كيفة تخسرالوزن الزائد بسرعة - لكن بطريقة أمنة ومجربة 100% -

كيفة تخسرالوزن الزائد بسرعة - لكن بطريقة أمنة ومجربة 100% -

كيفة تخسرالوزن الزائد بسرعة


يشكل الوزن الزائد خطرا حقيقيا لصحة الإنسان فهويحول جسدك إلى بطن بوذا بالكامل ويزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري والموت المبكر.لكن هل تعتقد أن عمرك سيقف في طريق فقدان الوزن؟ الجواب هو لا إليك الأن بعض الطرق السهلة جداا لفقد بطنك عندما تكون أكبر سنا ستساعد الأشخاص من أي عمر في الحصول على أفضل جسد على الإطلاق.

 بناء وجبة فطور أكاملة
جميع الوجبات مهمة ، ولكن الإفطار هو ما يساعدك على بدء يومك على الطريق الصحيح. أفضل وأجمل وجبات الإفطار هي تلك التي سوف تملأك ، وتبقيك راضيًا ، وتجنبك الرغبة الشديدة في وقت لاحق من اليوم. استهدف تناول ما بين 400 و 500 سعر حراري لوجبتك الصباحية ، وتأكد من أنكها تحتوي على مصدر من البروتينات الخالية من الدهون بالإضافة إلى  الدهون (على سبيل المثال ، البيض ، الفول ، الزبادي اليوناني غير المحلى ، المكسرات ، أو زبدة الجوز) والألياف (الخضار) أو الفاكهة أو 100٪ من الحبوب الكاملة). بدء يومك مع مزيج من المواد الغذائية لتحقيق استقرار السكر في الدم سيساعدك على تخفيف الوزن دون التضحية.

وضع الأطعمة الحقيقية ضمن أولوياتك
تأكد من أن كل شيء تأكله كامل - كما هو الحال في أي شيء تتم معالجته أو تعبئته. بما أن الملح هو مادة حافظة ، فهذه الأطعمة هي اغنية بالصوديوم - وهو شيء يجب مراعاته عند تخطيط وجبات الطعام. خطط للتأكد من أن جميع العناصر التي تختارها جديدة. وهذا يعني الفواكه والخضار الطازجة ، والحبوب الكاملة ، ومنتجات الألبان قليلة الدسم ، والبروتينات الخالية من الدهون.

 تعرف حدودك مع الملح.
عندما يتعلق الأمر بشراء وجبات خفيفة ، يجب أن يكون منتج "الصوديوم منخفض" 140 ملغ أو أقل لكل وجبة.

شرب كوب من القهوة يوميا.
ابدأ يومك مع فنجان من القهوة. الكافيين هو مدر للبول الطبيعي ومصدر ممتاز لمضادات الأكسدة ، والتي تحمي خلاياك من التلف.فمثلا يمكنك الحصول على ما يصل إلى 400 ملغ (من مضادات الأكسد) - من قهوة ستارب نوع venti - يوميًا ، وفقًا لإرشادات النظام الغذائي لعام 2015 للأمريكيين.

لكن إنتبه أنا لم أقل لك الكثيرمن القهوة الشاي هو أيضا مدر للبول الطبيعي ، وأنواع من الشاي العشبية مثل الهندباء أو جذر الشمر يمكن أيضا تقديم يد المساعدة. في الواقع: عندما قارنت دراسة حديثة تأثير الشاي الأخضر (في المستخلص) مع تأثير الدواء الوهمي ، وجد الباحثون أن شاربي الشاي الأخضر أحرقوا حوالي 70 سعرة حرارية إضافية في فترة 24 ساعة.

أخلد بالنوم مبكرا
هناك الكثير من الأبحاث التي توضح أن الحصول على كمية أقل من الكمية المطلوبة - حوالي 7 ساعات - من النوم في الليلة الواحدة يمكن أن تبطئ عملية (metabolism. Plus). بالإضافة إلى ذلك ، عندما تكون مستيقظًا لفترة أطول ، فمن الطبيعي أنك أكثر احتمالًا أن تنهزم. لذلك لا تبخل على نفسك بالنوم، وستحصل على مكافأة إضافية عندما يتعلق الأمر بخسارة الوزن بسرعة.

المشي - أوالقيام بنزهة في المساء
لا تفهموني خطأ - ممارسة في أي وقت جيد بالنسبة لك. ولكن قد يكون النشاط المسائي مفيدًا بشكل خاص لأن عملية التمثيل الغذائي للكثير من الناس تتباطأ في نهاية اليوم. ثلاثون دقيقة من النشاط الهوائي قبل العشاء تزيد من معدل (metabolism) الخاص بك وقد تبقيه مرتفعًا لمدة ساعتين أو ثلاث ، حتى بعد التوقف عن الحركة. ما يعنيه ذلك بالنسبة إليك: يقل احتمال عودتك للثواني أو الثواني. بالإضافة إلى ذلك ، سيساعدك ذلك على الاسترخاء بعد تناول وجبة الطعام حتى لا تتعرض للإغراء بسبب الرجهد الناجم عن الإجهاد الذي يمكن أن يرفع السعرات الحرارية بسرعة.

القيام يوميا بتداريب المقاومة
إذا كنت جادًا في التخلص من دهون البطن بسرعة ، فقد يكون تدريب المقاومة هو المفتاح فقط. ودراسة أن الأشخاص الخاضعين للاختبار لدى الذكور قد قلل بشكل كبير من مخاطر السمنة في منطقة البطن على مدى فترة دراسة متعددة السنوات ، ووجدت أبحاث من جامعة ميريلاند أن 16 أسبوعًا فقط من التدريب على رفع الأثقال عزز معدلات التمثيل الغذائي للمشاركين في الدراسة بنسبة هائلة بلغت 7.7 بالمائة ، مما يجعل من السهل التخلص من تلك البوصات الزائدة حول وسطك.

الإبتعاد عن صلصة الطماطم (كاتشب)
بالتأكيد ، إن صلصة الطماطم لذيذة ، ولكنها أيضًا مخرب خطير عندما يتعلق الأمر بجهود إنقاص الوزن لديك. يتم تحميل الكتشب مع السكر - ما يصل إلى أربعة غرامات لكل ملعقة طعام - ويحمل القليل من التشابه الغذائي للفاكهة التي اشتقت منها. لحسن الحظ .

كانت هذه بعض النصائح التي ستاعدك علي خسارة الوزن بسرعة طبعا هنالك العديد ولعديد من النصائح التي لم نشرإليها فقط إبحت قليلا وطبق ما إستطعت منها وستري النتيجة بإذن الله.


EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي