معلومات وحقائق مدهشة عن الخنزيرأو مرة ستسمعها.

معلومات وحقائق مدهشة عن الخنزيرأو مرة ستسمعها.


معلومات وحقائق مدهشة عن الخنزيرأو مرة ستسمعها.

معلومات وحقائق عن الخنزير

1. الخنازيرهي واحدة من أذكى الحيوانات على هذا الكوكب. ذكاءهم يصنف أعلى من الكلاب وحتى بعض الحيونات الأخري.

2. في حالتها الطبيعية ، الخنازير حيوانات نظيفة جدا فالخنازي يحتفظون بمراحيضهم بعيداً عن مناطق معيشتهم أو إطعامهم.

3. الخنازي  من أكثر الحيونات تحملا لدرجات الحرارة الباردة فالخنازير لا تحتوي على غدد عرقية ، لذلك لا يمكنها أن تتعرق وبالتالي تستمتع بالتواجد في الوحل للحفاظ على هدوئها.

4. الخنازير حيوانات اجتماعية للغاية أنها تشكل روابط وثيقة مع بعضها البعض وأنواع أخرى ، وبعضها يحب أن يحتضن عن قرب  خاصة في درجات الحرارة المنخفضة.

5. عندما يتم تدريبهم ، يمكن أن تعلم الخنازير أسمائهم قبل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من العمر والاستجابة عند استدعاء ويمكن تعلم الحيل أسرع من الكلاب.

6. تستخدم الخنازير همهماتهم للتواصل مع بعضهم البعض تختلف النغمات التي تصنعها الخنازير اعتمادًا على شخصية الخنزير ويمكنها نقل معلومات مهمة حول رفاهية هذه الأنواع الاجتماعية العالية.

7. تمتلك الخنازير ذاكرة قوية جدًا ويمكنها تذكر الأشياء حتى بعد مرور سنوات.

8. تتعلم الخنازير حديثي الولادة الركض لأصوات أمهاتهم ، ويمكن للخنازير الأم التواصل معهم من خلال همهماتهم أثناء رضاعتهم وجد الباحتون أن الخنازير لديها نظام حلمة ، وكل خنزير له حلمة خاصة به.

9. توجد أعلى كثافة لمستقبلات اللمس في خطم الخنزير تستخدمه الخنازير بشكل رئيسي لحفر الأوساخ وشم رائحة في الطعام. إن حساسية رائحة الخنزير أكثر حساسية بحوالي 2000 مرة من البشر.

10. انهم يحبون الحصول على التدليك ، (في الظروف الطبيعية) تستخدام الأشجار للفرك ، والاسترخاء أثناء الاستماع إلى الموسيقى ، هي حيوانات غريبة جدا وغامضة.

مواضيع مهمة إطلع عليها


EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي