نصائح قيمة لإقلاع عن ممارسة العادة السرية والتمتع بفحولة جنسية تعجب بها اي إمرأة.

نصائح قيمة لإقلاع عن ممارسة العادة السرية والتمتع بفحولة جنسية تعجب بها اي إمرأة .

كيفية التوقف عن ممارسة العادة السرية


يحدث الاستمناء في كل ثقافة ، عبر كل فترة من التاريخ ، وهي الطريقة التي يكتشف بها معظم المراهقين ما يستمتعون به قبل الشروع في العلاقات الجنسية للبالغين. الاستمناء هو جزء صحي وطبيعي من النشاط الجنسي البشري والتنمية. ومع ذلك ، إذا كنت غير قادر على التحكم برغبتك في الاستمناء أو إذا كان الاستمناء المتكرر يتدخل في مدرستك أو عملك أو حياتك الاجتماعية ، فمن الممكن أن تتحكم به.

الاستمناء هو سلوك طبيعي وصحي. حتى لو كنت تستمني في كثير من الأحيان ، قد لا يكون لديك إدمان. إذا كنت لا تستطيع التحكم بأفكارك أو حثك أو إذا كان الاستمناء يمنعك من المشاركة في المدرسة أو العمل ، فقد يكون الوقت قد حان للوصول إلى المساعدة. لا تشعر بالخجل ، وتذكر أن الكثير من الناس لديهم مشاكل مماثلة. البحث عن مساعدة هو عمل شجاع ، ومعظم الناس الذين تسألهم سيشاهدونه على هذا النحو. 

إذا كنت تمارس العادة السرية يوميا وبشكل مبالغ فيه فأنت مدمن ولن ينفعك سوي


تحديد موعد مع طبيب محترف.
 يتم تدريب جميع المستشارين وعلماء النفس والأطباء النفسيين على مساعدة الأشخاص الذين يعانون من مستويات مختلفة من الإدمان. ابدأ برؤية معالج في منطقتك ، يمكنه تقييم إدمانك وإحالتك إلى مساعدة أكثر تخصصًا إذا لزم الأمر.

ناقش كيف يؤثر الاستمناء على حياتك مع المعالج. بعض الناس قد يستخدمون الاستمناء كوسيلة لإلهائهم عن المشاعر والعواطف والمشاكل الأخرى. حاول أن تكون منفتحًا مع المعالج أثناء مناقشة تأثير الاستمناء على حياتك.
قد يستغرق الأمر بضع جلسات حتى تشعر بالراحة مع المعالج الخاص بك. هذا طبيعي خذ الوقت الذي تحتاج.
إذا كنت تشعر بالفراغ أو الحزن أو الغضب قبل أو بعد الاستمناء ، شارك هذه التفاصيل مع المعالج الخاص بك. يمكنهم مساعدتك في تحديد مصدر مشاعرك.

وإذا كنت تمارس العادة السرية مرة واحدة كل مدة زمنية معينة هذه بعض النصائح التي ستساعدك عن الإقلاع عنها نهائيا.


أول شيئ أنصحك به هو الزواج ففي الزواج يسمتع كلا الطرفين بالأخر بشكل حلال ولن تفكر أبدا في ممارسة العادة السرية وإن لم تستطع الزواج فأنصك بالعثور على منفذ آخر لوقتك والطاقة. املأ حياتك من خلال الأنشطة الجذابة. يمكن للإثارة في القيام بشيء مختلف أن تساعد في استبدال الرغبة في ممارسة العادة السرية ، وسيكون لديك إلهاء في المرة القادمة التي تجرّب فيها. جرب بعض هذه الخيارات: 
كن مبدعا. عملية تحويل الحوافز الجنسية إلى مخرجات إبداعية (تسمى التسامي) هي شيء يعتمد عليه الرهبان والحكماء منذ قرون. ابدأ الكتابة ، وتعلّم العزف على آلة موسيقية ، أو رسم ، أو رسم ، أو القيام بأي شيء آخر يجعلك تشعر وكأنك تفعل شيئًا مثمرًا.
لعب الرياضة. يستغرق الانضباط والثبات على التفوق في الرياضة. تطوير الاهتمام بالركض أو السباحة أو ممارسة رياضة جماعية مثل كرة القدم أو كرة القدم أو كرة السلة أو التنس. أيضا ، أي شكل من أشكال التمرين سيساعدك على تخفيف التوتر ، ويشعر بسعادة أكبر ، ويجعلك تركز على جسمك بطريقة إيجابية. اليوغا هي شكل آخر من أشكال التمارين الرياضية التي يمكن أن تساعدك على الشعور بالاسترخاء أكثر وأقل احتمالا أن تشعر بالحاجة المفاجئة إلى الاستمناء.
تناول نظام غذائي صحي. تتمتع الفواكه والخضراوات بتأثيرات صحية على الجسم وتوفر المغذيات اللازمة لزيادة طاقتك لتجعلك أكثر نشاطًا طوال اليوم. قلل من استهلاك الأطعمة المثيرة للشهوة الجنسية ، مثل المحار والسلمون والفلفل الحار والقهوة والأفوكادو والموز والشوكولاته.
العثور على هواية جديدة ، أو زراعة مهارة. يمكن تعلم شيء ما يستغرق بعض الوقت لإتقان الدماغ الخاص بك على الإشباع المتأخر لتحقيق الأهداف بدلا من الإشباع الفوري للاستمناء. جرب مهارات مثل الطهي ، أو الخشب ، أو الرماية ، أو الخبز ، أو التحدث أمام الجمهور ، أو البستنة.
تطوع وقتك. كرِّس طاقتك لمساعدة المراهقين الذين كانوا أقل حظًا منك ، مثل العمل في ملجأ ، وتعليم الطلاب ذوي الدخل المنخفض ، وتنظيف المناطق التي تعاني من الضيق ، أو جمع الأموال لسبب وجيه. ستحصل على شعور غير أخلاقي من مساعدة الآخرين ، وسيكون لديك وقت أقل للابتعاد عن أهدافك.
الحصول على قسط كاف من النوم. يمكن أن يحث على الاستمناء أن يكون قويا للغاية ، لذلك تأكد من أن لديك ما يكفي من الطاقة لمحاربة هذه الحوافز. حاول الحصول على 8 ساعات على الأقل من النوم. إذا نسيت في كثير من الأحيان أن تذهب إلى الفراش في ساعة معقولة ، فقم بإعداد منبه لتذكيرك.


EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي