كيف تصبح مليونرا من الصفر وبطريقة سهلة جداا إليك خمسة نصائح ستغيرحياتك.

كيف تصبح مليونرا من الصفر وبطريقة سهلة جداا إليك خمسة نصائح ستغيرحياتك.


كيف تصبح مليونرا من الصفر


في هذا المقال سنقدم لك بعض النصائح الذتي إتبعها كبار الأغنياء في العالم حتي أصبحوا مليارديرات.

أولا دعني أخبرك بأنك لن تحصل على الثراء من بين عشية وضحاها يلزم الصبروالصبرثم العمل والكثيرمن العمل فإذا كنت جادا بشأن الثراء ، فأنت بحاجة إلى التركيز على الدخل. زيادة دخلك بما فيه الكفاية ، وسوف تكون قادرة على توفير شيء كبير.

فيما يلي خمسة نصائح غير خيالية يمكنك استخدامها والتي ستجعلك فعليًا على حالة مليونير:

1/ استثمر فيك

يستثمر الأشخاص الناجحون الوقت والطاقة والمال في تحسين أنفسهم. قال لي أحدهم مرة ، "إن أفضل طريقة لمساعدة المحتاجين هي ألا تكوني في حاجة إلى المساعدة." ساعد نفسك حتى تكون في وضع يسمح لك بمساعدة شخص آخر. هذا يعني الاستثمار في نفسك لتصبح عظيماً في شيء ما.
لقد استثمرت في التدريب على المبيعات عندما كان عمري 25 عامًا. الاستثمار في نفسك هو أفضل استثمار يمكنك القيام به.

2/ البحت عن الوظيفة المناسبة 

الكثير من الناس يبحثون عن وظيفة. أنت بحاجة إلى وظيفة ، لكنك تحتاج إلى السيارة المناسبة. جميع الشركات تعيش من هذا الشيء يسمى الإيرادات. احصل على عمولة بدلاً من مجرد راتب وستتحكم في النهاية في المبلغ الذي تكسبه.

3/إستمتع دائما بأي عمل تقوم به.

الالتزام بكونك رائعًا ، وليس متوسط فقط. يمكن لأي صناعة أن تكون مهنة مؤلمة لأصحاب الأداء المتوسط والقاعدي ، ولكن مكافأة كبيرة لتلك التي تكون كبيرة. أولئك الذين يعيشون ويتنفسون ويأكلون مهنتهم ، أولئك المهووسون ، يصبحون عظماء.

4/لاتعتمد علي وضيفتك وحدها إحرص دائماعلي الحصول ماصادردخل متنوعة ومتعددة.

لن تحصل على الثراء دون تدفقات متعددة من الدخل. يبدأ ذلك بالدخل الذي تملكه حاليًا. زيادة هذا الدخل والبدء في إضافة تدفقات متعددة.

5/حاول بلوغ 100k عندها قم بإستثمار الباقي.

أولاً ، حاول توفير 100000 دولار لماذا ا؟ عليك أن تثبت لنفسك أنه يمكنك الخروج والحصول على المال. إذا تم حفظ 10000 دولار أمريكي فقط ، فيجب أن تكون الأولوية الوحيدة لزيادة دخلك بحيث يمكنك توفير المزيد.،يُظهر توفير 100000 دولار أن لديك القدرة على جني الأموال ثم الاحتفاظ بها معظم الناس لا يستطيعون القيام بأي من هذه الأشياء بمجرد أن تتمكن من الربح والحفظ ، يمكنك البدء في بناء الثروة. أنصح بالعديد من العقارات العائلية إذا كنت محافظة مثلي لم أكن أتطلع إلى الثراء بسرعة ، لكنني نظرت إلى الثراء جرانت كاردون هو رجل أعمال ناجح للغاية ، وهو مؤلف كتاب "نيويورك تايمز" الأكثر مبيعًا وخبيرًا في تدريب المبيعات.


EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي