أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من سرعة القدف نهائيا.

وصفة أعشاب طبيعية للتخلص من سرعة القدف نهائيا.


أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من سرعة القدف نهائيا.

الكتيرمن الرجال في وقتنا الحالي يعانون من مشكلة سرعة القذف، حيث يعتبر القذف المبكر من أكثر المشاكل الجنسية الشائعة لدى الكثيرين من الرجال، وخاصة الذين يبلغون من العمر أربعين عاماً بل ويتسبب سنويا في العديد من حالات الطلاق بين الأزواج،فماهي الأسباب التي تؤدي إلي سرعة القدف عند الرجال؟وما هي طرق علاج هذا المشكل؟ كل هذه الأسئلة سنحاول الإجابة عنها في هذا الموضوع.

توجد عدت أسباب  للإصابة بمشكلة سرعة القذف والتي من أهمها ضعف الانتصاب و كذلك التعرض للضغوطات النفسية والاضطرابات العصبية الشديدة...لكن لا تقلق فهناك العديد من العلاجات الطبيعية الفعالة جداً للتخلص من تلك المشكلة التمتع بعلاقة جنسية طويلة.

هناك بعض الأشخاص يقولون أن القذف السريع ليس مرض!ويعتبرون أن الإنسان في الممارسة الجنسية الأولي تكون لديه كمية زائدة من المني ...لهذا يصل إلي شهوته بسرعة ولكن في المرة التانية والثالتة تكون الممارسة الجنسية أطول فقط حاول ولاتيأس وتذهب للنوم وتترك زوجتك تتحسر.

 بعض الوصفات الطبيعية لعلاج سرعة القدف.

لتقوية الجماع : تأخد قرنفلا ومصطكي وكبابة وقاع قلة وجوزة الطيب وزنجبيلا وقرفة وفنطس وعروق السوس تدق الجميع وتغربلهم وتجعلهم في العسل بعد نزع رغوته وهوعلي النارتجعلهم معجونا فإنه يقوي الجماع ويعالج سرعة القدف.

وصفة أخري لتقوية الجماع : قال جالينوس الحكيم من ضعف عن الوطء(الجماع) فليشرب عند نومه كأسا من عسل خاثرويأكل عشرون حبة من اللوزومئة حبة من الصنوبريداوم علي ذالك ثلاتة أيام يري عجبا أثناء الجماع.




EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي