طرق علمية وفعالة لإزالة الرائحة الكريهة من حذائك مجربة 100%.

طرق علمية وفعالة لإزالة الرائحة الكريهة من حذائك مجربة 100%.


طرق علمية وفعالة لإزالة الرائحة الكريهة من حذائك مجربة 100%.

تسبب القدمان والأحذية ذات الرائحة الكريهة الكثيرمن الانزعاج والإحراج ، ويمكن أن تشكل عقبة اجتماعية هائلة يمكن أن تثير غضبك سواء أعجبك ذلك أم لا. لذا سارع بإتخاد خطة للقضاء الأحذية ذات الرائحة الكريهة بحيث يمكنك أن توفر لنفسك النفقات المستمرة لاستبدال حذائك فيما يلي  طرق مختلفة للتعامل مع مشكلة القدمين والأحدية ذات الرائحة الكريهة.

طرق بسيطة لإزالة الرائحة الكريهة من حذائك

1. ابحث عن السبب. توقف وافحص حذائك قبل محاولة علاج الرائحة الكريهة. إذا كان لديك النعال الرطبة أو التالفة ، فإما أن تزيلها وتقم بتجفيفها ، أو اشتر النعال المصممة خصيصًا لمنع نمو البكتيريا.

2. جفف أحذيتك دائما بوضعها بالقرب من المدفأة أو في مكان مشمس أخرج الأربطة ورفع اللسان لأعلى لغاية تجفيف الأحذية بشكل أسرع فمن خلال إبقائها جافة دائما فإنك تمنع نمو البكتيريا التي تسبب الرائحة.

3. شراء النعال المصنوع من الخشب الأرز لأنه هو مضاد طبيعي للفطريات ويمكن أن يساعد في منع الرائحة بالإضافة إلى ذلك ، رائحة الأرز طازجة وخفيفة وهشّة ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لإزالة الرائحة ومنع نمو البكتيريا. 

4. تجميد حذائك  ضع حذائك  كريهة الرائحة في كيس من البلاستيك، ثم ضعه في الثلاجة لليلة واحدة.  في اليوم التالي ضعه في ضوء الشمس للحصول على أفضل النتائج،هناك أدلة غير حاسمة على أن هذه الاستراتيجية تعمل الفكرة هي أن تجميد الأحذية يقتل البكتيريا المنتجة للرائحة ، لكن البعض يشير إلى أن هذه الطريقة ستخفف الرائحة مؤقتًا فقط جربه بنفسك وشاهد رأيك.

5. استخدام ملين نسيج / أوراق الجرائد قم بلف واحدة أو اثنتين من أوراق معطر القماش (التي تلتصق بها في المجفف) وضعها في حذائك بعد استخدامها الأوراق تمتص الرطوبة و تضفي الشراشف عطرها اللطيف على الأحذية وتزيل أي رطوبة لا تزال باقية في الأحذية. 

6. استخدم آلة البخار أو جرب ميزة البخار في الغسالة أو المجفف. قد يساعد البخار في القضاء على البكتيريا والفطريات ، وبالتالي التخلص من الرائحة. إذا لم تكن قلقًا بشأن الحصول على حذائك بعجالة فجربه.

7. ضع قشرة البرتقال الطازج أو الجريب فروت أو الليمون أو الجير في الحذاء. قشور الحمضيات الطازجة لها رائحة رائعة بسبب الزيوت الأساسية اترك قشر الليمون الطازج في حذائك خلال الليل وقم بإزالته قبل الاستخدام. فهو يعطي رائحة أفضل بكثير.

8. أضف بضع قطرات من زيت اللافندر إلى حذائك سوف تكفي قطرة أو قطرتان داخل كل حذاء ، فهذا الزيت له خصائص مضادة للبكتيريا ويزيل الرائحة ، ويستبدلها برائحة منعشة.

9. إذا كان كنت رياضي تمارس الرياضة  ففكر في استخدام كريم أو غسول أو مزيج آخر من زيت شجرة الشاي على القدمين لمحاربة الفطريات. فزيت شجرة الشاي هو زيت مضاد للفطريات ذو رائحة طبيعية رائعة. فرك على القدمين من أجل مكافحة الرائحة الكريهة للقدمين.

10. استخدم الماء والخل إن رش أحذيتك بمزيج من الماء بنسبة 50 بالمائة والخل الأبيض المقطر بنسبة 50 بالمائة. يزيل الرائحة الكريهة من حذائك أونعلك ،قم برش حذائك بالماء والخل واتركها تجف لمدة 30 دقيقة يمكنك استخدام مجفف الشعر بعد ذلك إذا كنت في عجلة من أمرك لتجفيف الحذاء.

مواضيع أخري مهمة




EmoticonEmoticon

جميع الحقوق محفوظة © 2017 Arlina Design - تعريب وتطوير بلوغر بالعربي