فوائد زيت السمسم المذهلة أفضل الزيوت الطبيعية للعناية بالشعروالبشرة.

فوائد زيت السمسم المذهلة أفضل الزيوت الطبيعية للعناية بالشعروالبشرة.


فوائد زيت السمسم المذهلة أفضل الزيوت الطبيعية للعناية بالشعروالبشرة.


يعرف زيت السمسم أيضًا باسم زيت الجينجيلي. انها مغذية للغاية ، وتساعد في تضميد الجراح والتشحيم. ويستخدم أيضا كزيت الطهي لتعزيز النكهة ،زيت السمسم لديه العديد من فوائد الجمال أيضا. يستخدم زيت السمسم بشعبية لنمو الشعر والحفاظ على صحة فروة الرأس. وهو غني بفيتامين هـ ، ب المركب ، والمعادن مثل المغنيسيوم والكالسيوم والفوسفور والبروتين الذي يقوي الشعر من الجذور ويغذي بعمق.


فوائد زيت السمسم للشعر.

يمكن أن يمنع شعرك رأسك من ضهرور الشيب المبكر، مع الحفاظ على اللون الطبيعي لشعرك لفترة أطول. في الواقع ، زيت السمسم لديه خصائص سواد الشعر. الاستخدام المنتظم لهذا الزيت سيساعد على تغميق شعرك مع الحفاظ على صحته.

 يعزز نمو الشعر.

يحسن زيت السمسم دوران الدم في فروة الرأس ، وبالتالي يعزز نمو الشعر. وهو أيضا مخترق للغاية مما يساعد على شفاء الضرر الكيميائي ، وتغذية أغذية شعرك وبصيلات.

 يحمي الشعر من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها زيت السمسم لصحة الشعر أنه عامل طبيعي لحجب الشمس. إن تطبيق زيت السمسم على فروة الرأس والشعر يمنع تلف الشعر المحتمل الذي يمكن أن يحدث أثناء التعرض لأشعة الشمس. زيت السمسم يشكل طبقة واقية حول جذع الشعرة ، ويحفظه بأمان من أشعة الشمس الضارة ، كما يحفظ شعرك من التأثيرات الضارة للتلوث.

يعالج قمل الرأس.

فائدة أخرى أقل شهرة من زيت السمسم هو أنه يمكن استخدامها مع الزيوت العطرية الأخرى لعلاج قمل الرأس. وقد ثبت بانتظام تطبيق الزيت على الشعر قبل غسل الشعر بالشامبو ليكون مفيدا للغاية لنفسه. زيت السمسم مضاد للبكتيريا ويستخدمه على فروة الرأس يساعد على منع العدوى الفطرية والبكتيرية.


خصائص مهدئة .

زيت السمسم له خصائص مهدئة وهادئة. يمكن أن تكون الحرارة القاسية مدمرة لبصيلات الشعر. يعمل زيت السمسم كمبرد ، يعمل من الداخل ويغذي فروة الرأس من الداخل والخارج. يقوم زيت السمسم بحبس الرطوبة في الداخل ، وبالتالي منع المزيد من الضرر.

زيت السمسم لقشرة الرأس.

يساعد زيت السمسم في فروة رأسك كل ليلة ، قبل النوم ، على علاج قشرة الرأس أثناء تخفيف فروة الرأس ومنع المزيد من التفاقم.

 زيت السمسم للجفاف.

خلط أجزاء متساوية من عصير الجذر ، وزيت السمسم ، وعصير الليمون ، يخلق جرعة مثالية لمعالجة الجفاف. يمكنك وضع هذا على فروة رأسك بأطراف أصابعك ، وتدليك الجرعة بحركة دائرية وتغطية جميع أجزاء فروة الرأس. اتركه ليلاً ثم اغسله في الصباح التالي. للحصول على نتائج أفضل ، قم بنقع منشفة في الماء الساخن ، قم بضغط الماء الزائد ولفه حول رأسك. يبقيه لمدة 30 دقيقة ثم الشامبو شعرك. سوف تسمح الحرارة لمزيج الزيت بالاختراق وحالة فروة رأسك بعمق.

 زيت السمسم للشعر يلمع.

افرك 2-3 قطرات من الزيت بين راحة يديك ثم ضعيه على شعرك. لن يضيف هذا فقط لمعانًا ، بل سيعمل أيضًا كمكيف للراحة.

زيت السمسم للتكييف العميق.

سخن الزيت ودمجه مع أي مكيف عميق. ضع الخليط على شعرك واتركه لمدة ساعة على الأقل. لأقصى قدر من النتائج ، اتركها في ليلة وضحاها.

ينشط الشعر التالف.

يتميز الزيت بخصائص عالية الاختراق ويعمل على عجائب لتنشيط الشعر التالف عن طريق تغذية الشعر وفروة الرأس من الأعماق.

يكافح تساقط الشعر بسبب الإجهاد.

الإجهاد هو من بين الجناة الرئيسيين وراء فقدان الشعر. بفضل خصائص التبريد المدهشة ، يساعد زيت السمسم في تخفيف التوتر ، وبالتالي ، يلعب دورًا حيويًا في مكافحة تساقط الشعر.

من المهم ملاحظة أن مجرد استخدام الزيت لتدليك شعرك ليس علاجًا للجفاف. يحدث الجفاف غالبًا بسبب نقص الأطعمة والسوائل المرطبة في نظامك الغذائي. على الرغم من أن زيت السمسم يغذي فروة الرأس ويسيطر على الجفاف ، تحتاج إلى استخدام تدابير إضافية لمكافحة جفاف الفروة وقشرة الرأس. شرب الكثير من الماء كل يوم وتشمل الفواكه والخضروات الطازجة في نظامك الغذائي. تأكد من تناول الكثير من المكسرات والبذور التي ستعالج أي نقص في الأحماض الدهنية الأساسية. أيضا ، لا تغسل شعرك بالماء الساخن لأن الماء الساخن سيزيل الشعر من زيوته الطبيعية.



حقائق ومعلومات مفيدة عن مسلسل التركي الشهيرسامحيني-samhini.

حقائق ومعلومات مفيدة عن مسلسل التركي الشهيرسامحيني-samhini.


حقائق ومعلومات مفيدة عن مسلسل التركي الشهيرسامحيني-samhini.


فيما سأقدم بعض الحقائق والمعلومات المفيدة عن المسلسل التركي الشهيرسامحيني-samhini.

سلسلة سامحيني أو(Beni Affet) بالتركية هو مسلسل تركي مترجم إلى العربية المغربية للقناة المغربية 2M. يتم بثها من الاثنين إلى الجمعة في الساعة 19:25 (بتوقيت المغرب) و 20 h25 (بتوقيت فرنسا). Beni Affet هو المسلسل التركي الذي يعرف (ولا يزال يعرف اليوم) الأكثر نجاحًا على القناة. وبالفعل ، وبحسب "ماروك ميريت" ، فإن شركة قياس الحضور في المغرب ، "سامهيني" تجتذب أكثر من 6 ملايين مشاهد كل يوم ، أو 65٪ من الحصة السوقية.

يعالج المسلسل قضايا المجتمع بقالب درامي يتسم أحيانا بالكوميديا البسيطة. يحكي المسلسل قصة عائلتين (العائلات الرئيسية)، يولع أبناء بعضها بحب الآخر. ولكن تقف في وجهها الكثير من المصاعب والعراقيل والمشاكل، تؤدي بهما أحياناً إلى الإفتراق، ولكن بتفكير صائب وحكيم، يتخلصان من كل هذه الأشياء السلبية.

أبطال المسلسل (الممثلين الرئيسيين) هم.

فريدة كوزان , وليد(جونيت) كوزان, منار كوزان, محمد كمال كوزان, سهيل يلدريم ,أيلول/ عائشة غونر,بلال تيكين,سيرين كاياجان,نذيرة تيكين ,سحر كاياجان ,لقمان,زهرة كوزان,عثمان كوزان,محمود كاياجان, هنادي كوركجو, شاهين كاياجان ,ليلىهازال فيليز ,منصور,أصيلة(سجينة),نجمة(صديقة أصيلة).

الحلقات والمواسم.

هذه السلسلة لديها 7 مواسم
عدد الحلقات: غير معروف لأن المسلسل لا يزال قيد التصوير.

البث والإنتاج.

مكان التصوير:  تركيا انقرة، تركيا.

المدة: 45-50 دقيقة

الراعي الرسمي: فوكيس فيلم

يتم إنتاج المسلسل وبثه StarTv باللغة التركية في تركيا ، ويتم إعادة بثه على قناة Youtube في Beni Affet.

يتم بث المسلسل حاليًا على قناة 2M في المغرب باللهجة المغربية. يتم إعادة بث على تطبيق My2M.

مخرجوا الفيلم هم:

جورزال اتيش
مهربان شاهين
برغوزال ديميرجي اوغلو

إن أعجبك الموضوع المرجوا مشاركته مع الأخرين.




معلومات غريبة و مدهشة عن مارك مارك زوكربيرغ-Mark Zuckerberg مؤسس موقع فايسبوك.

 معلومات غريبة و مدهشة عن مارك مارك زوكربيرغ-Mark Zuckerberg مؤسس موقع فايسبوك.


25 معلومة غريبة و مدهشة عن مارك مارك زوكربيرغ-Mark Zuckerberg مؤسس موقع فايسبوك.


في هذا المقال سأقدم لك 25 معلومة غريبة و مدهشة عن مارك مارك زوكربيرغ-Mark Zuckerberg مؤسس موقع فايسبوك.

1/بدأ مارك زوكربيرغ البرمجة في سن مبكرة - عندما كان عمره 12 عامًا ، أنشأ برنامجًا للمراسلة كان والده يستخدمه في مكتبه في طب الأسنان ، مما سمح لموظف الاستقبال بإبلاغه بمرضى جدد دون الصراخ عبر المكتب.

2/حصل زوكربيرج على شهادة في كلية الحاسوب في كلية ميرسي المجاورة بينما كان لا يزال في المدرسة الثانوية.


3/حتى أن والديه قاما بتوظيف مدرس كمبيوتر للعمل مع زوكربيرج الشاب ، لكن المعلم اعترف أنه أصبح من الصعب البقاء متقدمًا على تلميذه ، مشيرًا إليه باعتباره "معجزة".
التحق مارك زوكربيرج بالمدرسة الثانوية في Phillips Exeter Academy ، وهي مدرسة خاصة في نيو هامبشاير.

4/ اتصلت به العديد من الشركات بعروض العمل (بما في ذلك AOL ومايكروسوفت) قبل أن يتخرج حتى من المدرسة الثانوية ، ولكن Zuckerberg قام بتحويلها برفضها.

5/أطلق زوكربيرج لأول مرة الفيسبوك من غرفته في جامعة هارفارد.

6/انسحب من جامعة هارفارد بعد سنته الدراسية الثانية لمواصلة العمل على Facebook.تم عمل فيلم عن زوكربيرج وولادة فيسبوك بعنوان "الشبكة الاجتماعية".

7/قبل الفيسبوك ، أنشأ زوكربيرج CourseMatch لطلاب جامعة هارفارد ، مما ساعد الطلاب على انتقاء الدروس على أساس الطبقات التي تم تسجيل أصدقاءهم فيها.

8/كما قام أيضًا بإنشاء برنامج Facemash سيئ السمعة ، والذي قارن صور طالبين من جامعة هارفارد وسمح للمستخدمين بالتصويت على من كان أكثر جاذبية. أغلقت إدارة جامعة هارفارد البرنامج ، معتبرة أنه غير مناسب.

9/كان مارك زوكربيرج من أوائل مستخدمي + Google ، قائلاً إنه أثبت صحة رؤيته حول الشبكات الاجتماعية السائدة. في عام 2011 ، كان Zuckerberg أكثر المستخدمين المتابعين على + Google ، مع المزيد من المتابعين من مؤسسي شركة Google Larry Page و Sergey Brin.

10/شمل المشروع التالي زوكربيرج كفريق واحد مع ثلاثة آخرين من طلاب جامعة هارفارد ، ديفيا نارندرا وتوأمي فينكلوس (الذين يتم تصويرهم بشكل سيء في الشبكة الاجتماعية). كانت تهدف إلى إنشاء موقع للتواصل الاجتماعي يسمى Harvard Connection ، والذي سيكون بمثابة موقع للتوفيق بين الطلاب. سرعان ما ترك زوكربيرج هذا المشروع للعمل على Facebook مع أصدقائه.
كان زوكربيرج صديقًا حميمًا مع شون باركر ، المؤسس المشارك لـ Napster ، والذي أصبح أيضًا الرئيس المؤسس لـ Facebook.

11/في وقت مبكر ، العديد من الشركات مثل ياهو! واقتربت MTV Networks من زوكربيرج على أمل الإعلان على Facebook ، لكن Zuckerberg رفضتها ، ولم تكن ترغب في البيع.
في عام 2006 ، رفع فريق الاتصال في هارفارد دعوى قضائية ضد زوكربيرج ، بدعوى أنه سرق مفهومهم وطلبو التعويض عن خسائرهم التجارية. في حين أكد زوكربيرج أن الأفكار كانت مختلفة تماما ، كشفت رسائل تجريم أن زوكربيرج قد يكون قد انتزع عمدا الملكية الفكرية من اتصال هارفارد.


12/وتم التوصل في نهاية المطاف إلى تسوية بقيمة 1.2 مليون سهم فيسبوك و 20 مليون دولار نقدًا.لم يكن زوكربيرغ هو الشخص الوحيد الذي أثار غضب مع توزيعات Winklevoss. ولم يكن لاري سامرز ، الرئيس السابق لجامعة هارفارد ، أي حب للزوج ، قائلاً ، "إن أحد الأشياء التي تتعلمها كرئيس للكلية هو أنه إذا ارتدى أحد الخريجين رابطة عنق وسترة بعد ظهر يوم الخميس في الساعة الثالثة ، فهناك احتمالان الأول هو أنهم يبحثون عن عمل ويجرون مقابلة ؛ والآخر هو أنهم أحمق ، هذه هي الحالة الأخيرة.

13/لم يكن زوكربيرج من المعجبين بالشبكة الاجتماعية ، بحجة أن العديد من تفاصيل الفيلم كانت غير دقيقة.

14/دعم زوكربيرج العديد من القضايا الخيرية ، وأغلبها تبرع بمبلغ 100 مليون دولار لإنقاذ نظام المدارس العامة في نيوارك الذي يكافح في نيو جيرسي.

15/وقد وقع زوكربيرج التزام "تعهد التعهد" ، ووعد بالتبرع بما لا يقل عن 50 ٪ من ثروته على مدار حياته.

16/في عام 2014 ، تبرعت زوكربيرج بمبلغ 25 مليون دولار لمكافحة وباء فيروس الإيبولا في غرب أفريقيا.

17/كان زواج زوكربيرج من صديقة بريسيلا تشان منذ فترة طويلة مفاجأة للأصدقاء والعائلة ، حيث تم إخبار الضيوف أنهم قد تمت دعوتهم للاحتفال بتخرج تشان في المدرسة الطبية ، ولكن في الواقع انتهى بهم الأمر لحضور حفل زفاف هذا الزوج.

18/على غرار ستيف جوبز ، حصل مارك زوكربيرج على راتب سنوي واحد كرئيس تنفيذي لشركة Facebook.

19/كان زوكربيرج "شخصية العام" في مجلة تايم في عام 2010 وفي عام 2013 ، جعل فيسبوك قائمة فورتشن 500 لأول مرة.



إقرأ أيضا


15 معلومة غريبة ومجنونة عن لInstagram لم تكن تعرفها.

6 أشياء تجعلك شخصا لا يحب ممارسة الجنس-تعرف عليها-وتعلم كيف تحمي نفسك 
منها.

إمرأة شقراء جميلة تغيرحياة رجل متشرد ليحقق نجاحا وشهرة غيرمتوقعة.

نصائح قيمة لإقلاع عن ممارسة العادة السرية والتمتع بفحولة جنسية تعجب بها اي إمرأة.

هل الجنس أثناء الحمل يضربالجنين...هذا هو جواب الأطباء الألمان عن السؤال.

إلعب الأن أونلاين لعبة البلياردوالشهيرة-8 Ball Billiard

إلعب الأن أونلاين لعبة البلياردوالشهيرة-8 Ball Billiard




كلمات دلالية :  لعبة البلياردو,Ball Billiard,ألعاب رياضة,Ball Games,ألعاب أونلاين.


وصف
يتم لعب ثمانية كرات مع 16 كرة: كرة جديلة ، و 15 كرة كريمة تتكون من سبعة كرات مخططة ، وسبعة كرات ذات لون صلب و 8 كرات سوداء. بعد أن تتناثر الكرات مع كسر الكرات ، يتم تعيين اللاعبين إما مجموعة من الكرات الصلبة أو الخطوط مرة واحدة يتم إدخال الكرة من مجموعة معينة بشكل قانوني.

تعليمات
اضغط بالماوس لهدف واطلاق النار على الكرة. حظا سعيدا الآن!




حقائق ومعلومات مدهشة عن الكلاب أول مرة ستسمع بها.

حقائق ومعلومات مدهشة عن الكلاب أول مرة ستسمع بها.


كما يقول المثل الشهير ، فإن الكلاب هي أفضل صديق للرجل. سواء كان ذلك كعاملين موثوقين أو حيوانات أليفة عائلية أو رفيق مخلص ، فإن الكلاب هي حيوانات منزلية رائعة تقدم عددًا من الصفات التي يستخدمها البشر بشكل جيد.

في المجموع هناك يقال أن حوالي 400 مليون كلب في العالم.

لقد كان الكلب المنزلي واحدًا من أكثر الحيوانات شعبية ورفيقًا في تاريخ البشرية.

تؤدي الكلاب العديد من المهام المفيدة للإنسان بما في ذلك الصيد والعمل في المزرعة والأمن وكذلك مساعدة الأشخاص ذوي الإعاقات مثل المكفوفين.

على الرغم من أن الخبراء لا يتفقون في كثير من الأحيان ، إلا أن هناك أدلة علمية تثبت أن تدجين الكلاب كان يمكن أن يحدث منذ أكثر من 15000 عام.

هناك المئات من سلالات الكلاب المختلفة.

ومن الأمثلة على هذه السلالات: البلدغ ، الراعي الألماني ، الكولي ، الذهبي المسترد ، سانت برنارد ، السلوقي ، Bloodhound ، تشيهواهوا ، لابرادور ، الدانماركي العظيم ، روتويلر ، بوكسر وكوكر سبانيال.

السلالة الأكثر شعبية من الكلاب في العالم من خلال الملكية المسجلة هي لابرادور. مع طبيعتهم اللطيفة والطاعة والذكاء والقدرة اللامحدودة ، يقوم لابرادورز بصناعة الحيوانات الأليفة العائلية الممتازة والعمال الموثوقين. وغالباً ما يساعدون الشرطة وهم خيار مشترك ككلاب إرشادية.

وقد شكلت الكلاب مثل رابطة قوية مثل الحيوانات الأليفة والعمال والمرافقين إلى البشر التي حصلوا عليها لقب "أفضل صديق للرجل".

يساعد البشر في تدريب سلالات الكلاب المختلفة للدخول في مسابقات مثل عروض السلالة ، ومسابقات الرشاقة والطاعة ، والسباقات ، وسحب المزلجات.

الكلب لديه سمع متفوق من البشر ، وقادر على سماع الأصوات في أربعة أضعاف المسافة.

الكلاب لديها حاسة رائعة من رائحة ، فهي قادرة على تمييز الروائح في تركيزات أقل ما يقرب من 100 مليون مرة من البشر.

يبلغ متوسط ​​العمر الافتراضي للكلب حوالي 10 إلى 14 عامًا.

يشير المتورطون في تربية الكلاب إلى الذكور على أنهم "كلاب" ، وإناث كـ "كلبات" ، وكلاب تقل أعمارهم عن سنة واحدة باسم "الجراء" ومجموعة من النسل "كفضلات".

الكلاب المحلية هي حيوانات آكلة اللحوم ، تتغذى على مجموعة متنوعة من الأطعمة بما في ذلك الحبوب والخضروات واللحوم.

حقائق ومعلومات مدهشة عن الولايات المتحدة (بلاد العم سام).

حقائق ومعلومات مدهشة عن الولايات المتحدة (بلاد العم سام).


تعلم بعض المعلومات الشيقة عن الولايات المتحدة الأمريكية بينما تستمتع بمجموعة من الحقائق الممتعة !

إقرأ عن تاريخ الولايات المتحدة ، سكانها ، ولاياتها ، واقتصادها ، وجبالها ، وأنهارها ، ورياضاتها الشعبية ، وأكثر من ذلك بكثير.

تسمى الولايات المتحدة الأمريكية أيضًا بالولايات المتحدة أو USA أو us أو أمريكا في بعض الأحيان.

في 4 يوليو 1776 ، صدر إعلان الاستقلال ، وإنشاء الولايات المتحدة الأمريكية.

الولايات المتحدة هي رابع أكبر بلد في العالم من حيث مساحة الأرض والثالثة من حيث عدد السكان.

في 25 فبراير 2013 ، كان عدد السكان المقدر في الولايات المتحدة هو 315،568،000 نسمة.

الولايات المتحدة هي بلد متنوع مع مجتمع متعدد الثقافات.

الولايات المتحدة لديها أكبر اقتصاد في العالم.

طورت الولايات المتحدة أول أسلحة نووية ، باستخدامها في مدينتي هيروشيما وناغازاكي اليابانيين قرب نهاية الحرب العالمية الثانية.

تجمع ميسيسيبي و Missouri Rivers لتشكل أطول نظام نهري في الولايات المتحدة ورابع أطول نهر في العالم.

أعلى جبل في الولايات المتحدة هو Mt McKinley ، يقع في ولاية ألاسكا يصل إلى 20،320 قدم (6،194 م) فوق مستوى سطح البحر.

تم شراء ألاسكا من روسيا في عام 1867 وهي أكبر ولاية في الولايات المتحدة عن طريق مساحة الأرض.

هاواي هي أحدث الولايات الخمسين في الولايات المتحدة (التي انضمت إليها في عام 1959) وهي الولاية الوحيدة المكونة بالكامل من الجزر.

تحدث معظم أعاصير العالم في منطقة الغرب الأوسط في الولايات المتحدة المعروفة باسم زقاق تورنادو.

المدينة الأكثر كثافة سكانية في الولايات المتحدة هي مدينة نيويورك ، تليها لوس أنجلوس وشيكاغو.

اللغة الإنجليزية هي اللغة الأكثر استخدامًا في الولايات المتحدة ، يليها الإسبانية.

كان أول رجل يسير على القمر الأمريكي نيل أرمسترونغ (21 يوليو 1969).

كانت الولايات المتحدة القوة الرائدة وراء تطوير الإنترنت.

تستهلك الولايات المتحدة النفط أكثر من أي بلد آخر في العالم.

أكثر الرياضات الجماعية شعبية في الولايات المتحدة هي كرة القدم الأمريكية والبيسبول وكرة السلة وهوكي الجليد.

لمزيد من المعلومات ، راجع خرائط الولايات المتحدة أو إلقاء نظرة فاحصة على علم الولايات المتحدة.


إقرأ أيضا


حقائق ومعلومات مدهشة لاتعرفها عن ألبرت أينشتاين-Albert Einstein.

حقائق ومعلومات مدهشة لاتعرفها عن ألبرت أينشتاين-Albert Einstein.

حقائق ومعلومات مدهشة لاتعرفها عن ألبرت أينشتاين-Albert Einstein.


حقائق ألبرت أينشتاين ربما كان ألبرت آينشتاين هو أشهر العلماء على مر العصور. كل من صورته وعمله اللامع في الفيزياء النظرية يعيشان اليوم وهو بمثابة مصدر إلهام للعلماء الشباب في جميع أنحاء العالم.

ولد ألبرت أينشتاين في 14 مارس 1879 وتوفي في 18 أبريل 1955.

ولد آينشتاين في ألمانيا لعائلة يهودية وقدم مساهمات كثيرة في مجال الفيزياء النظرية.

حتى عندما كان صغيرا جدا ، أظهر أينشتاين قدرة كبيرة في كل من الرياضيات والعلوم. كان فضوليا بشكل طبيعي ولديه عقل تحليلي لامع.

عمل أينشتاين في مكتب براءات الاختراع لتقييم براءات الاختراع للأجهزة الكهرومغناطيسية بعد فترة وجيزة من تخرجه.

لقد أنتج ربما واحدة من أشهر المعادلات على الإطلاق: E = mc² (الطاقة تساوي الكتلة مضروبة في سرعة الضوء المربعة).

وهو معروف أيضًا بنظريته في النسبية. النسبية الخاصة التي أدخلت في عام 1905 ورقة بعنوان "في الديناميكا الكهربائية من الأجسام المتحركة" قبل أن يطور أينشتاين نظرية النسبية العامة بين عامي 1907 و 1915.

فاز أينشتاين بجائزة نوبل في الفيزياء لعام 1921 عن عمله في الفيزياء النظرية.

عمل على العديد من النظريات والمشاريع الأخرى المؤثرة بما في ذلك: انحراف الضوء بالجاذبية ، النظرية الكمية للحركة الذرية في المواد الصلبة ، الحركة البراونية ، تفسير للعمل الشعري وأكثر من ذلك بكثير.

تشمل مقتطفات ألبرت أينشتاين الشهيرة: "ما إذا كان بإمكانك ملاحظة شيء ما أم لا يعتمد على النظرية التي تستخدمها. إنها النظرية التي تقرر ما يمكن ملاحظته".

"إذا لم أكن فيزيائية ، ربما أكون موسيقياً. غالباً ما أفكر في الموسيقى. أعيش أحلام اليقظة في الموسيقى. أرى حياتي من حيث الموسيقى .... أعلم أني أحصل على أقصى درجات الفرح في الحياة من كمان بلدي ".

"المفاهيم المادية هي إبداعات حرة للعقل البشري ، وهي ليست ، على ما يبدو ، قد تم تحديدها بشكل فريد من قبل العالم الخارجي".

"أنا كفى من فنان لأرسم بحرية خيالي. الخيال أكثر أهمية من المعرفة. المعرفة محدودة. الخيال يطوق العالم."


حقائق ألبرت اينشتاين

إلعب الأن لعبة سباق الدراجات-Dirt Race 3D

إلعب الأن لعبة سباق الدراجات-Dirt Race 3D

إلعب الأن لعبة سباق الدراجات-Dirt Race 3D

وصف
سباق الدراجة الترابية للتنافس مع المعارضين للفوز باللعبة. تلعب لعبة في ثلاث طرق سهلة ، من الصعب و extreme.Collect الداعم لتسريع. الانتهاء من المراكز الثلاثة الأولى للتأهل إلى المستوى التالي. أتمنى لك كل خير!

تعليمات
استخدم مفاتيح الأسهم للسباق.


إلعب الأن لعبة التنس المشهورة-Stick Tennis

إلعب الأن لعبة التنس المشهورة-Stick Tennis

إلعب الأن لعبة التنس المشهورة-Stick Tennis


وصف

من السهل اللعب حتى الآن من الصعب إتقانها ، يقدم Stick Tennis لعبة سريعة وسريعة مع أسطح محكمة واقعية ومجموعة كبيرة من أساليب وخصائص اللاعب الفريد.
تعليمات
لا تعليمات المقدمة


إلعب الأن لعبة ضربات الجزاء-Penalty Shooters

إلعب الأن لعبة ضربات الجزاء-Penalty Shooters

إلعب الأن لعبة ضربات الجزاء-Penalty Shooters

وصف
هل أنت مستعد للتحدي النهائي عقوبة الترجيح؟ حدد فريق كرة القدم المفضل لديك من 12 بطولات الدوري. معركة طريقك من خلال مرحلة المجموعات وطور خروج المغلوب ومحاولة الفوز بكأس! العب ككادر وحارس مرمى وانتظر اللحظة المثالية لتحريك رحلتك. يمكنك تسجيل وفاز عليهم جميعا؟

تعليمات
Shooting - انقر مع الاستمرار لتعيين الطاقة ، والإصدار لاطلاق النار Saving - انقر فوق الهدف لحفظ اللقطات


مسببات الحكة الجلدية (الأكزيما) وكيفية التخلص منها بطريقة سهلة مضمونة ومجربة.

مسببات الحكة الجلدية (الأكزيما) وكيفية التخلص منها بطريقة سهلة مضمونة ومجربة.



تهيج الجلد يمكن أن يكون سببه مجموعة الأشياء ، ولكنه منتشر بشكل خاص في أشهر الصيف الحارة. إليك الأن كيفية التعامل مع مجموعة من الأمراض التي تكثرفي فصل الصيف وخاصة الحكة الجلدية.

استخدام واقٍ من الشمس.

يمكن أن تسبب أي مادة كيميائية تتلامس مع بشرتك تهيجًا ، خاصةً إذا كان لديك تلف في الجلد أو أكزيما بالفعل. في هذا الوقت من السنة ، هو واقية من الشمس هو الجاني الرئيسي. تحتوي الواقيات الشمسية على مكونات - مثل أكسيد الزنك أو ثاني أكسيد التيتانيوم - التي تحجب الأشعة فوق البنفسجية أو المواد الكيميائية - البنزوفينون ، على سبيل المثال - التي تقلل من التأثيرات الضارة للأشعة فوق البنفسجية. يمكن أن تكون لديك حساسية لأي من النوعين ، ولكن حساسية البنزوفينون أكثر شيوعًا. الفكرة في التوقيت والتوزيع. إذا ظهرت في طفح جلدي مثير للحكة في المناطق التي تستخدم فيها الكريم ، توقف عن استخدامه ، خذ مضادات الهيستامين وجرّب طرقًا أخرى للحماية من أضرار أشعة الشمس. بمجرد أن يهدأ الطفح الجلدي ، حاول استخدام واقٍ من الشمس مصمم للأطفال الرضع. يميلون إلى أن يكونوا الأكثر عرضة للحساسية.

إستعمال دواء جديد بدون إستشارة طبية.

حكة الجلد يمكن أن تكون جزءا من رد فعل تحسسي المعمم. والأدوية الموصوفة أو العشبية أو التي لا تستلزم وصفة طبية هي سبب شائع. سيكون الطفح حكة ، حمراء وتبدو بقعية أو تشبه خلايا النحل. يمكن أن تبدأ حتى عدة أسابيع بعد بدء دواء جديد ، تتحسن عندما توقف الدواء وتشتعل مرة أخرى (غالباً ما تكون أسوأ) إذا قمت بإعادة التشغيل. أي دواء يمكن أن يسبب رد فعل تحسسي - حتى لو كنت قد تناولته من قبل مع الإفلات من العقاب. قد تساعد مضادات الهيستامين (مثل السيتريزين) .
وكريمات الستيرويد والمرطبات ، ولكن لا بديل عن تحديد الجاني المحتمل وإيقافه ، مع نصيحة طبية.

تناول أطعمة غريبة.

طعام غريب؟
 فاكهة الكيوي
 بعض الناس يعانون من الطفح الجلدي بسبب الحساسية الخفيفة لفاكهة شعر ، مثل الكيوي. 
يمكن أن تسبب حساسية الطعام طفحًا مرتفعًا وحاكًا (خلايا النحل). قد تحصل على إحساس بالحكة في الفم ، وتورم في الشفاه وسقف الفم ، قد يشعر أو يمرض ، ثم يخرج في طفح جلدي. الحساسية الغذائية البسيطة قد تسبب فقط طفح جلدي ، على الرغم من أنك عادة ما تحصل على القليل من وخز الشفاه أثناء تناول الطعام المخالف. الفواكه المشعرة مثل الكيوي هي حساسية شائعة. غالبًا ما تزداد ردود الفعل التحسُّسية سوءًا مع التعرض المتكرر ، ولكن إذا كان طعامًا لا تأكله كثيرًا ، فقد يكون من الصعب تحديده. اختبار الحساسية متاح ولكن يساعد إذا كان لديك فكرة عن المشغلات المحتملة. خذ مضادات الهيستامين بأسرع وقت ممكن. رد الفعل التحسسي الشديد (التأق) هو نادر ولكنه يهدد الحياة. يجب على أي شخص لديه صعوبة في التنفس أو تشديد الحلق المرتبط بحساسية تفاعلية مراجعة الطبيب والنظر في حمل الأدرينالين في جميع الأوقات.

هل أنا ساخن؟
تسبب الحرارة الشائكة طفحًا حاكًا عند ارتفاع درجة حرارتك. لا يؤثر عادة على الرأس أو الرقبة أو الأطراف ، وهو أكثر شيوعًا في الأماكن التي تداعب فيها الملابس (أحزمة الخصر الضيقة أو تحت الأشرطة الشبكية). الخدعة هي إزالة الاحتكاك وتهدئة الجلد وتناول مضادات الهيستامين إذا كانت الحكة تقودك جنونًا. يمكن أن تنتشر العدوى الجلدية الفطرية في الشقوق الرطبة والحارة ، أي تحت الثديين وفي منطقة الفخذ. هذا أكثر شيوعًا إذا كنت مصابًا بمرض السكري. والطفح أحمر ، وغالباً ما يكون دائرياً ، وحكة وقد يكون له رائحة عفن. حافظ على هذه المناطق باردة وجافة ، لا تغسل (الماء يتخلص من بكتيريا الجلد "الجيدة" التي تساعد على إبقاء الفطريات في حالة جيدة) وجرب كريم مضاد للفطريات مثل Canesten. من الأفضل أن ترى طبيبك العمومي إذا لم يفلح ذلك.

التماس مع الأعشاب أو القراص أو النباتات المهيجة.

الطفح الجلدي الحاك في الذراعين أو الساقين وحدهما غالباً ما يسببه التماس مع الأعشاب أو القراص أو النباتات المهيجة الأخرى (التهاب الجلد التماسي). قد يلاحظ البستانيون المتحمسون والمتجولون وراكبي الغولف والأطفال الذين يتدحرجون على التلال المعشبة طفح جلدي في الأجزاء المكشوفة من الجلد التي تهدأ دون علاج. لا يجب أن تكون لديك حساسية من الظهور في الطفح الجلدي. بعض النباتات مهيجة للجميع.

هل هو اشتعال في حالة الجلد المعتادة؟
الأكزيما يمكن أن تشتد في الحرارة.أو البقاء باردة ، والألياف الطبيعية ، قد تساعد مرطبات إضافية ومضادات الهيستامين. غالباً ما تتحسّن الصدفية في الشمس لأن الأشعة فوق البنفسجية مفيدة ، لكن كونها حارة جداً يمكن أن يسبب طفحاً حرارياً شائكاً ويجعل حويصلات موجودة (حبيسة الجلد).

لعبة الأميرات خارج المدرسة - Princesses Off To School

لعبة الأميرات خارج المدرسة - Princesses Off To School

لعبة الأميرات خارج المدرسة - Princesses Off To School

وصف
ذهب الصيف الآن وسنة أخرى في المدرسة. أورورا وياسمين ما زالتا تتذكران أيام الصيف ، ولكنهما أيضًا منتعشتان بعد العديد من الأنشطة الصيفية الممتعة التي كانا يمتلكانها. تابع هذه اللعبة الجديدة التي يطلق عليها Princesses Off To School وساعدهم في إعداد قائمة المدارس. لقد فاتت أورورا صديقها طوال فصل الصيف ، لذا فهي تريد أن تجعله مفاجأة في اليوم الأول من المدرسة. أفرزت ياسمين مفاجأة أخرى: فكرت أن تزيين مكتب مدرسة علاء الدين سيكون ممتعاً. مساعدتها وجعلها لطيف حقا! استمتع!

تعليمات
التحكم بالماوس

لعبة تاكسي نيويورك - New York Taxi License

لعبة تاكسي نيويورك - New York Taxi License

لعبة تاكسي نيويورك - New York Taxi License


وصف

نيويورك تاكسي رخصة 3D هو لعبة القيادة. يجب عليك إكمال العديد من المهام القائمة على القيادة للحصول على رخصة تاكسي نيويورك. هناك 18 مستويات وبعضها على الطرق الجليدية. يجب عليك تجنب المخالفات المرورية مثل المرور بالأضواء الحمراء أو ضرب الحواجز. هناك ميزات مثل أخذ السياح حول رؤية البصر والقيادة للخلف على طريق مليء بالعقبات.

تعليمات
استخدم مفاتيح الأسهم للتجول.

نصائح قيمة لإقلاع عن ممارسة العادة السرية والتمتع بفحولة جنسية تعجب بها اي إمرأة.

نصائح قيمة لإقلاع عن ممارسة العادة السرية والتمتع بفحولة جنسية تعجب بها اي إمرأة .

كيفية التوقف عن ممارسة العادة السرية


يحدث الاستمناء في كل ثقافة ، عبر كل فترة من التاريخ ، وهي الطريقة التي يكتشف بها معظم المراهقين ما يستمتعون به قبل الشروع في العلاقات الجنسية للبالغين. الاستمناء هو جزء صحي وطبيعي من النشاط الجنسي البشري والتنمية. ومع ذلك ، إذا كنت غير قادر على التحكم برغبتك في الاستمناء أو إذا كان الاستمناء المتكرر يتدخل في مدرستك أو عملك أو حياتك الاجتماعية ، فمن الممكن أن تتحكم به.

الاستمناء هو سلوك طبيعي وصحي. حتى لو كنت تستمني في كثير من الأحيان ، قد لا يكون لديك إدمان. إذا كنت لا تستطيع التحكم بأفكارك أو حثك أو إذا كان الاستمناء يمنعك من المشاركة في المدرسة أو العمل ، فقد يكون الوقت قد حان للوصول إلى المساعدة. لا تشعر بالخجل ، وتذكر أن الكثير من الناس لديهم مشاكل مماثلة. البحث عن مساعدة هو عمل شجاع ، ومعظم الناس الذين تسألهم سيشاهدونه على هذا النحو. 

إذا كنت تمارس العادة السرية يوميا وبشكل مبالغ فيه فأنت مدمن ولن ينفعك سوي


تحديد موعد مع طبيب محترف.
 يتم تدريب جميع المستشارين وعلماء النفس والأطباء النفسيين على مساعدة الأشخاص الذين يعانون من مستويات مختلفة من الإدمان. ابدأ برؤية معالج في منطقتك ، يمكنه تقييم إدمانك وإحالتك إلى مساعدة أكثر تخصصًا إذا لزم الأمر.

ناقش كيف يؤثر الاستمناء على حياتك مع المعالج. بعض الناس قد يستخدمون الاستمناء كوسيلة لإلهائهم عن المشاعر والعواطف والمشاكل الأخرى. حاول أن تكون منفتحًا مع المعالج أثناء مناقشة تأثير الاستمناء على حياتك.
قد يستغرق الأمر بضع جلسات حتى تشعر بالراحة مع المعالج الخاص بك. هذا طبيعي خذ الوقت الذي تحتاج.
إذا كنت تشعر بالفراغ أو الحزن أو الغضب قبل أو بعد الاستمناء ، شارك هذه التفاصيل مع المعالج الخاص بك. يمكنهم مساعدتك في تحديد مصدر مشاعرك.

وإذا كنت تمارس العادة السرية مرة واحدة كل مدة زمنية معينة هذه بعض النصائح التي ستساعدك عن الإقلاع عنها نهائيا.


أول شيئ أنصحك به هو الزواج ففي الزواج يسمتع كلا الطرفين بالأخر بشكل حلال ولن تفكر أبدا في ممارسة العادة السرية وإن لم تستطع الزواج فأنصك بالعثور على منفذ آخر لوقتك والطاقة. املأ حياتك من خلال الأنشطة الجذابة. يمكن للإثارة في القيام بشيء مختلف أن تساعد في استبدال الرغبة في ممارسة العادة السرية ، وسيكون لديك إلهاء في المرة القادمة التي تجرّب فيها. جرب بعض هذه الخيارات: 
كن مبدعا. عملية تحويل الحوافز الجنسية إلى مخرجات إبداعية (تسمى التسامي) هي شيء يعتمد عليه الرهبان والحكماء منذ قرون. ابدأ الكتابة ، وتعلّم العزف على آلة موسيقية ، أو رسم ، أو رسم ، أو القيام بأي شيء آخر يجعلك تشعر وكأنك تفعل شيئًا مثمرًا.
لعب الرياضة. يستغرق الانضباط والثبات على التفوق في الرياضة. تطوير الاهتمام بالركض أو السباحة أو ممارسة رياضة جماعية مثل كرة القدم أو كرة القدم أو كرة السلة أو التنس. أيضا ، أي شكل من أشكال التمرين سيساعدك على تخفيف التوتر ، ويشعر بسعادة أكبر ، ويجعلك تركز على جسمك بطريقة إيجابية. اليوغا هي شكل آخر من أشكال التمارين الرياضية التي يمكن أن تساعدك على الشعور بالاسترخاء أكثر وأقل احتمالا أن تشعر بالحاجة المفاجئة إلى الاستمناء.
تناول نظام غذائي صحي. تتمتع الفواكه والخضراوات بتأثيرات صحية على الجسم وتوفر المغذيات اللازمة لزيادة طاقتك لتجعلك أكثر نشاطًا طوال اليوم. قلل من استهلاك الأطعمة المثيرة للشهوة الجنسية ، مثل المحار والسلمون والفلفل الحار والقهوة والأفوكادو والموز والشوكولاته.
العثور على هواية جديدة ، أو زراعة مهارة. يمكن تعلم شيء ما يستغرق بعض الوقت لإتقان الدماغ الخاص بك على الإشباع المتأخر لتحقيق الأهداف بدلا من الإشباع الفوري للاستمناء. جرب مهارات مثل الطهي ، أو الخشب ، أو الرماية ، أو الخبز ، أو التحدث أمام الجمهور ، أو البستنة.
تطوع وقتك. كرِّس طاقتك لمساعدة المراهقين الذين كانوا أقل حظًا منك ، مثل العمل في ملجأ ، وتعليم الطلاب ذوي الدخل المنخفض ، وتنظيف المناطق التي تعاني من الضيق ، أو جمع الأموال لسبب وجيه. ستحصل على شعور غير أخلاقي من مساعدة الآخرين ، وسيكون لديك وقت أقل للابتعاد عن أهدافك.
الحصول على قسط كاف من النوم. يمكن أن يحث على الاستمناء أن يكون قويا للغاية ، لذلك تأكد من أن لديك ما يكفي من الطاقة لمحاربة هذه الحوافز. حاول الحصول على 8 ساعات على الأقل من النوم. إذا نسيت في كثير من الأحيان أن تذهب إلى الفراش في ساعة معقولة ، فقم بإعداد منبه لتذكيرك.

6 أشياء تجعلك شخصا لا يحب ممارسة الجنس-تعرف عليها-وتعلم كيف تحمي نفسك منها.

6 أشياء تجعلك شخصا لا يحب ممارسة الجنس-تعرف عليها-وتعلم كيف تحمي نفسك منها.

أشياء تجعلك شخصا لا يحب ممارسة الجنس-تعرف عليها-وتعلم كيف تحمي نفسك منها.


الحب والزواج قد يسيران معاً مثل الحصان والعربة ، لكن الجنس والزواج؟ هذه قصة مختلفة: اكتشف عالم البيانات سيث ستيفنز دافيدويتز مؤخرًا أن "الزواج بدون جنس" هو واحد من أكثر عبارات بحتا في"غوغل" عندما يتعلق الأمر بقبض الزواج في الولايات المتحدة.

وكشف استطلاع أجراه معهد أوستن لدراسة الأسرة والثقافة أن 12 في المائة من الأزواج لم يمارسوا الجنس في الأشهر الثلاثة السابقة. وكشف استطلاع آخر أن 20 في المائة من الأزواج لم يمارسوا الجنس في المتوسط في العام الماضي.

فيما يلي سأقدم لك بعض الأسباب التي تجعلك لاترغب بممارسة الجنس أبدا.

المرض.

آلام الظهر والتهاب المفاصل والاكتئاب تصبح أكثر شيوعاً مع التقدم في السن - وهذا يمكن أن يجعل الجنس أكثر صعوبة ، كما تقول ماري جين مينكين ، أستاذة الطب الباطني في طب التوليد والنسائيات والعلوم الإنجابية في كلية الطب في جامعة ييل. "يمكن أن يكون المرض نفسه هو الذي يحد من النشاط الجنسي أو الدواء المطلوب لعلاج المرض" ، كما تقول.

الشعور بالتعب.


يعتبر التعب أحد أعراض العديد من الحالات الصحية ، وهو أيضًا أحد الآثار الجانبية الشائعة للعديد من الأدوية - والحياة العصرية بشكل عام. لكن إنفاق مزيد من الوقت في الفراش (نائم) يمكن أن يساعدك على الغريزة الجنسية. "النوم مهم لصحتك الجنسية لأنه مرتبط بكل من الوظيفة الجنسية ورغبتك في ممارسة الجنس" ، يقول ليهميلير.

الضغط العصبى.

يمكن أن يجعل التوتر المستمر من الصعب التركيز على الجنس ، وقد يؤدي إلى تغيرات هرمونية يمكن أن تقلل من الرغبة الجنسية. قد يكون هناك مكون تطوري للمشكلة أيضًا.


"عندما تكون مرهقاً ، تتم الاستجابة لاستجابة المكافحة أو الطيران المشفرة في أجسادنا من خلال نفس الأنسجة التي تتوسط الاستجابة الجنسية ، وتخمد الرغبة وتخبر جسمك بأنك يجب أن تنتبه إلى شيء آخر غير الجنس" ، كما يقول كلي أخصائي أمراض النساء عدن فرومبرغ ، أستاذ مساعد في طب التوليد وأمراض النساء في كلية طب ولاية نيويورك داونستيت.

الملل.


هذه هي قضية كبيرة في الزواج بدون جنس ، وفقا للدكتور مينكين. "الأزواج الذين كانوا معا 10 أو 15 سنة قد لا تفعل أشياء جديدة ،" كما تقول. "إنهم لا يجربون".

الغضب والاستياء.


يمكن للامتعة العاطفية - سواء كانت على شكل ضغائن قديمة أو عداء أو استياء أو الغيرة أو اللوم - أن تؤثرسلبا على الغريزة الجنسية. يقول هيربينك: "بعض الناس ينزعجون من زوجاتهم لأشياء كبيرة جداً ، مثل الغش والكذب". "بالنسبة للآخرين ، إنه" يعاملني كخادمة ".



مواضيع رائعة تهمك.



إمرأة شقراء جميلة تغيرحياة رجل متشرد ليحقق نجاحا وشهرة غيرمتوقعة.

هل الجنس أثناء الحمل يضربالجنين...هذا هو جواب الأطباء الألمان عن السؤال.
هام جدا...لأضرارالنفسية والجسدية لمشاهدة الأفلام الإباحية وتـأثـيـراتـهـا عـلـى الإنـسـان.

إمرأة شقراء جميلة تغيرحياة رجل متشرد ليحقق نجاحا وشهرة غيرمتوقعة.

إمرأة شقراء جميلة تغيرحياة رجل متشرد ليحقق نجاحا وشهرة غيرمتوقعة.

إمرأة شقراء جميلة تغيرحياة رجل متشرد ليحقق نجاحا وشهرة غيرمتوقعة.

عاش Raimundo Arrudo Sobrihno في شوارع البرازيل لمدة 35 عامًا. وللحفاظ على سلامة عقله ، يكتب تاجر الكتب السابق البالغ من العمر 77 عامًا ، وغاردنر الشعر والقصة القصيرة على الرغم من أنه يعلم أن لا أحد سيقرأها.

وكما هو الحال مع العديد من الكتاب ، كان رايموندو يأمل في أن تنشر كلماته في يوم من الأيام بحيث قد تلهم الآخرين. لكن هل سيعطي أي شخص فرصة لكاتب بلا مأوى؟ لا ربما لا. لم يعرف كيف ستتغير الحياة بمفاجأة غير متوقعة.


إمرأة شقراء جميلة تغيرحياة رجل متشرد ليحقق نجاحا وشهرة غيرمتوقعة.


في 23 ، انتقل Raimundo من الريف حيث ولد في ساو باولو. هزت الديكتاتورية البلاد في الجزء الأخير من السبعينيات ، مما جعله بلا مأوى. على الرغم من وضعه ، لم يكن يريد أن يفقد شغفه للكلمة المكتوبة.

لم يفهم السكان المحليون مطلقًا سبب تمسكه بقطعة من الورق الباهت في حوزته. لم يعلموا أنهم تحتوي الشعر والقصة - شغف رايموندو وقلبه.

تغيرت حياة رايموندو إلى الأبد في عام 2011 عندما التقى امرأة تدعى شالا. رأته شالا جالسا على الأرض وفي يده قلما ومحاطة بالكثير من الورق. أثار فضولها ، وجلست معه لتعلم ما يفعله.

قام بمدح شلا المرأة الطيبة يومًا في أحدي قصائده. لقد صدمت من ما قرأت. أخذت عطية رايموندو المدهشة وقررت مشاركتها مع العالم. لقد أنشأت صفحة على Facebook تضمنت أكثر من 100000 متابع.

والأكثر إعجازا من عطف شالا في مشاركة شعره هو كلام ريموندو الذي سمح في حدوث معجزة في حياته. عندما ضرب شعره الإنترنت ، تلقى دعما هائلا. حاول الناس العثور عليه ومنحه الهدايا والتشجيع على عمله. أحد متابعي الصفحة كان شقيق رايموندو المفقود.

اتصل رايموندو على الفور ودعاه إلى الانتقال إلى منزله. بعد 35 عاما من العيش في الشوارع ، كان لهذا الرجل المبدع بشكل استثنائي مكانا لراحة رأسه في أمان. كان قادرا على الاستحمام ، والحلاقة ، والعناية الكافية بنفسه. كان لديه طعام للأكل. والأفضل من ذلك أنه تم لم شمله بأخيه.


إمرأة شقراء جميلة تغيرحياة رجل متشرد ليحقق نجاحا وشهرة غيرمتوقعة.



 يمكنك معرفة المزيد عن رايموندو من الفيلم الوثائقي ، The Conditioned الشاعر الذي كان لا مأوى له من قبل ، والذي كان بفضل أحلامه تتحقق أحلامه من خلال نشر أعماله ، ووجد شقيقه ومنزل جديد.
جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي