النساء يكشفن 9 أسرار تساعدنا علي الوصول لهزة الجماع.

النساء يكشفن 9 أسرار تساعدنا علي الوصول لهزة الجماع.


النساء يكشفن 9 أسرار تساعدنا علي الوصول لهزة الجماع.

عندما تكون قريبًا من هزة الجماع ، لا يوجد شيء أسوأ من هاتف يرن أو طفل يبكي في الغرفة المجاورة أو موقف جنسي محرج يدمر اللحظة فجأة. فجأة ينزلق بعيدا عن تلك الذروة مخيبا للآمال ، على أقل تقدير. هذا صحيح على نحو مضاعف بالنسبة للنساء ، وكثير منهم يجدون صعوبة أكبر في تحقيق النشوة الجنسية خلال ممارسة الجنس الاختراق. في الواقع ، وفقا لدراسة استقصائية حديثة ، فإن 65 في المائة فقط من النساء يصلن باستمرار إلى قمة اللذة أثناء ممارسة الجنس.
إذن ما الذي يمكنك القيام به لمساعدتها في الوصول إلى تلك الذروة؟ ساعدها على الاسترخاء ، كما يقول معالج الجنس ايان كيرنر ، ويقول: "تظهر الدراسات أنه من أجل أن تحقق المرأة النشوة ، فإن الجزء من دماغها المرتبط بالإجهاد ، والعاطفة ، والقلق يجب أن يغلق". يعني: إذا جعلت المرأة تشعر أنها بحالة جيدة جدًا حتى أنها تنسى تمامًا عن أي شيء آخر ، فعندئذ من المحتمل جدًا أن تمنحها هزة الجماع.
بالطبع ، كل امرأة مختلفة ، لذلك ما تحب امرأة واحدة في السرير قد تكرهها امرأة أخرى. ومع ذلك ، هناك بعض التحركات التي لا تميل إلى العمل - لذلك إذا كان شريكك يواجه مشكلة في الوصول إلى خط النهاية ، جرب هذه النصائح من النساء الحقيقيات وخبراء الصحة الجنسية.


1) تعرف على البظرودوره الأساسي في زيادة الرغبة الجنسية لدي النساء.
2) أطلب من زوجتك دائما الإعتناء بمظهرها وجمالها.
3) تعرف على ما تحبه - واتبع قيادتها.
4) لا تتوقف عن تقبيلها.
5) أثناء الإلاج قم بتشحيم عضوك الذكري.
6) التركيز على رقبتها.
7) لا تخف من التحدث عن الجنس معها.
8) إياك وإستخدام الأدوات الجنسية أو ما يسمي (sex toys).
9) اسألها دائما ماذا تريد.


EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي