هل تصدق أن هنالك 6 فوائد ايجابية للعادة السرية.

هل تصدق أن هنالك 6 فوائد ايجابية للعادة السرية.


 فوائد ايجابية للعادة السرية.


في هذه المرحلة ، ربما يكون الاستمناء لديك مجرد روتين يومي: فأنت تفرك الأشياء ، وتشعر بالرضا ، وتشعر أنها لطيفة للغاية ، ثم ينتهي الأمر ويتركك تشعر بالراحة. لكن ما الذي يحدث لجسمك عندما تستمني؟ ما هي الآثار الجانبية الجسدية والعاطفية؟

لكي تكون والأمورواضحة، على الرغم من الأساطير والخرافات الحضرية التي سمعتها عندما كنت صغيرا ،أقول لك لن يحدث لك أي شيء سيئ إذا كنت تستمني. "الاستمناء ، المعروف أيضا باسم الجنس المنفرد ، غير ضار. يقول الطبيب المعالج توم موراي ، "الفترة". "إنه تعبير طبيعي وطبيعي عن الذات الجنسية."
في حين أن هناك الكثيرالأبحات تثبت أن الإستمناء ليس له ضرر كبيرعلي الصحة كما يتم ترويجه في الواقع ، إلا أن الإجماع العام في المجتمع الطبي والنفسي يقول أنه يصبح مشكلة وخطيرة جداا فقط عندما يبدأ الإنسان الإنطواء، الإنعزال، وتراجع قدرته على العمل في المجتمع أو في إبتعاده عن العلاقة الإجتماعية. تقول أماندا باساكيوكو ، وهي معالج جنسي معتمد ومؤلفة كتاب Playtime: The Sex Book: "سأكون حذراً إذا كنت تنسي التواريخ أو المناسبات الاجتماعية بسبب الرغبة في البقاء في المنزل والاستمناء".
ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ، إذا لم تحصل العادة السرية على طريقة روتينك اليومي ، فليس هناك سبب يذكر لعدم القيام بذلك. "إذا لم يكن هناك شيء آخر يحدث ، فلماذا لا يكون لديك ليلة تأريخ مع نفسك وأوهامك؟" ، يقول Pasicucco. الآن بعد أن وصلنا إلى هذا الحد ، قرأنا لاكتشاف الفوائد الصحية المذهلة لضرب القرد.

1/الاستمناء يجعلك تشعر بالسعادة.
  2/ سوف تخفف التوتر.
  3/ سوف تنام مثل طفل.
  4/ سوف يخفف الصداع.
  5/ سوف تتحسن حياتك الجنسية.




EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي