كيفية التخلص من رائحة الخصيتين الكريهة عند الرجال.

 طريقة التخلص من رائحة الخصيتين الكريهة عند الرجال.


كيفية التخلص من رائحة الخصيتين الكريهة عند الرجال.

أسباب الرائحة الكريهة في الخصيتين.

السبب الرئيسي هو العرق الذي يتحول إلي بكتيريا وإفرازات تشبه الجبن وتتراكم  تحت القلفة بالإظافة إلي الرطوبة التي ينتج عنها تراكم الأوساخ والجلد الميت حول القطيب وفي منطقة تحت القلفة هذ المنطقة حساسة جدا تنمو فيها البكتيريا وتتكاثر بسرعة لذا وجب دائما العناية بنظافة تلك المنطقة. 

إن الإستحمام اليومي يساعد كثيرا علي التخلص من جميع الروائح الكريهة في جسم الإنسان لكن الإستحمام له مدة صلاحية محددة قد تدوم لساعة أوساعتين فكيف يمكننا أن نمدد هذه الفترة ونحافظ علي نظافة جسمنا وخاصة الأماكن الحساسة كالأعظاء التناسلية وتحت الإبطين.

طرق بسيطة للتخلص من الرائحة الكريهة.

1. إستعمال البودرة.

بعد الإستحمام قم بتجفيف المنطقة السفلية جيدا ثم ضع القليل من البودرة وزعها بعناية داخل باطن الفخد وحول كيس الخصيتين.

2. إستعمال الخل.

يمكن إستخدام الخل بعد وضعه علي القطن لمسح المنطقة الداخلية للفخط لقتل البكثيريا والتقليل من أثرها ولاتنسي إستخدام البودرة كما دكرنا سابقا.

3. إرتداء الملابس الفضفاضة.

ينصح كخطوة مساعدة للتقليل من رائحة الخصيتين الكريهة بإرتداء الملابس الفضفاضة أوالقطنية 100%، إذ  تسمح هذه الملابس بدخول الهواء لهذه المناطق الحساسة،وينصح بتجنب البوليسترنهائيا.


4. إستعمال الصابون الطبيعي.

إن إستعمال الصابون الطبيعي الزيتي أثناء الإستحمام علي المناطق الحساسة يقلل من الرائحة الكريهة في تلك المناطق وينصح بشدة تجنب الشامبوأو المستحظرات الكميائية التي تسبب تهيجات وحكة شديدة في المناطق التناسلية .

5. إستعمال الغاسول الطبيعي.

في حال لم ينفع معك أي مما سبق،يمكنل إستخدام أنواع من الغسول خاصة بتلك المناطق،في حال لم تجد غاسول خاص للرجال إستخدم غاسول مهبلي، ولاتخف  سيعطيك رائحة جيدة دون أن يؤترة علي رجولتك.

6. إستعمال المناديل المعطرة.

في منتصف النهارأوبعد التعرق الشديد إستخدم المناديل المعطرة لتجفيف تلك المنطقة ويفضل إستخدام المناديل المخصصة للأطفال قم بمسح الخصيتين بتلك بالمناديل المعطرة ولا تنسي أيضا المنطقة القريبة من فتحة الشرج قم تنظيفها أيضا.

أضرارومخاطرممارسة الجنس من الدبر.

أشهرالممثلات لإباحيات من أصول عربية +18

أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من سرعة القدف نهائيا.


EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي