6 أشياء تجعلك شخصا لا يحب ممارسة الجنس-تعرف عليها-وتعلم كيف تحمي نفسك منها.

6 أشياء تجعلك شخصا لا يحب ممارسة الجنس-تعرف عليها-وتعلم كيف تحمي نفسك منها.

أشياء تجعلك شخصا لا يحب ممارسة الجنس-تعرف عليها-وتعلم كيف تحمي نفسك منها.


الحب والزواج قد يسيران معاً مثل الحصان والعربة ، لكن الجنس والزواج؟ هذه قصة مختلفة: اكتشف عالم البيانات سيث ستيفنز دافيدويتز مؤخرًا أن "الزواج بدون جنس" هو واحد من أكثر عبارات بحتا في"غوغل" عندما يتعلق الأمر بقبض الزواج في الولايات المتحدة.

وكشف استطلاع أجراه معهد أوستن لدراسة الأسرة والثقافة أن 12 في المائة من الأزواج لم يمارسوا الجنس في الأشهر الثلاثة السابقة. وكشف استطلاع آخر أن 20 في المائة من الأزواج لم يمارسوا الجنس في المتوسط في العام الماضي.

فيما يلي سأقدم لك بعض الأسباب التي تجعلك لاترغب بممارسة الجنس أبدا.

المرض.

آلام الظهر والتهاب المفاصل والاكتئاب تصبح أكثر شيوعاً مع التقدم في السن - وهذا يمكن أن يجعل الجنس أكثر صعوبة ، كما تقول ماري جين مينكين ، أستاذة الطب الباطني في طب التوليد والنسائيات والعلوم الإنجابية في كلية الطب في جامعة ييل. "يمكن أن يكون المرض نفسه هو الذي يحد من النشاط الجنسي أو الدواء المطلوب لعلاج المرض" ، كما تقول.

الشعور بالتعب.


يعتبر التعب أحد أعراض العديد من الحالات الصحية ، وهو أيضًا أحد الآثار الجانبية الشائعة للعديد من الأدوية - والحياة العصرية بشكل عام. لكن إنفاق مزيد من الوقت في الفراش (نائم) يمكن أن يساعدك على الغريزة الجنسية. "النوم مهم لصحتك الجنسية لأنه مرتبط بكل من الوظيفة الجنسية ورغبتك في ممارسة الجنس" ، يقول ليهميلير.

الضغط العصبى.

يمكن أن يجعل التوتر المستمر من الصعب التركيز على الجنس ، وقد يؤدي إلى تغيرات هرمونية يمكن أن تقلل من الرغبة الجنسية. قد يكون هناك مكون تطوري للمشكلة أيضًا.


"عندما تكون مرهقاً ، تتم الاستجابة لاستجابة المكافحة أو الطيران المشفرة في أجسادنا من خلال نفس الأنسجة التي تتوسط الاستجابة الجنسية ، وتخمد الرغبة وتخبر جسمك بأنك يجب أن تنتبه إلى شيء آخر غير الجنس" ، كما يقول كلي أخصائي أمراض النساء عدن فرومبرغ ، أستاذ مساعد في طب التوليد وأمراض النساء في كلية طب ولاية نيويورك داونستيت.

الملل.


هذه هي قضية كبيرة في الزواج بدون جنس ، وفقا للدكتور مينكين. "الأزواج الذين كانوا معا 10 أو 15 سنة قد لا تفعل أشياء جديدة ،" كما تقول. "إنهم لا يجربون".

الغضب والاستياء.


يمكن للامتعة العاطفية - سواء كانت على شكل ضغائن قديمة أو عداء أو استياء أو الغيرة أو اللوم - أن تؤثرسلبا على الغريزة الجنسية. يقول هيربينك: "بعض الناس ينزعجون من زوجاتهم لأشياء كبيرة جداً ، مثل الغش والكذب". "بالنسبة للآخرين ، إنه" يعاملني كخادمة ".



مواضيع رائعة تهمك.



إمرأة شقراء جميلة تغيرحياة رجل متشرد ليحقق نجاحا وشهرة غيرمتوقعة.

هل الجنس أثناء الحمل يضربالجنين...هذا هو جواب الأطباء الألمان عن السؤال.
هام جدا...لأضرارالنفسية والجسدية لمشاهدة الأفلام الإباحية وتـأثـيـراتـهـا عـلـى الإنـسـان.


EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي