حقائق ومعلومات مدهشة عن الكلاب أول مرة ستسمع بها.

حقائق ومعلومات مدهشة عن الكلاب أول مرة ستسمع بها.


كما يقول المثل الشهير ، فإن الكلاب هي أفضل صديق للرجل. سواء كان ذلك كعاملين موثوقين أو حيوانات أليفة عائلية أو رفيق مخلص ، فإن الكلاب هي حيوانات منزلية رائعة تقدم عددًا من الصفات التي يستخدمها البشر بشكل جيد.

في المجموع هناك يقال أن حوالي 400 مليون كلب في العالم.

لقد كان الكلب المنزلي واحدًا من أكثر الحيوانات شعبية ورفيقًا في تاريخ البشرية.

تؤدي الكلاب العديد من المهام المفيدة للإنسان بما في ذلك الصيد والعمل في المزرعة والأمن وكذلك مساعدة الأشخاص ذوي الإعاقات مثل المكفوفين.

على الرغم من أن الخبراء لا يتفقون في كثير من الأحيان ، إلا أن هناك أدلة علمية تثبت أن تدجين الكلاب كان يمكن أن يحدث منذ أكثر من 15000 عام.

هناك المئات من سلالات الكلاب المختلفة.

ومن الأمثلة على هذه السلالات: البلدغ ، الراعي الألماني ، الكولي ، الذهبي المسترد ، سانت برنارد ، السلوقي ، Bloodhound ، تشيهواهوا ، لابرادور ، الدانماركي العظيم ، روتويلر ، بوكسر وكوكر سبانيال.

السلالة الأكثر شعبية من الكلاب في العالم من خلال الملكية المسجلة هي لابرادور. مع طبيعتهم اللطيفة والطاعة والذكاء والقدرة اللامحدودة ، يقوم لابرادورز بصناعة الحيوانات الأليفة العائلية الممتازة والعمال الموثوقين. وغالباً ما يساعدون الشرطة وهم خيار مشترك ككلاب إرشادية.

وقد شكلت الكلاب مثل رابطة قوية مثل الحيوانات الأليفة والعمال والمرافقين إلى البشر التي حصلوا عليها لقب "أفضل صديق للرجل".

يساعد البشر في تدريب سلالات الكلاب المختلفة للدخول في مسابقات مثل عروض السلالة ، ومسابقات الرشاقة والطاعة ، والسباقات ، وسحب المزلجات.

الكلب لديه سمع متفوق من البشر ، وقادر على سماع الأصوات في أربعة أضعاف المسافة.

الكلاب لديها حاسة رائعة من رائحة ، فهي قادرة على تمييز الروائح في تركيزات أقل ما يقرب من 100 مليون مرة من البشر.

يبلغ متوسط ​​العمر الافتراضي للكلب حوالي 10 إلى 14 عامًا.

يشير المتورطون في تربية الكلاب إلى الذكور على أنهم "كلاب" ، وإناث كـ "كلبات" ، وكلاب تقل أعمارهم عن سنة واحدة باسم "الجراء" ومجموعة من النسل "كفضلات".

الكلاب المحلية هي حيوانات آكلة اللحوم ، تتغذى على مجموعة متنوعة من الأطعمة بما في ذلك الحبوب والخضروات واللحوم.


EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي