إليك الأن 10 إستراتيجيات سهلة للحصول علي إنتصاب أقوي.

إليك الأن 10 إستراتيجيات سهلة للحصول علي إنتصاب أقوي.

هذه بعض النصائح التي يمكنها إنقاد-حياتك الجنسية-

بعض النصائح التي يمكنها إنقاد- حياتك الجنسية -


القضيب هو الجزء الأكثر مزاجًا في جسم الرجل. ففي بعض الأحيان يشعرالرجل برغبة شديدة في ممارسة الجنس هذه الرغبة قد تظهر في بعض الأحيان في أوقات غيرمناسبة وقد تغيب عنك هذه الرغبة وأنت في أمس الحاجة إليها وهذا ما يسشكل مصدرإحباطا لعدد كبيرللرجال.
وقد صرح معظم الرجال أن القضيبك في بعض الأحيان قد لايقوم بدورالبطولات الأربع الكبرى في كل مرة يخطو فيها إلى الطبق (المرأة).ووفقًا لدراسة نُشرت في المجلة الأمريكية للطب ، فإن 85 بالمائة من الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 39 عامًا يقولون إنهم دائمًا أو دفي معضم الأحيان يمكنهم الحصول على إنتصاب قوي.مما يعني أن 15 بالمائة من الرجال في حياة لديهم صعوبة في الحصول على الصعب على الأقل في بعض الأحيان. مما يعني أن 15 بالمائة من الرجال في حياة لديهم صعوبة في الحصول على الصعب على الأقل في بعض الأحيان. ووجدت الدراسة نفسها أن الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 40-59 ، 20 في المئة فقط قالوا انهم يمكن الحصول على انتصاب صحي كاف للجنس في معظم الوقت. وبعبارة أخرى ، فإن الخشب الصلب بعيد كل البعد عن كونه أمرًا مفروغًا منه.
على الرغم من أنك قد لا تكون قادراً على التنبؤ بكيفية تصرف قضيبك بدقة تبلغ 100٪ ، إلا أن هناك خطوات يمكنك اتخاذها للتأكد من أنه عندما يحين وقت الأداء ، تسيكون الانتصاب لديك صحي وقوي كما يجب علي الرجل الفحل أن يكون.

مذه هي أهم النصائح التي ينصح بها الأطباء للحصول علي إنتصاب قوي.

1/المداومة علي ممارسة الرياضة.
2/الإبتعاد عن التدخين وشرب الكحول.
3/شرب القهوة والمشروبات التي تحتوي علي الكافين بشكل منتظم.
4/تفقد دائما نسبة السكر في دمك فأكثر من 50 في المئة من جميع الرجال المصابين بداء السكري عاجزون. المرض يضرب القضيب  ضربة مزدوجة. إنه يسرع من عملية الشرايين ، ويبطئ انتقال المنبهات على طول الأعصاب في جميع أنحاء الجسم. وثق بنا ، القضيب المخدر ليس القضيب السعيد.
5/ابقى مؤمنا .
6/اجعل الأمر سهلاً عند الدفع.
7/اجعل الأمر سهلاً عند الدفع.
8/الحصول على اقسط كافي من النوم.



EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي