كيف تجعل أي فتاة تحبك إليك نصائح إن طبقتها ستجعل أي فتاة تتمني البقاء معك للأبد.

كيف تجعل أي فتاة تحبك إليك نصائح إن طبقتها ستجعل أي فتاة تتمني البقاء معك للأبد.

كيف تجعل أي فتاة تحبك

كيف تجعل أي فتاة تحبك ؟ هذا السؤال يطرحه العديد من الناس في هذا الموضوع سأحاول الإجابة عنه وسأعطيك  نصائح إن طبقتها ستجعل أي فتاة تتمني البقاء معك للأبد.

أولا دعنا نتفق أنه لا توجد صيغة سحرية لعلاج القلب المكسور، وهذا أمر مؤكد،و ليس هناك جرعة حب أعرفها من شأنها أن تجعل شخصًا يسقط من أجلك ما يمكنك القيام به هو زيادة احتمالات حصولك على الفتاة التي تريدها باتباع هذه النصائح الفعالة والمثبتة عمليا.

1/إعتني بنفسك جدا 
حمام ، ملابس أنيقة ، وعطرهذه أوطريقة لإثارة إنتباه أي فتاة.

2/ أعطها مجاملات دائما
من منا لا يحب مجاملة لطيفة بين الحين والآخر؟ فقط من فضلك لا تعطي وهمية أو سلبية. تأكد من أن المجاملة حقيقية ومخلصة وليست عميقة جدًا أزعجها قليلاً وستكافئك بشكل رائع.

3/ شجعها وقدم لها الدعم دائما
فكر في هذا وكأنك قد تلعب دور المشجع. عليك أن تظهر لها أنك ستكون هناك لتشجيعها ودعمها في معاركها اليومية. هذا لا يعني أن عليك الموافقة على كل ما تفعله وتقوله ، هذا من شأنه أن يجعلك دمية صغيرة.

4/لا تكن جديا كثيرا
وبين لها دائما أنك إنسان منفتح ومرح ويحب المزاح والنشاط.

5/اسألها عن الأشخاص المهمين والذين تحبهم
لا ينبغي عليك أن تتساءل فقط عن كيفية جعل المرأة تحبك ، ولكن كيف تستقبل عائلتها أيضًا. من المهم جذب أصدقاءها وأفراد عائلتها ، نظرًا لأن دائرتها ستكون أول من يعلق على جدارة اهتمامها.

6/كن حذرا من لغة الجسد
لا شك في ذلك ، يمكن أن تكون لغة الجسد أكثر أهمية من الكلمات التي تستخدمها عندما تتطلع إلى جذب امرأة. يدمر معظم اللاعبين أي فرصة للنجاح من خلال عرض لغة الجسد العصبي أو الخاضع أو حتى الاعتذاري ونبرة الصوت عندما يكتشفون كيفية الاقتراب من فتاة. ترسل كل هذه السلوكيات الإشارة إلى أنها غير جاهزة لتكون "السيد" حق "- الذي يوقف على الفور قبول المرأة ليقترب. حلقة مفرغة ، أليس كذلك؟
ومع ذلك ، بمجرد أن يمهد الرجل الطريق للتواصل مع امرأة من خلال فقدان التشنجات العصبية ، والحفاظ على اتصال العين والتحدث ، بقوة وببطء ووضوح ، فإنه في منتصف الطريق لكسب اهتمامها الكامل. تصرف بثقة وستكون على ثقة.

7/ لا تحكمها فقط ، لكن إحرص علي جذبها
هناك نموذجان أساسيان لكيفية التعامل مع فتاة - نموذج "الخطوبة" ونموذج "الجذب". عندما تحكم امرأة ، يكون ردها الطبيعي هو الجري. لذلك بدلاً من التركيز على كيفية التحكم ، ركز على إثارة جاذبيتها.إنطلاقا مما تقدمه ، وما قفعله - مثل الهدايا ، والعشاء ، والزهور ، والإطراء. الجذب هو كيفية التواصل ، من أنت ، وهويتك الذكورية.  لذا ابدأ في جذب ... ولن تصدق كيف يمكن أن يحول نجاحك مع النساء.

الكلمات الأخيرة
عندما تفكر في كيفية جعل فتاة تقع في حبك ، هناك الكثير من العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار. خذ كل من هذه النصائح والحيل والمؤشرات بعين الاعتبار واتبعها. أظهر لها ثقتك وخلق خطة لجعلها مجنونة بك.


EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي