذي من المفترض أن يكون قد اتصل به عبر الإنترنت مسبقًا. يجب على اللاعب بعد ذلك نشر صورة أو مقطع فيديو يثبت إنجاز المهمة المنجزة. في حين أن بعض التحديات تبدو غير ضارة أو غير ضارة ، مثل رسم حوت على ورقة أو الاستماع إلى الموسيقى الحزينة في منتصف الليل ، فإن البعض الآخر يكون أكثر إثارة للقلق. وبالتالي ، فإن بعض التحديات قد تتطلب ضربًا أو خدشًا. التحدي الأخير هو الانتحار.

ولا يزال من الصعب تحديد أصل هذه اللعبة. بدأت التغطية الإعلامية للعبة الحوت الأزرق في مايو 2016  من خلال مقالة في صحيفة Novaya Gazeta1 الروسية. يشتبه هذا التحقيق في وجود صلة بين عشرات حالات الانتحار بين المراهقين في روسيا بين نوفمبر 2015 وأبريل 2016 وأسطورة حضرية تُعرف باسم تحدي الحيتان الزرقاء (Blue Whale Challenge). إنها لعبة يمكن للفرد أن يشارك فيها عن طريق الاتصال بـ "المعلم" على الشبكة الاجتماعية الروسية فكونتاكتي. ووفقًا لصحيفة لوموند ، يمكن أن يكون المحرضون على هذه اللعبة ثلاثة رجال روس شباب ، وهم فيليب بوديكين (يُدعى أيضًا فيليب فوكس) ، وفيليب ليس ، وموت كيت. تم إلقاء القبض على الأول واتهامه في نوفمبر / تشرين الثاني 2016 بتهمة التحريض على الانتحار (2) ، وحُكم عليه في يوليو 2017 بالسجن لمدة ثلاث سنوات لسببتي انتحار ، بعد محاكمة كاميرا في سيبيريا 3. هذه اللعبة هي أيضا سبب وفاة 7 شبان في الجزائر في عام 2017.

هناك مئات الآلاف من المشاركات متعلقين وبشك مرضي بلعب الحوت الأزرق على Instagram.

مسؤول المجموعة يقوم بتعيين المهام اليومية للأعضاء ، والتي يجب عليهم إكمالها على مدار أكثر من 50 يومًا وتشمل المهام المروعة إيذاء الذات ومشاهدة أفلام الرعب والاستيقاظ في ساعات غير عادية ، لكن هذه الأمور تصبح أكثر تطرفًا.

في اليوم الخمسين، يطلب من العضوالانتحار😈.


EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي